التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة
قديم 27 Jul 2010, 04:40 AM   رقم المشاركة : ( 11 )

الصورة الرمزية ŝ€๓ō
ŝ€๓ō غير متواجد حالياً
العضوية : 5760
تاريخ التسجيل : May 2009
المكان : وين يعني في بيتنا &عليكم اسئله غبيه هع
عدد المشاركات : 9,039
النقاط : ŝ€๓ō جيد جداً ونحو الإبداعŝ€๓ō جيد جداً ونحو الإبداعŝ€๓ō جيد جداً ونحو الإبداع
مستوى التقييم : 43

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة » ĔήşДņ MẑДĵч ●• مشاهدة المشاركة
في قديم زمـآن كنت هنـآ آطـآمر في آنحـآء آلقسسسم وكنت آخـآف من بدت آلي عندي


وآنـآ في قمة سعـآدتي < آلى صقر آلعـآلم يحووجني ومعه عجرآء < قلت عليه صل ع نبي

قـآل طـآـع آلي في مخبـآكـ آلآ وآنـآ آغرد وآغرد آلآ وآشووف برنس وآلآكسندر متلثمين وكـل وآحد معه سبتت آلجيش << مطرودين مطرودين


آتركــ لكم آلجـوآب مـآذآ فعلوو به ؟؟


جوابها عندي دامني محضور الليله

وعلى قولت المثل هي خاربه خاربه خلنا نعميها



يقفز البرنس وبحركه لولبيه ويخطف العجرآ من يد صقر

ويقفز الاكسندر لكنه يقع بحضن صقر

ويمسكه صقر ويكفخه يكفخه
ويشوته شوته ابعدته 5 متر

ويلحق البرنس ويحوجه بزاويه ويكفخه وهو يقول من قال لك مسوي جاكي شان

تاخذ العجره
هاه

وويدعس ببطنه والبرنس مرمي بالارض

ويصارخ الحقوني الحقوني

وصقر جالس فوقه

ويقفز


كملو
وربي فاطس ضح
هههههههههههههههههههههههههههههههه


ماني قادر اكمل
توقيع » ŝ€๓ō









الله يحفظ لي(امي) ولايحرمني من حنانها ولا طيبتها
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 27 Jul 2010, 04:44 AM   رقم المشاركة : ( 12 )
رآحتي قربـ‘هـ

الصورة الرمزية »-((¯`علووشے´¯))-»
»-((¯`علووشے´¯))-» غير متواجد حالياً
العضوية : 7951
تاريخ التسجيل : Feb 2010
المكان : بين جفنه وعينه
عدد المشاركات : 9,516
النقاط : »-((¯`علووشے´¯))-» متألق وكبير»-((¯`علووشے´¯))-» متألق وكبير»-((¯`علووشے´¯))-» متألق وكبير»-((¯`علووشے´¯))-» متألق وكبير»-((¯`علووشے´¯))-» متألق وكبير»-((¯`علووشے´¯))-» متألق وكبير
مستوى التقييم : 46
Male/Female علم الدولة

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

وربي ما قريت الموضوع

كذا رديت
توقيع » »-((¯`علووشے´¯))-»
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 27 Jul 2010, 04:47 AM   رقم المشاركة : ( 13 )
رآحتي قربـ‘هـ

الصورة الرمزية »-((¯`علووشے´¯))-»
»-((¯`علووشے´¯))-» غير متواجد حالياً
العضوية : 7951
تاريخ التسجيل : Feb 2010
المكان : بين جفنه وعينه
عدد المشاركات : 9,516
النقاط : »-((¯`علووشے´¯))-» متألق وكبير»-((¯`علووشے´¯))-» متألق وكبير»-((¯`علووشے´¯))-» متألق وكبير»-((¯`علووشے´¯))-» متألق وكبير»-((¯`علووشے´¯))-» متألق وكبير»-((¯`علووشے´¯))-» متألق وكبير
مستوى التقييم : 46
Male/Female علم الدولة

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

قسم بالله انتوا تقهرون الواحد

انا قلت لكم اكتبوا »-((¯`علووشے´¯

بس انتوا ما فيكم خير
توقيع » »-((¯`علووشے´¯))-»
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 27 Jul 2010, 04:52 AM   رقم المشاركة : ( 14 )

الصورة الرمزية لبيهـ يآ Aـمري
لبيهـ يآ Aـمري غير متواجد حالياً
العضوية : 8757
تاريخ التسجيل : Jun 2010
المكان : ،‘. ❤
عدد المشاركات : 1,050
النقاط : لبيهـ يآ Aـمري جيد جداًلبيهـ يآ Aـمري جيد جداًلبيهـ يآ Aـمري جيد جداً
مستوى التقييم : 15

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وربي مهآآآآآآآبيل >>اتخيل اشكآآآآلكم
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 27 Jul 2010, 04:53 AM   رقم المشاركة : ( 15 )

الصورة الرمزية ŝ€๓ō
ŝ€๓ō غير متواجد حالياً
العضوية : 5760
تاريخ التسجيل : May 2009
المكان : وين يعني في بيتنا &عليكم اسئله غبيه هع
عدد المشاركات : 9,039
النقاط : ŝ€๓ō جيد جداً ونحو الإبداعŝ€๓ō جيد جداً ونحو الإبداعŝ€๓ō جيد جداً ونحو الإبداع
مستوى التقييم : 43

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

******»-((¯`علووشے´¯))-»



البس نظاراتك مكتوب علوش الله يعطيك العافيه










لبيه

اشكالنا ماتعرفينها كلنا


بس واحد هع
توقيع » ŝ€๓ō









الله يحفظ لي(امي) ولايحرمني من حنانها ولا طيبتها
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 27 Jul 2010, 04:53 AM   رقم المشاركة : ( 16 )

الصورة الرمزية سانــدرا
سانــدرا غير متواجد حالياً
العضوية : 5571
تاريخ التسجيل : Mar 2009
المكان : فوق الترآب حالياً
عدد المشاركات : 1,998
النقاط : سانــدرا جيد جداًسانــدرا جيد جداًسانــدرا جيد جداً
مستوى التقييم : 19

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

طيب وانا وين اسمي معكم ؟؟ والا بنت البطه السوداء



ههههههههههههههههههههههههه الاكسندر محشش هاليومين الله يرجك
توقيع » سانــدرا
ضاقت فلما استحكمت حلقاتها فرجت,,,,,
وكنت اظنها لاتفرج,,,,,

 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 27 Jul 2010, 04:53 AM   رقم المشاركة : ( 17 )

الصورة الرمزية ساس الصيعر
ساس الصيعر غير متواجد حالياً
العضوية : 9051
تاريخ التسجيل : Jul 2010
عدد المشاركات : 19
النقاط : ساس الصيعر صاعد
مستوى التقييم : 0

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

قويت ياحمجان خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 27 Jul 2010, 04:54 AM   رقم المشاركة : ( 18 )

الصورة الرمزية لبيهـ يآ Aـمري
لبيهـ يآ Aـمري غير متواجد حالياً
العضوية : 8757
تاريخ التسجيل : Jun 2010
المكان : ،‘. ❤
عدد المشاركات : 1,050
النقاط : لبيهـ يآ Aـمري جيد جداًلبيهـ يآ Aـمري جيد جداًلبيهـ يآ Aـمري جيد جداً
مستوى التقييم : 15

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

كوووووووول هوآإآإآإآإآإآإآإآإآإآإآء

مو هو هاشخص آتخيل شكله هههههههههههههههههه>>فآآآطس

لو مت من ألضحك انتو السبب
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 27 Jul 2010, 04:55 AM   رقم المشاركة : ( 19 )
رآحتي قربـ‘هـ

الصورة الرمزية »-((¯`علووشے´¯))-»
»-((¯`علووشے´¯))-» غير متواجد حالياً
العضوية : 7951
تاريخ التسجيل : Feb 2010
المكان : بين جفنه وعينه
عدد المشاركات : 9,516
النقاط : »-((¯`علووشے´¯))-» متألق وكبير»-((¯`علووشے´¯))-» متألق وكبير»-((¯`علووشے´¯))-» متألق وكبير»-((¯`علووشے´¯))-» متألق وكبير»-((¯`علووشے´¯))-» متألق وكبير»-((¯`علووشے´¯))-» متألق وكبير
مستوى التقييم : 46
Male/Female علم الدولة

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

لبا عطر والله والفلاوية مجنونتك

آخيرا بيصير الجو رومنسي <<< آمحق رومنسية بتجي منهن
توقيع » »-((¯`علووشے´¯))-»
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 27 Jul 2010, 04:55 AM   رقم المشاركة : ( 20 )

الصورة الرمزية ŝ€๓ō
ŝ€๓ō غير متواجد حالياً
العضوية : 5760
تاريخ التسجيل : May 2009
المكان : وين يعني في بيتنا &عليكم اسئله غبيه هع
عدد المشاركات : 9,039
النقاط : ŝ€๓ō جيد جداً ونحو الإبداعŝ€๓ō جيد جداً ونحو الإبداعŝ€๓ō جيد جداً ونحو الإبداع
مستوى التقييم : 43

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 7 ( الأعضاء 7 والزوار 0)
‏۩۝♥¤الأكـسـنـدر¤♥۝۩, ‏لبيهـ يآ aـمري, ‏ساس الصيعر, ‏فاهم السالفة, ‏فديتك, ‏» ĔήşДņ mẑДĵч ●•, ‏طال السفر


ارحبووووووووووووووو

القهوه ياورعان>>>يناظر بـانسان مزاجي و علووووووش
توقيع » ŝ€๓ō









الله يحفظ لي(امي) ولايحرمني من حنانها ولا طيبتها
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
إضافة ردإنشاء موضوع جديد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



Powered by vBulletin® 2011
كل مايطرح بالملتقى لا يعبر عن رأي الإدارة وإنما يعبر عن رأي كاتبه