التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 18 Jun 2010, 08:34 PM
 

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  أمي تاج راسي غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 8429
تـاريخ التسجيـل : May 2010
المشاركـــــــات : 2,256 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 89
قوة التـرشيــــح : أمي تاج راسي جديد
هل ترضى الفتاه ان تكون الزوجه الثانيه؟؟؟ عدد المشاهدات 586 / عدد الردود 5

السلام عليكم ورحمة الله


اسئله اتمنى ان القى عليه اجابه واقعيه ومنطقيه من قبل الفتيات


1-هل ترضى الفتاه ان تكون زوجه ثانيه ومتى ؟ وهل ترضين؟


2-هل هناك شي في هذه الدنيا اسمه حب ؟
3- هل هذا الحب يتعارض من قيم ومبداء مجتمعنا الاسلامي العربي الشرقي ؟
4- هل هو دخيل على هذا المجتمع ؟
5- ماهي نهاية الحب - الزواج ام الفشل ؟
6- اذا كان الرجل ( الحبيب ) مرتبط ( متزوج ) فهل هذا الشي يسمح لكي بالاستمرار معه ام لا ؟
7-اذا اصطدم الحب ( الزواج ) بالرفض من الاهل مع افتراض استعداد الرجل للتقدم والزواج فماهي التضحيات التي من الممكن ان تقدمها الفتاه لتكليل هذا الحب بالاستمرار والزواج ؟
8- هل الحب مرحله في العمر وتنتهي ام انها تستمر لبعد الزواج ؟
9- هل قصه الحب تشفع في الحياه الزوجيه للتسماح والتغاضي عن بعض الاخطاء والتجاهل من احد الطرفين للاخر ؟
10- هل من الممكن ان تكون فرق الطبقه الاجتماعيه عاق امام هذا الحب ؟
11- هل يجب على الفتاه او الشاب اختيار الحبيب مع مراعاة الفوارق وعدم المساس بها ؟
12-اخيرا هل الحب يبقى في القلب فعلا حتى وان تم الفراق والى متى ؟

اسئله ارجوا الاجابه عليها وعني انا لاأرضى ان اكون الزوجة الثانية أو حتى اتشارك في هذا الزوج مع زوجة أخرى
توقيع » أمي تاج راسي
سيواصل قطاري إبداعاته
ليس هنا
(اشهد ان لا إله الا الله وان محمد رسول الله )
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 18 Jun 2010, 08:49 PM   رقم المشاركة : ( 2 )

الصورة الرمزية صرير القلم
صرير القلم غير متواجد حالياً
العضوية : 7898
تاريخ التسجيل : Feb 2010
عدد المشاركات : 2,286
النقاط : صرير القلم صاعد
مستوى التقييم : 17

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

يعني حنا الرجال مالنا دخل ما نجاوب ولا نقول رأينا انا بصراحة مدام محد طلب رايي ما ابي اقول شي ولكن مريت من هنا واطلعت على الموضوع
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 18 Jun 2010, 10:32 PM   رقم المشاركة : ( 3 )

الصورة الرمزية @اميره بكلمتي@
@اميره بكلمتي@ غير متواجد حالياً
العضوية : 6949
تاريخ التسجيل : Oct 2009
المكان : ألرياض
عدد المشاركات : 1,132
النقاط : @اميره بكلمتي@ جديد@اميره بكلمتي@ جديد
مستوى التقييم : 14

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

الا الزوجة اثانية لان بطبع المراة تحب اتملك يكو ن الزوج لها وحدهاويسلمووووو على الموضوع
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 19 Jun 2010, 02:10 AM   رقم المشاركة : ( 4 )

الصورة الرمزية rose beach
rose beach غير متواجد حالياً
العضوية : 6171
تاريخ التسجيل : Jun 2009
عدد المشاركات : 684
النقاط : rose beach صاعد
مستوى التقييم : 13

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

-هل ترضى الفتاه ان تكون زوجه ثانيه ومتى ؟ وهل ترضين؟
نعم قد أرضى ذلك
قد أرضى تقاسم رجل بمعنى كلمة الرجولة مع أمرأة أخرى

ولن أرضى برجل لايتصف بكل صفات الرجولة وإن لم يكن معه إمرأة

ستقولون من رضيت أن تكون الثانية سترضى أن يكون عليها ثالثة

سأقول إذا أستطاع الزواج علي ولم يقتنع بي وبسابقتي فالشرع أباح له أربع

2-هل هناك شي في هذه الدنيا اسمه حب ؟

نعم ربما ولكن نادر في الوجود


3- هل هذاالحب يتعارض من قيم ومبداء مجتمعنا الاسلامي العربي الشرقي ؟

قد يتعارض أحيانا وقد لا يتعارض على حسب طريقة التعارف والإرتباط

4- هل هو دخيل على هذا المجتمع ؟

الحب منذ القدم وليس بأمر دخيل على شيء

5- ماهي نهاية الحب - الزواج ام الفشل ؟

قد تكون وقد لاتكون وكل أمر بالقضاء محسوم


6- اذا كان الرجل ( الحبيب ) مرتبط ( متزوج ) فهل هذا الشي يسمح لكي بالاستمرار معه ام لا ؟

قلت وأعيد الزوجة ليس عيب على الرجل

7-اذا اصطدم الحب ( الزواج ) بالرفض من الاهل مع افتراض استعداد الرجل للتقدم والزواج فماهي التضحيات التي من الممكن ان تقدمها الفتاه لتكليل هذا الحب بالاستمرار والزواج ؟

سأواجة الجميع إلا القدر لن أواجهه فمن وضع ثقته بي لن أخونها يوما ولن أستغني عنه مهما حدث
ولكن أواجه بعقل وحكمة

8- هل الحب مرحله في العمر وتنتهي ام انها تستمر لبعد الزواج ؟

في كل أمر إحتمالين وجميع ذلك يعتمد على الزوجة وزوجها فلهما أن يجعلا من حبهما أمر لاينتهي وبيديهما ينهيانه في لحظة

9- هل قصه الحب تشفع في الحياه الزوجيه للتسماح والتغاضي عن بعض الاخطاء والتجاهل من احد الطرفين للاخر ؟

ربما لم أخض التجربة ولكن بنظري من يحب يتغاظى عن أخطاء حبيبة ولكن ليست جميعها

10- هل من الممكن ان تكون فرق الطبقه الاجتماعيه عاق امام هذا الحب ؟

نعم أحيانا قد تكون وأحيانا أخرة لا تعتمد على نظرة الشخص نفسة

بالنسبة لي الرجولة وشروط التكافئ في النسب مطلوبة دائما

11- هل يجب على الفتاه او الشاب اختيار الحبيب مع مراعاة الفوارق وعدم المساس بها ؟

إجابة السؤال السابق تفي بالغرض

12-اخيرا هل الحب يبقى في القلب فعلا حتى وان تم الفراق والى متى ؟

بالتأكيد ومدى الحياة فالحب الحقيقي لاينسى إلا بالموت


أمي تاج راسي

موضوع هام جدا للنقاش
أشكرك على طرحة ودمتي بكل الود


التعديل الأخير تم بواسطة rose beach ; 19 Jun 2010 الساعة 02:13 AM
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 22 Jun 2010, 03:39 AM   رقم المشاركة : ( 5 )

الصورة الرمزية m!šš.dângέя
m!šš.dângέя غير متواجد حالياً
العضوية : 8820
تاريخ التسجيل : Jun 2010
المكان : |••● » ملتقـأإأكم » ●••|
عدد المشاركات : 252
النقاط : m!šš.dângέя صاعد
مستوى التقييم : 10

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

.
.


بسمـ الله


1-هل ترضى الفتاه ان تكون زوجه ثانيه ومتى ؟ وهل ترضين؟

انا عن نفسي لا ما ارضى ابد وبالعكس اشوف فيه ظلم للزوجه الازلى وترخيص لنفسك انتي الا اذا كان بـ دافع الحب بين كل الاطرآف ..

2-هل هناك شي في هذه الدنيا اسمه حب ؟

ايييييييييييييييييه .. م تعرفين المثل الي يقول ومن الحب ما قتل <<~

3- هل هذا الحب يتعارض من قيم ومبداء مجتمعنا الاسلامي العربي الشرقي ؟

مممممممم ..~ بصرآآحه اذا زآد عن حدهـ ايه .. ولا اقولكـ مدري ,, مدري <<

4- هل هو دخيل على هذا المجتمع ؟

<<~ يعني ايش لون . . . ؟

5- ماهي نهاية الحب - الزواج ام الفشل ؟

تنقسم قسمين نهايه سعيدهـ ونهايه تعيسه السعيدهـ للزوآج والتعيسه للفشل < مسويه حصه فيزياء عليكمـ



لي عودهـ لباقي الاسئله ..

بانتظآر جديدكـ




.
.
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 22 Jun 2010, 03:58 AM   رقم المشاركة : ( 6 )

فقيد الصمت غير متواجد حالياً
العضوية : 6278
تاريخ التسجيل : Jul 2009
عدد المشاركات : 559
النقاط : فقيد الصمت صاعد
مستوى التقييم : 12

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

سيمفونية مرتوية..(الزوجة الثانية والثالثة والرابعة هي حكمة ربانية وسنة نبوية يفتقدها الكثير من النساء المثقفات خاصة والاخريات عامتاً,فلا بد من إستيعابها جيداً قبل الخوض في العواطف المتشددة).
كل الشكر لكم,,,
توقيع » فقيد الصمت
كثيرا من الناس يتعامل مع المشكلة..
لا مع أسبابها..
مما ينتج عنه حل مؤقت..

وحسرته كـ حسرت من يجفف البلل الذي يصيب الأرضية..
مره تلوى أُخرى..
دون أن يفكر في إغلاق الصنبور.

التعديل الأخير تم بواسطة فقيد الصمت ; 22 Jun 2010 الساعة 04:00 AM
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
إضافة ردإنشاء موضوع جديد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



Powered by vBulletin® 2011
كل مايطرح بالملتقى لا يعبر عن رأي الإدارة وإنما يعبر عن رأي كاتبه