التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 20 May 2010, 02:27 AM
الصورة الرمزية سمو
 
ضمير { مــتــصــل

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  سمو غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 8565
تـاريخ التسجيـل : May 2010
المشاركـــــــات : 543 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 176
قوة التـرشيــــح : سمو جيد جداًسمو جيد جداً
Talking حلم الراعي ......!! عدد المشاهدات 1061 / عدد الردود 11

ملاحضة:: هذي هي اول مرره احاول فيها كتابة قصه





السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


حلم راعي غنم .....!!




كان يامكان في قديم الزمان في سالف العصر والاوان
كان هناك راعي غنم وكان لديه احلام كبيره ولاكن
جميع احلامه تكون محصوره على بيءته التي يعيش
فيهاا <<<<--- ما يحلم مثلنا انه يكون ملياردير
في ليله صافيه والنجوم مبعثره والهواء العليل .
استلقى الراعي على فراشه وهو قد ملأ بطنه
من الخبز والبن <<<--- مرررريس
وبدائت الافكار تدور بين المخ والمخيخ..
وتظرب به الافكار يمنت ويسره ..
وبين ما تجوول الافكار في ذهنه
نااام وبعد نومه بدائ قصت حلمه التي
سوق اذكرهاا لكم بجميع تفاصيله
بدايت الحلم هو اكتشاف اختراع يستطيع فيه الراعي
ان يزيد عدد اغنامه في وقت وجيز وبسرعه هائله
ونعم نجح في اختراع المحلول ...
وبدائت الاغنام في التكاثر وتزداد بشكل غريب ..
ومع تزايد عدد الاغنام كان من الواجب على الراعي
ان يقوم بتقسم الحضيره (الشبك ) الى عدت اقسام
وبعد كل مره يقوم بزيادة الاقسام حتا اصبح لديه
اكثر من حوالي 32 شبك او (قسم )
ومع هذا العدد الكبير من الاقسام كان من الصعوبه
على الراعي ان يستطيع الاشراف على كل هذي
الاغنام في جميع الشبوك (الاقسام )..
فما كان منه الا ان وضع لكل شبك راعي خاص به
يقوم بلاشراف عليه وحصر متطلباته وحوائجه ..
وما تحتويه من اغنام هزيله او سمينه ..
وكان صاحبنااا يقوم بالتجول بين الشبوك (الاقسام)
ويشرف عليهاا ..
وكان الناس يتوافدون على شبك صاحبناا ليشاهدوا
هذا العدد الهائل من الاغنام التي قد يصل عددها
الى 7000 او اكثر من ذالك
وما تحتويه من جميع انواع الاغنام ..
بعدهاا خاف الراعي ان يصيب اغنامه شيىء من
الحسد ..
فما كان منه الا ان وضع قسم (شبك) خاص انتغاء
فيه افضل الاغنام التي لديه ..
وكان يخفي صاحبناا هذا الشبك عن اعين الزوار
وما كان يشاهد هذي الاغنام الا هو ومن معه من الرعيان <<--جمع راعي
وبعد ذالك اصاب صاحبنا شيئ من الكبر
فما كان يهتم باغنامه ولا يشرف عليهاا
الا في اوقات قصيره قد تكون اسبوعين او شهرين
وفي بعض الاحيان تكون حوليه (سنويه )
فدب في الرعيان الكسل والتخاذل في العمل
وسربوا بعض الافكار التي كان يستخدمهاا
صاحبنا الى بعض المنافسين له ...
وبدائت تتناقص اغنامه وتتراجع اعدادهااا بشكل مخيف
وكثر منافسيه في نفس العمل ...
حتا اصبح بعض اقسامه التي كانت مزدحمه بلاغنام شبه خاليه ..
وينما هو واقف ويتحسر على ما فعله وقلبه يعصره الأساء ..
سمع صوت من وكان الصوت قد مرر عليه من قبل ..
نعم انه صوت الاذان لصلات الفجر ..
فستيغض الراعي من منامه ..
وحمد الله ان كل هذا كان من نسج الخيال
ومن اثقاث الاحلا م وكوابيس المنام




تـــــــــــــــــــــــــمـــــــــــــــــــــــ ـت
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس

التعديل الأخير تم بواسطة BraveHeart ; 21 May 2010 الساعة 06:56 AM
قديم 20 May 2010, 02:33 AM   رقم المشاركة : ( 2 )
منسق ومسؤول الاعلام

بتال غير متواجد حالياً
العضوية : 247
تاريخ التسجيل : Nov 2006
المكان : الرياض
عدد المشاركات : 3,530
النقاط : بتال جديدبتال جديد
مستوى التقييم : 25

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

Talking

كلن على بالة طواري مسيرة

قصة مشوقه ولكن في النهائية


تسربت مع الاحلام


عصويد كتبت فأبدعت

سلمت يداك
توقيع » بتال






,
,
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 20 May 2010, 02:40 AM   رقم المشاركة : ( 3 )

الصورة الرمزية BraveHeart
BraveHeart غير متواجد حالياً
العضوية : 1093
تاريخ التسجيل : Nov 2007
المكان : في مكاني!
عدد المشاركات : 12,202
النقاط : BraveHeart متألق وكبيرBraveHeart متألق وكبيرBraveHeart متألق وكبيرBraveHeart متألق وكبيرBraveHeart متألق وكبير
مستوى التقييم : 50

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

عصويد

قصة جميلة لراعي الغنم .
،
و لو أن النهاية لك عليها

تسلم يمينك
توقيع » BraveHeart
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 20 May 2010, 04:44 AM   رقم المشاركة : ( 4 )

الصورة الرمزية m3sL
m3sL غير متواجد حالياً
العضوية : 5117
تاريخ التسجيل : Dec 2008
المكان : █☺█
عدد المشاركات : 2,152
النقاط : m3sL جديدm3sL جديد
مستوى التقييم : 19

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

مدام انه حلم ~

يصلي الفجر ويسرح للعطفه ورى القطبه الي معه


عصويد <كان عصدتها ويخنه من صدق

عوااااافي
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 20 May 2010, 06:58 AM   رقم المشاركة : ( 5 )

الصورة الرمزية فتى الخالدية
فتى الخالدية غير متواجد حالياً
العضوية : 1184
تاريخ التسجيل : Dec 2007
عدد المشاركات : 2,802
النقاط : فتى الخالدية جيد جداًفتى الخالدية جيد جداًفتى الخالدية جيد جداً
مستوى التقييم : 23

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

قصة جميلة جدا ولكن على قول المثل ( الزين ما ......... ؟؟؟ )
توقيع » فتى الخالدية
:

:



:
ياصغير مايكبرني لقب *ومايصغرني أذا أنكرني صغير
:
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 20 May 2010, 08:55 AM   رقم المشاركة : ( 6 )

الصورة الرمزية صرير القلم
صرير القلم غير متواجد حالياً
العضوية : 7898
تاريخ التسجيل : Feb 2010
عدد المشاركات : 2,286
النقاط : صرير القلم صاعد
مستوى التقييم : 17

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

يا جماعه الرجال يقول اول مره يكتب قصة يعني يبي تشجيع مو تحطيم ومع الوقت يطلع افضل كاتب ان شاء الله

عصويد والله ما اجاملك هذي الخطوة الاولى ما قصرت بيض الله وجهك ما عليك من اللي يحطمون استمر وتوكل على الله
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 20 May 2010, 01:12 PM   رقم المشاركة : ( 7 )

الصورة الرمزية ابو البراء
ابو البراء غير متواجد حالياً
العضوية : 7427
تاريخ التسجيل : Dec 2009
عدد المشاركات : 588
النقاط : ابو البراء جديد
مستوى التقييم : 11

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

قصة جميلة وانشاء الله

انك تكون من اكبر

روات القصص
توقيع » ابو البراء



وما من كاتب إلا سيفنى
ويبقى الدهر ما كتبت يداه





فلا تكتب بكفك غير شيء

يسرك في القيامة أن تراه
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 20 May 2010, 09:12 PM   رقم المشاركة : ( 8 )

الصورة الرمزية أمــــــــــــير العـــشق
أمــــــــــــير العـــشق غير متواجد حالياً
العضوية : 8462
تاريخ التسجيل : May 2010
عدد المشاركات : 146
النقاط : أمــــــــــــير العـــشق صاعد
مستوى التقييم : 10

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

يعطيك العافية عصويد

قصة جميلة

استمر
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 21 May 2010, 05:16 AM   رقم المشاركة : ( 9 )
أم فهودي

اسيرة قلبك غير متواجد حالياً
العضوية : 7872
تاريخ التسجيل : Feb 2010
عدد المشاركات : 3,354
النقاط : اسيرة قلبك جيد جداًاسيرة قلبك جيد جداًاسيرة قلبك جيد جداً
مستوى التقييم : 23
Male/Female علم الدولة

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو


ربما يكون هذا الراعى من استنسخ النعجة دولى

عصويد

داوم ع الكتابه الابداع لا ياتى من خطوة ولكن

ياتى بعد خطوات كثيرة وانت لديك ما يؤهلك لذلك

دمت بخير
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 21 May 2010, 05:25 AM   رقم المشاركة : ( 10 )

الصورة الرمزية m3sL
m3sL غير متواجد حالياً
العضوية : 5117
تاريخ التسجيل : Dec 2008
المكان : █☺█
عدد المشاركات : 2,152
النقاط : m3sL جديدm3sL جديد
مستوى التقييم : 19

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

تصدق بعد عمليه حسابيه مرستكه ~
تم التعرف ع لى الزاويه الغامضه في القصــه ^ــ*)

^^
ردي الاول بمثابه تمهيد لهذا ~


عصويد الي قال انك
لو استمريت راح تبدع صدق

بامكانك ان تمشي الاحلام على جميع طبقات عالم الحيوان
وماحولك احد


ع العموم ~
دوبلوماسيه رايعه ^ــ*)
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
إضافة ردإنشاء موضوع جديد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



Powered by vBulletin® 2011
كل مايطرح بالملتقى لا يعبر عن رأي الإدارة وإنما يعبر عن رأي كاتبه