التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 15 May 2010, 07:46 PM
الصورة الرمزية الخيـــال
 

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  الخيـــال غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 7199
تـاريخ التسجيـل : Nov 2009
الإقـــــــــامـــــة : .. خروج بلا عوده ..
المشاركـــــــات : 6,672 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 135
قوة التـرشيــــح : الخيـــال جديدالخيـــال جديد
Smile خبر مفرح خاشقجي يستقيل من رئاسة تحرير الوطن ... عدد المشاهدات 542 / عدد الردود 10

الأمير بندر بن خالد يكلف الزميل العقيلي
خاشقجي يستقيل من رئاسة تحرير الوطن السبت 15 مايو 2010




سبق- أبها: قدّم رئيس تحرير صحيفة الوطن جمال خاشقجي اليوم استقالته من منصبه، فيما قبل رئيس مجلس إدارة مؤسسة عسير للصحافة والنشر صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن خالد الفيصل استقالة خاشقجي وكلف سليمان العقيلي خلفاً له.


ولم تعرف بعد مسببات الاستقالة التي بررها خاشقجي في كتاب الاستقالة برغبته في التفرغ لأعماله الخاصة.


وفاجأت استقالة خاشقجي الأوساط الصحفية، حيث إنه كان قد أكد في أكثر من مناسبة وأكثر من مقال إنه قادم للوطن من أجل البقاء.


وصاحبت الإشاعات خاشقجي منذ عودته للوطن للمرة الثانية، كان آخرها قبل عدة أشهر عندما انتشرت إشاعة بأنه أقيل على خلفية أخبار غير صحيحة حول الهيئة والعلماء.


ورغم نشر الصحيفة لخبر استقالته، إلا أن عدداً من المراقبين الذين اتصلت بهم "سبق" أكدوا أن خاشقجي كان دائماً ما يؤكد في جميع لقاءاته وكتاباته أنه متمسك بموقعه ولن يستقيل أو يقال.


وكتب خاشقجي قبل أيام مقالاً حول تدشين موقع الوطن الإلكتروني الجديد، أكد فيه أن "الوطن" في عهده تسعى للسيطرة على الصحافة الإلكترونية .

فسبحــــــــــــــــــــــان الله العظيم سنة الله في خلقه " أتق دعوة المظلوم فليس بينها وبين الله حجاب
"
توقيع » الخيـــال
" حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون "
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 16 May 2010, 12:32 AM   رقم المشاركة : ( 2 )
مجرد حلم

الصورة الرمزية فواز
فواز غير متواجد حالياً
العضوية : 118
تاريخ التسجيل : Nov 2006
عدد المشاركات : 4,462
النقاط : فواز جيد جداً ونحو الإبداعفواز جيد جداً ونحو الإبداعفواز جيد جداً ونحو الإبداع
مستوى التقييم : 31

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

الله يستر عليه

وش المفرح في الخبر ، راح خاشقجي وبيجي غيره

تتوقع يحطون الدكتور سعد البريك ولا الشيخ عايض القرني
توقيع » فواز
أي فواز في اي مكان آخر سواء منتدى او صحيفة لايمثلني اطلاقاً ،
حتى هذا اندثر وسط اضغاث الاحلام

،

ولم يتبقى سوى ذكرى / لن تمحى .
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 16 May 2010, 01:08 AM   رقم المشاركة : ( 3 )

الصورة الرمزية قلم
قلم غير متواجد حالياً
العضوية : 8323
تاريخ التسجيل : Apr 2010
عدد المشاركات : 75
النقاط : قلم صاعد
مستوى التقييم : 11

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

الحمد لله
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 16 May 2010, 01:12 AM   رقم المشاركة : ( 4 )
" وأبتدت تــفاصـيل الحـكآية "

الصورة الرمزية Mr_7boob
Mr_7boob غير متواجد حالياً
العضوية : 5046
تاريخ التسجيل : Dec 2008
المكان : center my dreams
عدد المشاركات : 5,740
النقاط : Mr_7boob جيد جداًMr_7boob جيد جداًMr_7boob جيد جداً
مستوى التقييم : 34
Male/Female علم الدولة

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

تتوقع يحطون الدكتور سعد البريك ولا الشيخ عايض القرني
قابلني

,
شكرا لك
توقيع » Mr_7boob
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 16 May 2010, 01:13 AM   رقم المشاركة : ( 5 )

الصورة الرمزية نبض مرهف
نبض مرهف غير متواجد حالياً
العضوية : 7647
تاريخ التسجيل : Jan 2010
المكان : Eastern province
عدد المشاركات : 2,745
النقاط : نبض مرهف جيد جداًنبض مرهف جيد جداً
مستوى التقييم : 22

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو



~ آلله يسترعليه ويهديه ~


~~ آلله يسمعنـــــــــآ خيـــــر . .
توقيع » نبض مرهف
،
،
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 16 May 2010, 01:19 AM   رقم المشاركة : ( 6 )

الصورة الرمزية BraveHeart
BraveHeart غير متواجد حالياً
العضوية : 1093
تاريخ التسجيل : Nov 2007
المكان : في مكاني!
عدد المشاركات : 12,202
النقاط : BraveHeart متألق وكبيرBraveHeart متألق وكبيرBraveHeart متألق وكبيرBraveHeart متألق وكبيرBraveHeart متألق وكبير
مستوى التقييم : 50

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

وش اللي يفرح فيه مليون مثل خاشقجي و أسواء
توقيع » BraveHeart
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 16 May 2010, 01:21 AM   رقم المشاركة : ( 7 )
مجرد حلم

الصورة الرمزية فواز
فواز غير متواجد حالياً
العضوية : 118
تاريخ التسجيل : Nov 2006
عدد المشاركات : 4,462
النقاط : فواز جيد جداً ونحو الإبداعفواز جيد جداً ونحو الإبداعفواز جيد جداً ونحو الإبداع
مستوى التقييم : 31

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقر العالم مشاهدة المشاركة
وش اللي يفرح فيه مليون مثل خاشقجي و أسواء
ما اتوقع وصلوا للمليون

تقدر تقول مئات ،
توقيع » فواز
أي فواز في اي مكان آخر سواء منتدى او صحيفة لايمثلني اطلاقاً ،
حتى هذا اندثر وسط اضغاث الاحلام

،

ولم يتبقى سوى ذكرى / لن تمحى .
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 16 May 2010, 05:21 AM   رقم المشاركة : ( 8 )

الصورة الرمزية فتى الخالدية
فتى الخالدية غير متواجد حالياً
العضوية : 1184
تاريخ التسجيل : Dec 2007
عدد المشاركات : 2,802
النقاط : فتى الخالدية جيد جداًفتى الخالدية جيد جداًفتى الخالدية جيد جداً
مستوى التقييم : 25

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

المثل يقول ( لا تصيح على قرد لا يجيك الي أقرد منه )


شكرا لك على الخبر ...
توقيع » فتى الخالدية
:

:



:
ياصغير مايكبرني لقب *ومايصغرني أذا أنكرني صغير
:
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 16 May 2010, 07:16 AM   رقم المشاركة : ( 9 )

الصورة الرمزية صرير القلم
صرير القلم غير متواجد حالياً
العضوية : 7898
تاريخ التسجيل : Feb 2010
عدد المشاركات : 2,286
النقاط : صرير القلم صاعد
مستوى التقييم : 18

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

يروح خاشقجي ويجي بداله واحد وش المشكله وبعدين خلوه يفسح المجال لغيره
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 16 May 2010, 09:11 AM   رقم المشاركة : ( 10 )

الصورة الرمزية الخيـــال
الخيـــال غير متواجد حالياً
العضوية : 7199
تاريخ التسجيل : Nov 2009
المكان : .. خروج بلا عوده ..
عدد المشاركات : 6,672
النقاط : الخيـــال جديدالخيـــال جديد
مستوى التقييم : 35

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

المفرح هو مرور بعض طاقم الإدراة بصراحة ردودكم توحي أنكم على قدر المسئولية في إدارتكم شطار ياطاقم إدارة منتدنا منتدى شرورة ومن تطور إلى آخر
توقيع » الخيـــال
" حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون "
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
إضافة ردإنشاء موضوع جديد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



Powered by vBulletin® 2011
كل مايطرح بالملتقى لا يعبر عن رأي الإدارة وإنما يعبر عن رأي كاتبه