ملتقى شرورة

ملتقى شرورة (http://www.sharurah.com/vb/index.php)
-   ملتقى الأدب والشعر والروايات (http://www.sharurah.com/vb/forumdisplay.php?f=18)
-   -   دخلت النت عشانــــــــــك (http://www.sharurah.com/vb/showthread.php?t=27170)

حنونه بزمن قاســــــــــــي 14 May 2010 03:15 AM

دخلت النت عشانــــــــــك
 
دخلت النت مدري من الوله ولا على شانك
,,,,,, دخلته والمشاعر كلها توصفلك احزاني

دخلته يا بعد عمري دخلته جيت لعيانك
,,,,,, دخلته شاعرن ضايع وجاء من غربته عاني

دخلته والمشاعر صادقه والقلب ما خانك
,,,,,, دخلته والقصايد كنهاااا فكره تحداااني

دخلت احيا مع طاري نواويرك ووجدانك
,,,,,, دخلت اقرا كتاباتك وابي تقرا وش اضماني

انا ضامي من اجروحي وابي من فرحت ازمانك
,,,,,, عطيت الناس من طيبي وانا شاعر ولي شاني

عطيت ولا خذيت اللا الحزن خذني على احضانك
,,,,,, وانا عارف خفوقي لا عشق صعبه اذا اعماني

ابي تاخذ بقايا فرحتي ترقص على الحانك
,,,,,, وابي تاخذ طشاش العمر وترسم باقي الحاني

وابي غيمك يغطيني وابي شمس وجفن زانك
,,,,,, وابي كفن يدفيني وشوق وشخص ينهاني

وابي قلبي انا بيدك تصونه وهو بعد صانك
,,,,,, وابي تنسا البشر كلها وابنساا كل من جاني

مدام اني دخلت النت وشفت النت سجانك
,,,,,, عشقت النت لعيونك من اقصى النت لداني

اشوف النت بستانن جميل ايعبر الوانك
,,,,,, غدير انته يعكس الورد يجذب كل الالواني

اغار من الجهاز اللي عكس في شاشته اجفانك
,,,,,, واغار من الحروف اللي لمسها كف ناداني

واغار من المطر يوم ايهطل ..
,,,,,, واغار ولا تلوم اللي يحب ولا درى الثاني

غريب وديرتي اعيونك ابي اوصل يمها اوطانك
,,,,,, ابيك اتشيلني وسط الخفوق ولا تناساني

انا اللي جيت واعلنت الغلى لك وينه اعلانك
,,,,,, اجي اخذ واجي اعطي ولا غير انت بعياني

انا الصاحب انا الغالي انا اللي ابيوم ما هانك
,,,,,, انااللي كلمه صمته عتاب وصمتي الهاني

انا اللي عاند جروحه يخاف ابيوم حرمانك
,,,,,, انا اللي جفت اقلامه وطوى اوراقه وغدى فاني

انا معاند انا الاحساس انا الواقع انا اركانك
,,,,,, انا اللي ابغيبتك لا جابو اسمك مت واحياني

قصيده وقالها شاعر نوى يفرح بها احزانك
,,,,,, نوى يشعل بها شمعه تنور كل الاوطاني

لبيه ياAـمري..~ 14 May 2010 03:40 AM

دخلت النت مدري من الوله ولا على شانك
,,,,,, دخلته والمشاعر كلها توصفلك احزاني


اغار من الجهاز اللي عكس في شاشته اجفانك
,,,,,, واغار من الحروف اللي لمسها كف ناداني


مبدعه وربي يخليلك محبوووبك
تقبلي مروري يابعدي

البريكي كوم 14 May 2010 05:47 PM

مشكورة نص رائع

وكلمات تجسد صورة الحداثة

بروع الشعر الاصيل

بس لو اكتمل الشطر الاول من هذا البيت كان تمام

واغار من المطر يوم ايهطل ..
,,,,,, واغار ولا تلوم اللي يحب ولا درى الثاني


تقبلي مروري ..........

●» ملآڪَ حـسآسـہ «● 14 May 2010 10:04 PM

تسسلمين يـآ الغلا ع الابيـآت الحلوووووه ..

ŝ€๓ō 14 May 2010 11:05 PM

انا اللي جيت واعلنت الغلى لك وينه اعلانك
,,,,,, اجي اخذ واجي اعطي ولا غير انت بعياني

انا الصاحب انا الغالي انا اللي ابيوم ما هانك
,,,,,, انااللي كلمه صمته عتاب وصمتي الهاني

انا اللي عاند جروحه يخاف ابيوم حرمانك
,,,,,, انا اللي جفت اقلامه وطوى اوراقه وغدى فاني

انا معاند انا الاحساس انا الواقع انا اركانك
,,,,,, انا اللي ابغيبتك لا جابو اسمك مت واحياني

قصيده وقالها شاعر نوى يفرح بها احزانك
,,,,,, نوى يشعل بها شمعه تنور كل الاوطاني


يعطيك الف عافيه عالقصيده الجميله

||•≈{مَلآمح ٍيوٍسَفِيهٍ● 15 May 2010 12:08 AM


قيصده جونآآآآن ومرآآآ أآليمهـ

يسلمووو يا شوقرز

المفزع 15 May 2010 12:30 AM

دخلت احيا مع طاري نواويرك ووجدانك
,,,,,, دخلت اقرا كتاباتك وابي تقرا وش اضماني

انا ضامي من اجروحي وابي من فرحت ازمانك
,,,,,, عطيت الناس من طيبي وانا شاعر ولي شاني

صح لسانك

صرير القلم 15 May 2010 08:50 AM

صح لسانك

هيثم 15 May 2010 12:06 PM

يسلموووووووووو

ابو نجد 15 May 2010 12:08 PM

عطيت ولا خذيت اللا الحزن خذني على احضانك
,,,,,, وانا عارف خفوقي لا عشق صعبه اذا اعماني

ابي تاخذ بقايا فرحتي ترقص على الحانك
,,,,,, وابي تاخذ طشاش العمر وترسم باقي الحاني

وابي غيمك يغطيني وابي شمس وجفن زانك
,,,,,, وابي كفن يدفيني وشوق وشخص ينهاني

وابي قلبي انا بيدك تصونه وهو بعد صانك
,,,,,, وابي تنسا البشر كلها وابنساا كل من جاني
قرأت وكتبت ولم اجد اجمل مما كتبت الله يعطيك العافيه حبيبة حمود
والله يعينك على حمود


الساعة الآن 10:08 AM.

Powered by vBulletin® 2011
كل مايطرح بالملتقى لا يعبر عن رأي الإدارة وإنما يعبر عن رأي كاتبه