التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 09 Apr 2010, 05:06 PM
الصورة الرمزية الجوري
 

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  الجوري غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 6290
تـاريخ التسجيـل : Jul 2009
المشاركـــــــات : 815 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 13
قوة التـرشيــــح : الجوري صاعد
Unhappy معناه الحضارم عدد المشاهدات 797 / عدد الردود 7


قال الفتى زعل نومي وحل السهر
كلما فتحت الراديو اسمع من العالم خبر

اخبار شي تفرح وشي تجلب للقلب الكدر
وخايل ان الكوكب تزلزل ما استقر

العلم يتقدم بسرعه فوق طاقات البشر
ذا يشتهي المريخ والثاني مسافر للقمر

حد بغى القطب الشمالي وبا يلقيله مقر
والحضرمي ياخوي حتى في بلاده مااستقر

دايم حامل جوازه والحقيبه للسفر
اما السعوديه والكويت ولا لقطر

مسكين بو حضرم عبر وقته يصاليها قدر
اما موظف والا على ظهره مشدات المدر

والا على ابواب المتاجر يحرس اموال التجر
مساهن البترول..بتروله وينه ما ظهر؟؟

اذا سأل عالم بغى منه خبر
عن حالة البترول..هز رأسه وجوب بحذر

والله يا بو حسين شي معنا بترول ينتظر
اللي با يخفف على الحضارم مشقات السفر

هل شي اسرار يخفيها وراء تلك الحفر
ياشركة التنقيب شي بترول معنا با ينتظر؟؟




كتبت هاالموضوع بسبب موقف صارلي بسوق
موقف نبيل من شخص شهم كاسيه معنا الرجوله
ابو قايد المتغرب من عند اهله 50 سنه رايح وجاي
من اجل لقمه العيش

ياابو قايد اصبر الله مع الصابرين
للغربه والمشقه يابو قايد مكلوفين
ان جيت للهم والحزن حنا منها ذايقين
للدنيا فصول وقسوم والله مع الملزومين
ياابو قايد امر وامر وساره واهلها لك خادمين
اخر ابيات اقول للدنيا حنا مجبورين مجبورين

السموحه الابيات مو منضمه
تحياتي الجوري
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 09 Apr 2010, 06:34 PM   رقم المشاركة : ( 2 )

الصورة الرمزية فتى الخالدية
فتى الخالدية غير متواجد حالياً
العضوية : 1184
تاريخ التسجيل : Dec 2007
عدد المشاركات : 2,802
النقاط : فتى الخالدية جيد جداًفتى الخالدية جيد جداًفتى الخالدية جيد جداً
مستوى التقييم : 25

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

أتشرف بأن أكون صاحب أول رد على موضوعك الجميل بس أنك أحزنتينا بأبوزايد والله غربه 50 سنه صعبه على شباب اليوم


الحضارم لا يرحلون للمتعه أو اللعب أو النزهه يرحلون للأكل العيش الحلال وأينما يولو وجوههم ربي يرزقهم من أوسع ابوابه

الله يعين أبوزايد ويعين الجميع
توقيع » فتى الخالدية
:

:



:
ياصغير مايكبرني لقب *ومايصغرني أذا أنكرني صغير
:
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 09 Apr 2010, 06:47 PM   رقم المشاركة : ( 3 )

الصورة الرمزية الرآكــــــد
الرآكــــــد غير متواجد حالياً
العضوية : 5384
تاريخ التسجيل : Feb 2009
المكان : بين أضلع الماضي
عدد المشاركات : 7,321
النقاط : الرآكــــــد جيد جداً ونحو الإبداعالرآكــــــد جيد جداً ونحو الإبداعالرآكــــــد جيد جداً ونحو الإبداعالرآكــــــد جيد جداً ونحو الإبداع
مستوى التقييم : 39

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

طيب الحضارم فيه منهم التاجر وفيه متوسط الحال وفيه متدهور الحال ..

يعني مثل عباد الله كلهم مافيه فرق بينهم ..

والمثل يقول من حيث ترزق مهو من حيث تخلق
توقيع » الرآكــــــد

""""


سبحان الله وبحمده " عدد خلـقـه ورضى نفسـه وزنة عرشه ومداد كلمـاته "

""""
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 09 Apr 2010, 09:47 PM   رقم المشاركة : ( 4 )

الصورة الرمزية المستأسر
المستأسر غير متواجد حالياً
العضوية : 7928
تاريخ التسجيل : Feb 2010
عدد المشاركات : 133
النقاط : المستأسر صاعد
مستوى التقييم : 11

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

في قمة الرو عه ابيات روعه تشكي معانات ابو حضرم الله يكون في عونهم وييسر امرهم يارب العباد

تقبلي مروري
توقيع » المستأسر
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 09 Apr 2010, 10:54 PM   رقم المشاركة : ( 5 )

الصورة الرمزية ŝ€๓ō
ŝ€๓ō غير متواجد حالياً
العضوية : 5760
تاريخ التسجيل : May 2009
المكان : وين يعني في بيتنا &عليكم اسئله غبيه هع
عدد المشاركات : 9,039
النقاط : ŝ€๓ō جيد جداً ونحو الإبداعŝ€๓ō جيد جداً ونحو الإبداعŝ€๓ō جيد جداً ونحو الإبداع
مستوى التقييم : 44

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

مسكين بو حضرم






















ترا في غيره مساكين هههههههههههه
توقيع » ŝ€๓ō









الله يحفظ لي(امي) ولايحرمني من حنانها ولا طيبتها
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 10 Apr 2010, 01:11 AM   رقم المشاركة : ( 6 )

الصورة الرمزية Ḟảṅṫἁṧṫḯḉ
Ḟảṅṫἁṧṫḯḉ غير متواجد حالياً
العضوية : 8224
تاريخ التسجيل : Apr 2010
عدد المشاركات : 35
النقاط : Ḟảṅṫἁṧṫḯḉ صاعد
مستوى التقييم : 11

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

مآفيهم خير ولو كثــــــــرت فلوسهم ، ..

مثل الحضرمي اللي اشتــــــــرىى منديل أم كلثوم بـ 22 مليون ..

وغيرره كثيـــــر ،

يازينهم ، فقــراء تصير أخلاقهم . توووب


..
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 11 Apr 2010, 10:34 PM   رقم المشاركة : ( 7 )

الصورة الرمزية عاشق الحر
عاشق الحر غير متواجد حالياً
العضوية : 7912
تاريخ التسجيل : Feb 2010
عدد المشاركات : 158
النقاط : عاشق الحر صاعد
مستوى التقييم : 11

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

ابيات روعة تحكي هموم ومشاكل الحظارم الله يعينهم
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 11 Apr 2010, 10:35 PM   رقم المشاركة : ( 8 )

الصورة الرمزية عاشق الحر
عاشق الحر غير متواجد حالياً
العضوية : 7912
تاريخ التسجيل : Feb 2010
عدد المشاركات : 158
النقاط : عاشق الحر صاعد
مستوى التقييم : 11

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

والفنان علي محمد اتقنها مظبوط
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
إضافة ردإنشاء موضوع جديد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



Powered by vBulletin® 2011
كل مايطرح بالملتقى لا يعبر عن رأي الإدارة وإنما يعبر عن رأي كاتبه