ملتقى شرورة

ملتقى شرورة (http://www.sharurah.com/vb/index.php)
-   ملتقى الحوار العام (http://www.sharurah.com/vb/forumdisplay.php?f=15)
-   -   هل تبحث عن أنسان يفهمك ؟؟؟؟.... أذا تفضل... (http://www.sharurah.com/vb/showthread.php?t=252)

نزٍُفْ آلمًشًِْآعًٍر 05 Nov 2006 09:20 PM

هل تبحث عن أنسان يفهمك ؟؟؟؟.... أذا تفضل...
 
يا من تبحث عن انسان يفهمك..

إنسان بمعنى كلمة الانسانيه؟

إنسان يكون صادق معك ..

مخلص لا يلتفت الى سواك..لاتبدله بين عشية وضحاها كما تبدل الملابس والاثواب

انسان يضحي من اجلك.. ويبحث بأي وسيلة عن ارضائك واسعادك..

يصبر على سيئات طباعك ..

يفهمك ويحس بك

تجده عندما تحتاج اليه جانبك..

يساعدك حتى بالانصــاتِ الى همومك دون تعبٍ او مللٍ

انسان يمسح دمعتك قبل سقوطها على وجنتيك ..

انسان يعرف انك تعني له الكثير وانك لن تعوضه بكنوز الدنيا كلها

انــســان يحــبـــك بـــصـــدق

لــــــكــــــن

قبل أن تبحث عن كل هذه المواصفاتِ

وقبل ان تميز بين هذ الانسان او ذاك ..

هل بـــحــثــتـ عن نفس الشيء في داخـــــلك ..

هل تساءلت عن امكانية ان تكون لديك انت نفس ميزات الانسان الذي تبحث عنه؟

هل أنت ذاك الصادق المخلص المضحي ؟

هل انت ذاك المعطي بلا حدود و لا كلل؟

هل انت تلك المحبة الصادقة؟

إبحث دائما عن الأفضل لكن إبحث عنه في داخلك أولاً

قبل أن تغوص في اعماقِ مشاعر المحيطات بك، وتقيم ميزاتهم وعيوبهم

إسبح في داخلِك لتكتشف أعماقك ..

أصلح جــــــوهــــرك ومعدنك العميق

قبل أن تنشــد ذاك في غيرك

لو ان كل انسان بحــث عن هذه المواصفات بداخله قبل ان يبحث عنها فيمن حــوله

لأستقامت أمـــور كثيره..و لتحسنت عــــلاقــاتنا الاجــتمـــاعيه الى حد كـــبـــير....

** همساااااااااااات أخيره **

لاتـــقول انني حاولت ان اكون كذلك لكن المجتمع سيء...حـــاولِ وحــاولِ

فبالتأكــــيـــــد ستــــجد من يـــفهـــمـــك

آسف على الاطالة

تـحــيــــأأأأأتي
م ن ق و ل

راعي الأولة 06 Nov 2006 01:04 AM

اقتباس:

لو ان كل انسان بحــث عن هذه المواصفات بداخله قبل ان يبحث عنها فيمن حــوله

لأستقامت أمـــور كثيره..و لتحسنت عــــلاقــاتنا الاجــتمـــاعيه الى حد كـــبـــير....
نزف المشاعر

يسلمووووووووو اخوووي

فعلاً كلام في مكانه

ولكن مهما يبحث الأنسان في داخله عن هذه الصفات يبقى مجتمعه هو من يحكم عليه

ومثل ما تعرف اخوووي احكام الناس قد تختلف من شخص لأخر

وعلى قولة المثل

ارضاء الناس غية لا تدرك
ولكن المهم هو

يجب على الأنسان أن يحاسب نفسه ويستفيد من تجاربه وتجارب الآخرين

يعطيك العافية اخوي
ولك مني كل الحب والتقدير

بــــيرق 06 Nov 2006 12:10 PM

مشكوررررررررررررر اخوووي نزف المشاااعر على هذه الخاطرة الرااائعه التي تحتوي على كثير من ال كلمات

الرائعه التي تحمل في طياتها الكثير من الععاني الرائعه 0000


يعطيك الف عااافية والى الامااام لا تحرمنا من جديدك

((هـمـس الـمـشـاعـر)) 07 Nov 2006 03:18 PM

مشكووور نزف المشاعر على هذا الموضوع وتقبل تحياتي

نزٍُفْ آلمًشًِْآعًٍر 07 Nov 2006 09:00 PM

تـســــلـــم أخــــوي ’’ راعي ألأوله ’’ ,,

عــلى ألمـــرووور,,

نزٍُفْ آلمًشًِْآعًٍر 07 Nov 2006 09:02 PM

تـســــلـــم أخــــوي ’’ بيـــرق’’ ,,

عــلى ألمـــرووور,,

نزٍُفْ آلمًشًِْآعًٍر 07 Nov 2006 09:03 PM

تـســــلـــم أخــــوي ’’ هـمـس ألمـشــأعر ’’ ,,

عــلى ألمـــرووور,,

طير 08 Nov 2006 02:42 AM

نقل جميل ورائع اخى

يعطيك العافية..

نزٍُفْ آلمًشًِْآعًٍر 08 Nov 2006 02:19 PM

تـســــلـــم أخــــوي ’’ابوعبدالله’’ ,,

عــلى ألمـــرووور,,

ــ القناص ــ 09 Nov 2006 08:45 PM

جزاك الف خير


الساعة الآن 01:24 PM.

Powered by vBulletin® 2011
كل مايطرح بالملتقى لا يعبر عن رأي الإدارة وإنما يعبر عن رأي كاتبه