التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 31 Jul 2007, 12:44 AM
الصورة الرمزية الراقص مع الذئاب
 

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  الراقص مع الذئاب غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 745
تـاريخ التسجيـل : Jul 2007
الإقـــــــــامـــــة : الخــــبــــر
المشاركـــــــات : 215 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : الراقص مع الذئاب صاعد
قصة تروع الله لا يبلانا عدد المشاهدات 646 / عدد الردود 7

بسم الله الرحمن الرحيم


قصة شاب وبنت ممنوع دخول اقل من 18





السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة





قصه غريييييييبه ومرعبه......

،،،،اليكم هذه القصة الغريبة التي يقشعر لها البدن

القصه تقول ان فيه بنت تدرس في الثانويه واسمها (عبير ) مره راحت السوق مع امها

وقابلت واحد ورقمهاالمهم اخذت الرقم واتصلت عليه تعرفت عليه وهو

اسمه (خالد)المهم تعرفو علي بعض وزادت العلاقه وقويت بينهم ...المهم كلن منهم

يبي يقابل الثاني ولا لقوا طريقه وفجئه جت فكره لخالد...

قال اقول عبير ورى ما نتقابل عند المدرسه ..

قالت عبير:: كيف وضح؟؟؟

قال أسمعي انتي أبوك ينزلك الصباح ويروح الدوام صح؟

قالت :صح عليك..

قال أنا أمرك وتركبين معي

قالت بس المديره بتكلم على البيت

قال :: أفصلي التليفون وارتاحي

قالت::بس خايفه اتوهق

قال جربي ونشوف

المهم راح ابو عبير ووصل بنته للمدرسه ومشى .. وثواني الا وخالد واقف وركبت

عبير بسرعه وراحوا افطرو في ذا الكوفي شوب الفخم وجلسو يسولفون ويم تمت الساعه

12.5 راح خالد ونزل عبير ورجعت البيت وهي خايف بس محد درى .. وكلمت خالد على

طول وقالت ان اهلها ما درو

وطمنته وسولفوشوي وقال خالد وش رايك اقابلك بكره

قالت :لالالا مو كل مره تسلم الجره

قال :المره ذي جايب لك هديه

قالت :مر وأشوف الوضع

ومر خالد في الوقت نفسه وركبت ساره

المهم مالكم في طولت الهرج اخذو على هالحال أسبوع كامل من السبت الى الاربعاء ...

وجاء يوم السبت اليوم اللي نست فيه عبير تفصل التليفون.. وطلعت مع خالد ..

ولا التليفون يرن ..قامت أم عبير (يالله صباح خير)

أم عبير:الو وو

المديره ::الو السلام عليكم

أم عبير :عليكم السلام من تتكلم؟؟

المديره::أنا الاستاذه هدى مديرة المدرسه اللي تدرس فيها بنتك

ام عبير::هلا عسى ما شر

المديره :لا ما فيه الا الخير بس عبير لها أسبوع ما داومت عسى

ماهي مريضه ؟؟

أم عبير ::كيف ...((وصرفت الموضوع)) أيه الله يسلمك البنت مرضت شوي بس

المديره :: زين الف حمد الله على سلامتها مع السلامه ::

أم عبير دارت بها الدنيا وما تدري وش تسوي هل تعلم أبو عبير

ولا تمسك البنت وتسألها ؟؟..؟؟

المهم قالت لأبو عبير عن كل شيء وقال أسمعي لا تقولين لها

أي شيء أنا بشوف وين تروح...

ويوم الاحد وصل أبو عبير بنته ومشى شوي وأنتظر الا هاك

االلكزس تمر وتركب عبير بنته المهم اللكزس كانت مضللله

ومشى وراها ابو عبير الين هاك الشقق ونزلت عبير وخالد

وابو عبير نزل ومسك راعي الشقق

وعلمه شقه 14 وطلع أبو عبير وهو يرقى الدرج كان خالد نازل

وما أنتبه أبو عبير له المهم طق الباب وفتحت عبير وأنصدمت

يوم شافت أبوها وضربها وهي هجت للمطبخ وأخذت السكينه

تبي تروع أبوها وغلطت وطعنته في صدره وفى قلبة 100 طعنة وطاح الأبو مغمى عليه

وجا خالد وشاف الموقف وقال لعبير بسرعه شيلي معي للحمام

وحطوه في ((البانيو)) وملوه مويه وحطو عليه صابون الغسيل عشان الرغوه وطلعو

ورجع البنت للمدرسه وهي تفكر في

اللي صار حقيقه ولا خيال ..المهم طلعت من المدرسه ورجعت

مع الباص وطقت باب البيت الا المفاجأه الغريبه
. @
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@
@

.

أبوها فتح لها

....

وصاااااااااااحت وقالت ::أبوي مو معقول انت عايش انا في حلم ولا بعلم
.
.
.
.
.
رد وقال لها

مع تـــــــــايـــــــــــــد الغسيل مافيش مستحيل ....
.
.
.
.
.

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه





منقوله لااخذ العبره والفائده والتسليه واتمنى تعجبكم
من مواضيع العضو
0 @ @ @ @ @ @ @ @ نكات ملونه @ @ @ @ @ @
@
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
قديم 31 Jul 2007, 10:39 PM   رقم المشاركة : ( 2 )

الصورة الرمزية المجازف
المجازف غير متواجد حالياً
العضوية : 705
تاريخ التسجيل : Jul 2007
المكان : شروره
عدد المشاركات : 1,292
النقاط : المجازف جديد
مستوى التقييم : 17

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حلوهـ مـع تـآيد . مـآفيـش مستحيــــــــــــل




تقـبل مــــــــروري....



المجــــــــــــــــــــآزف
توقيع » المجازف
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
قديم 31 Jul 2007, 11:49 PM   رقم المشاركة : ( 3 )
منسق ومسؤول الاعلام

بتال غير متواجد حالياً
العضوية : 247
تاريخ التسجيل : Nov 2006
المكان : الرياض
عدد المشاركات : 3,530
النقاط : بتال جديدبتال جديد
مستوى التقييم : 26

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

ههههههههههههههههههههه


حلوة منك


وتقبل مروري
توقيع » بتال






,
,
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
قديم 01 Aug 2007, 02:21 AM   رقم المشاركة : ( 4 )

الصورة الرمزية الراقص مع الذئاب
الراقص مع الذئاب غير متواجد حالياً
العضوية : 745
تاريخ التسجيل : Jul 2007
المكان : الخــــبــــر
عدد المشاركات : 215
النقاط : الراقص مع الذئاب صاعد
مستوى التقييم : 13

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

المجازف مشكور اخوي على المرور
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
قديم 01 Aug 2007, 02:21 AM   رقم المشاركة : ( 5 )

الصورة الرمزية الراقص مع الذئاب
الراقص مع الذئاب غير متواجد حالياً
العضوية : 745
تاريخ التسجيل : Jul 2007
المكان : الخــــبــــر
عدد المشاركات : 215
النقاط : الراقص مع الذئاب صاعد
مستوى التقييم : 13

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

بتال مشكور الف الف شكر على المرور
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
قديم 01 Aug 2007, 07:40 AM   رقم المشاركة : ( 6 )

الصورة الرمزية تقوى الهجر
تقوى الهجر غير متواجد حالياً
العضوية : 701
تاريخ التسجيل : Jun 2007
المكان : تـــبــــوٍك الـوٍرٍد
عدد المشاركات : 696
النقاط : تقوى الهجر جديد
مستوى التقييم : 15

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

هههههههههههههههههههه


مع تايد الغسيل مفيش مستحيل ترم ترم رم

قديمه هالدعايه حق تــــــــايد


حلوووووووووووو منك هالموضوع يالراقص مع الذئـــــــــاب


تقبل مروري
: تقــــــــــــــــوى الهـــــــــــــــجر
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
قديم 01 Aug 2007, 02:31 PM   رقم المشاركة : ( 7 )

عين الظبي غير متواجد حالياً
العضوية : 429
تاريخ التسجيل : Jan 2007
عدد المشاركات : 112
النقاط : عين الظبي صاعد
مستوى التقييم : 14

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

هههههههههههههههههههههههه


حلوه مشكور اخوي الراقص على النكته
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
قديم 01 Aug 2007, 09:59 PM   رقم المشاركة : ( 8 )

الصورة الرمزية الراقص مع الذئاب
الراقص مع الذئاب غير متواجد حالياً
العضوية : 745
تاريخ التسجيل : Jul 2007
المكان : الخــــبــــر
عدد المشاركات : 215
النقاط : الراقص مع الذئاب صاعد
مستوى التقييم : 13

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

تقوى الهجر مشكور على مرورك



لاكن يقول المثل قديمك نديمك هههههههههههههه
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
موضوع مغلقإنشاء موضوع جديد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صورة شل الله يد مصممها بعد ثواني .. حسبنا الله ونعم الوكيل دلوعةالصاعر ملتقى الملتيميديا والتصاميم 12 23 Aug 2010 12:10 AM
تم بحمد الله فتح موقع رسول الله صلى الله عليه وسلم مجرد انسان ~ ملتقى الإسلام والشريعة 5 22 Nov 2008 11:25 PM
من برا الله الله ومن جوا يعلم الله شعار مراقبين بلديه شروره؟؟؟؟ عيون الصقر ملتقى الحوار العام 9 21 Nov 2007 10:14 AM
محمد صلى الله عليه وسلم يسب في موقع الليبراليون السعوديون لعنة الله عليهم ومن عاونهم يـازين سامحني ملتقى الحوار العام 11 27 Sep 2007 07:21 AM
صاحب موقع بطاقات رعودي تاب الى الله ,, ادعوا الله له الثبات زهور ملتقى الإسلام والشريعة 8 09 May 2007 03:24 AM


Powered by vBulletin® 2011
كل مايطرح بالملتقى لا يعبر عن رأي الإدارة وإنما يعبر عن رأي كاتبه