التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 28 Feb 2010, 12:36 AM
الصورة الرمزية المنتال
 

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  المنتال غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 5912
تـاريخ التسجيـل : May 2009
المشاركـــــــات : 247 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : المنتال صاعد
Lightbulb جاوب لو تمتلك الجرأة.......... عدد المشاهدات 813 / عدد الردود 2

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

حبيت اسألكم اسئله وياليت الكل يجاوب
عليها بكل صراحه (طبعاً اللي يحب يجاوب)...

ويالله ما اطول عليكم ... اترككم مع الأسئله ..





_ ماذا ستكتب لنا لتعبر عن حياتك التي عشتها الى الان في كلمات قليله ؟
_

اذا اردت ان تبكي الان , فعلى من تبكي؟








_ هل تعتقد ان حظك سيئ؟






_ هل هزمك حزنك في يوما من الايام؟




_ ((مستحيل انساك)) لمن تقولها ؟



_ (( اللي راح راح وماتفيد كلمة ياريت )) إذا أردت ان توجه هذه العباره لنفسك, فماذا
تقصد بها ؟






_ (( انت كل شيء بحياتي )) لمن تقولها ؟




_ متى اخر مره بكيت؟





_ اي الدول تتمنى ان تزورها ؟





_هل لديك الجرأه ان تقول عمرك أمامنا ؟








_هل تؤيد الزواج العاطفي ام الزواج التقليدي ؟ ولماذا ؟




_ايهما اهم شهادتك الجامعيه أم الزواج ممن تحب ؟



_ هل من الممكن ان تتحول الصداقه الى حب ؟




_هل تعترف بشيء اسمه الصداقه بين الرجل والمرأة ؟




_هل انت مدمن تفكير؟







_هل تكره شخص بشده في حياتك ؟





_ ما هو اقتراحك الذي تتمنى ان يحدث في هذا المنتدى ولم يحدث الى الان ؟




_هل ملابس الشخص امامك تؤثر فيك لتأخذ عنه انطباع ؟؟





_ماالذي يلفت انتباهك بسرعه في الشخص لكي تعجب به ؟





_ اذا احببت شخصا في الوقت الخطأ وفي المكان الخطأ فماذا تفعل ؟؟



_ حكمة تؤمن بها جدا؟؟





_ عاده تفعلها دائما تتمنى ان تتركها ؟





_ ماهو اجمل اسم لولد واجمل اسم لبنت من وجهة نظرك؟






_ ماذا تفعل اول شيء اذا ربحت مليونا ؟


منقول

المنتال
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 28 Feb 2010, 03:17 AM   رقم المشاركة : ( 2 )

الصورة الرمزية صآح ـب الفـخ ـآمـہ
صآح ـب الفـخ ـآمـہ غير متواجد حالياً
العضوية : 6706
تاريخ التسجيل : Aug 2009
المكان : حيث الهــدوء
عدد المشاركات : 959
النقاط : صآح ـب الفـخ ـآمـہ جديدصآح ـب الفـخ ـآمـہ جديد
مستوى التقييم : 15

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو



_ ماذا ستكتب لنا لتعبر عن حياتك التي عشتها الى الان في كلمات قليله ؟
_

بكل بساطة حياتي خلتني اقتنع بالمثل القائل ( من جد وجد ومن سار على الدرب وصل )


اذا اردت ان تبكي الان , فعلى من تبكي؟

سأبكي على حـآل الأمه الأسلاميــه ,, إتجـآه سيـآسـة الغرب ..



_ هل تعتقد ان حظك سيئ؟

ليس دائماً



_ هل هزمك حزنك في يوما من الايام؟

نعم




_ ((مستحيل انساك)) لمن تقولها ؟


لأبي وأمي الله يحفظهم



_ (( اللي راح راح وماتفيد كلمة ياريت )) إذا أردت ان توجه هذه العباره لنفسك, فماذا
تقصد بها ؟


لمى طلعوا أصحآبي رحلــة الى أحدآ الدول العربية .. وقآلوا لي تبي معنـآ .. قلت لهم لا .. ولمى رآحوا .. حسيت بنوع من أنوآع الندآمه



_ (( انت كل شيء بحياتي )) لمن تقولها ؟

رسولي محمد صلى الله عليه وسلم




_ متى اخر مره بكيت؟

مآ أذكر متى والله ..





_ اي الدول تتمنى ان تزورها ؟


نفسي بصراحه أزور أسبآنيـآ ( أبي اشوف برشلونه كيـف يلعب )




_هل لديك الجرأه ان تقول عمرك أمامنا ؟



عادي .. عمري 22 سنه .. أكبر منك صح .؟




_هل تؤيد الزواج العاطفي ام الزواج التقليدي ؟ ولماذا ؟

الزوآج العاطفي طبعاً

تقدر تقــول يتعدون مرحلــة فهم بعضهم البعض مبكراً ..


_ايهما اهم شهادتك الجامعيه أم الزواج ممن تحب ؟

لا وربي في ستين داهيه الشهادة .. أهم شيء أتزوج ألي أحبهـآ ..



_ هل من الممكن ان تتحول الصداقه الى حب ؟

كل شيء جـآيز ..




_هل تعترف بشيء اسمه الصداقه بين الرجل والمرأة ؟


نعم أعترف ..



_هل انت مدمن تفكير؟


أحياناً أفكــر .. مو دايم يعني .. وأغلب الوقت الي أفكـر فيه .. قبل النووم







_هل تكره شخص بشده في حياتك ؟

أكره الي يكرهني .. فقط لا غير





_ ما هو اقتراحك الذي تتمنى ان يحدث في هذا المنتدى ولم يحدث الى الان ؟



1- الخروج تماماً عن أجوآء العنصريه ..
2- يكون أسلوب المشرفين رآقي شوي ..
3- أحياناً أكتب موضوع وأتعب فيه .. وفي الأخير يأتي أحد الأعضـآء .. ويكتب لك تعليق ( موضوعك سامج أو موضوعك مآله دآعي ) أتمنى من جميع الأعضـآء .. الي مايعجبه موضوعي لا يرد عليه .. وأنتهى الموضوع



_هل ملابس الشخص امامك تؤثر فيك لتأخذ عنه انطباع ؟؟

كلكم سوآسيه .. ولكن النظآفه من الأيمآن





_ماالذي يلفت انتباهك بسرعه في الشخص لكي تعجب به ؟

الأنثى :- رقتهـآ مثلاً .. خفت دمهـآ .. وأحياناً تجذبني عيونهـآ
الذكر :- أسلوبه الراقي ,, خفت دمه أيضاً .. شهآمته أو شجآعته ..






_ اذا احببت شخصا في الوقت الخطأ وفي المكان الخطأ فماذا تفعل ؟؟


بسحب نفسي



_ حكمة تؤمن بها جدا؟؟



يعيشون كما لو انهم لن يموتوا ابدا ،،، ويموتون كما لو انهم لم يعيشوا ابدا




_ عاده تفعلها دائما تتمنى ان تتركها ؟

مآ أحب أحد يرفع صوته علي .. ==< يطلع الضغط 1000 درجه
ويآليت أتركهـآ والله .. قد يكون أصوآت بعض النـآس مرتفعه جداً ..
أو تكون طبيعتهم في رفع أصوآتهم ..





_ ماهو اجمل اسم لولد واجمل اسم لبنت من وجهة نظرك؟

أسم الولد :- عبدالله
أسم البنت :- نوآل

أسمـآء كثيرة والله جميله .. بس عطيتك الأجمل في وجهة نظري






_ ماذا تفعل اول شيء اذا ربحت مليونا ؟


طبعاً بتبرع بربع مليون للفقراء والمساكين ..
وربع الآخر مسآجد وبرآدآت مـآء بشوآرع وغيرهـآ من أعمآل الخير ..
وربع مشآريع أبدأ حيآتي فيهـآ ..
وربع الآخير .. بكشخ نفسي


--------

أشكرك عزيزي على هذه الأسئله ..
ومـآ رأيك الآن في جرآئتي .؟ [/SIZE]
توقيع » صآح ـب الفـخ ـآمـہ

التعديل الأخير تم بواسطة صآح ـب الفـخ ـآمـہ ; 28 Feb 2010 الساعة 03:26 AM
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 28 Feb 2010, 12:08 PM   رقم المشاركة : ( 3 )

الصورة الرمزية هدوء انثى
هدوء انثى غير متواجد حالياً
العضوية : 7859
تاريخ التسجيل : Feb 2010
عدد المشاركات : 120
النقاط : هدوء انثى صاعد
مستوى التقييم : 10

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

يسلموووو المنتااال على النقل المميز
بس يالغلا الموضوع مكرر
وهذا الرابط يالغلا
واتمنى ما تزعل وتاخذ موقف مني .....
دمت بود

http://www.sharurah.com/vb/sh23949.html
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
إضافة ردإنشاء موضوع جديد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



Powered by vBulletin® 2011
كل مايطرح بالملتقى لا يعبر عن رأي الإدارة وإنما يعبر عن رأي كاتبه