التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 03 Feb 2010, 08:06 PM
الصورة الرمزية ЯADOI
 

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  ЯADOI غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 7090
تـاريخ التسجيـل : Oct 2009
الإقـــــــــامـــــة : I hate my live ..
المشاركـــــــات : 2,715 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 49
قوة التـرشيــــح : ЯADOI صاعد
مآ هو هدفكـ في آلحيآهـ ..!! عدد المشاهدات 840 / عدد الردود 19

بسم آللهـ آلرحمن آلرحيم ..
،
آلحمد للهـ وآلصلآة وآلسلآم على رسول آللهـ .. أمآ بعــــــــــــــــــــــــد :
،
أولآ : إن شآء آللهـ إني نزلت آلموضوع في آلقسم آلمنآسب ... !!


،
،
آلبدآيهـ ...

لو سألنا أحـدنا ما هــدفك في الحيـــــاه؟
للأسف قد يعجـز البعض عن الإجابه..

وكثيرآ مانسمع ونردد " أناطفشــااان " !

فهل تعرف السبب؟هل بحثنا عنه؟!

نعم ،،
السبب هوغيـــاب الهــدف الذي نعيش من أجله والخطه التي نسير عليها في حياتنا قال تعالى<أفحسبتم أنماخلقناكم عبثا>

إذاغاب عن الإنسان الهدف
*يصبح معرض للأمــراض ( توترعصبي _ سكري _ ربو _ قرحه _ قولون _ نوبات قلبيه...)

*تصبح حياته عشــوائيه لاقيمه لها ( أكل _ شرب _ نوم فقط )

*تمرالسنـــوات بدون أن ينجزشيئا

ولعل من أهم الأسباب لعدم وضع الأهـــداف لدى الكثيرمنا تلك القيود التي تقيدحياة البعض منا ومنها:

_التشـاؤم وفقدالأمل ويردد<حظي كذا_ويلوم القدر>

_المقارنـات <يقارن نفسه بالآخرين> يقول المثل : أنظر إلى من هو أعلى منكـ درجهـ لكي تنآفسهـ .. ولآ تنظر للذي أسفل منكـ فتتخآذل ...

_الإحبــاط والملل ...

_طلب الكمــال< قول: إما أن أقوم بالعمل كاملا أو أتركه >

_التعذر بالــوقت < وهو من أهم الأسباب ونقول له: كيف أستطاع الشافعي رحمه الله وباقي العلماء أن ينجزوآ ويصلوآ لأهدافهم رغم أن أوقاتهم مثلنا 24ساعه _>

ومن أمثلة ذلك كـــــله: تعثر البعض عندحفظ القرآن بسبب التعذر بالوقت أو مقارنه نفسه مع فلان فهو ليس مثله في الحفظ أو أنه يريد حفظه كاملا أو يدعه كامله وقـــــد يبدأ فيشعر بالملل والإحباط فيتركه فهذا مثال واحد على كل ماسبق من القيود ؛ وغيره من الأمثله كثير >

_غيـــــاااب الهدف من أهم الأسباب ولو أن كل شخص حدد أهدآفآ وبدأ في إنجازها للاحظ السعاده في حياته ولاحظ كيف انه بإستطاعته أن يقوم بأعمال كغيره لاينقص عنهم شيئا _ يطرد الملل من حياته التي ليس لها قيمة بدون هدف ويترك الروتين المستمر في كل يوم ثم إنه سيرى كيف ستصبح حياته مطمئنه يموت وقد خلد ورائه أعمالآ تذكر عند نفسه وغيره وفوق ذلك ربهـ ،،،

ومـــــا أجمل أن تكون جميع أهدافنــا تسير في رضا الله سبحانه ...

وبعـــــد هذا كـــــله :

هيـــا بنا نحدد هدفا نعمل من أجله حتى نحس بحياتنا _ نحس أننا قد أنجزنا شيئا ونطرد الفراغ
ونحاااارب الطفششش...


قرأتهـ في أحد المنتديآت .. وأعجبني فحبيت أن أستفيد وتستفيدوآ ...
،
،
لكم .. ودي وإحترآمي .. أخوكم : رـآدوي ...
توقيع » ЯADOI
يَـ آلله آليوم لَآ تسقي نهآر آلشَّدآد ~
~ يوم شدَوآ جمآعتنآ بكت كل عين ~
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 03 Feb 2010, 08:13 PM   رقم المشاركة : ( 2 )

الصورة الرمزية иαѕѕɐя
иαѕѕɐя غير متواجد حالياً
العضوية : 7600
تاريخ التسجيل : Dec 2009
عدد المشاركات : 3,122
النقاط : иαѕѕɐя جديدиαѕѕɐя جديد
مستوى التقييم : 21
Male/Female علم الدولة

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 03 Feb 2010, 08:15 PM   رقم المشاركة : ( 3 )

الصورة الرمزية иαѕѕɐя
иαѕѕɐя غير متواجد حالياً
العضوية : 7600
تاريخ التسجيل : Dec 2009
عدد المشاركات : 3,122
النقاط : иαѕѕɐя جديدиαѕѕɐя جديد
مستوى التقييم : 21
Male/Female علم الدولة

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

مشكور على الموضوع يارادوي
وكلن له هدف مثل ماوضحت في موضوعك
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 03 Feb 2010, 11:04 PM   رقم المشاركة : ( 4 )

البرنس الهلالي غير متواجد حالياً
العضوية : 6408
تاريخ التسجيل : Jul 2009
المكان : والله إنـآ .......< إسكت
عدد المشاركات : 4,703
النقاط : البرنس الهلالي جيد جداً ونحو الإبداعالبرنس الهلالي جيد جداً ونحو الإبداعالبرنس الهلالي جيد جداً ونحو الإبداع
مستوى التقييم : 28

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

أنظر إلى من هو أعلى منكـ درجهـ لكي تنآفسهـ .. ولآ تنظر للذي أسفل منكـ فتتخآذل ...

أشكر لك رآدوي ـ على هذآ الموضوع الأكثر من رآئع ..

تقبل مروري مع خآلص تحيآتي
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 03 Feb 2010, 11:05 PM   رقم المشاركة : ( 5 )

الصورة الرمزية عآرفه آلسآلفه
عآرفه آلسآلفه غير متواجد حالياً
العضوية : 7066
تاريخ التسجيل : Oct 2009
المكان : اسبانيآ ^.^
عدد المشاركات : 1,493
النقاط : عآرفه آلسآلفه صاعد
مستوى التقييم : 14

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

اشكرك ع نقلك المميز لمثل هذه الموآضيع =)

يعطيك العافيه ..
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 03 Feb 2010, 11:16 PM   رقم المشاركة : ( 6 )

الصورة الرمزية ЯADOI
ЯADOI غير متواجد حالياً
العضوية : 7090
تاريخ التسجيل : Oct 2009
المكان : I hate my live ..
عدد المشاركات : 2,715
النقاط : ЯADOI صاعد
مستوى التقييم : 19

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

موج + برنس + عآرفهـ .
،
،
منورين يآكشوخآت .. شآكر لكن مروركن ..
توقيع » ЯADOI
يَـ آلله آليوم لَآ تسقي نهآر آلشَّدآد ~
~ يوم شدَوآ جمآعتنآ بكت كل عين ~
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 04 Feb 2010, 12:20 AM   رقم المشاركة : ( 7 )

الصورة الرمزية مجرم الحب$$
مجرم الحب$$ غير متواجد حالياً
العضوية : 6732
تاريخ التسجيل : Sep 2009
المكان : وسط قلبي والشراييني ::
عدد المشاركات : 691
النقاط : مجرم الحب$$ صاعد
مستوى التقييم : 12

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

كانت عندي أهداف كثير في الماضي

أما في الوقت الحاضر هدفي أن أشارك المجاهدين في القتال

وانال الشهادة

وعندي هدف أقوى منه هو تربيت أبنائي على الجهاد

وأشاهدهم يذبحون المشركين

شكرا لك ع الموضوع الجميل
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 04 Feb 2010, 03:48 AM   رقم المشاركة : ( 8 )

الصورة الرمزية فديت اثنين ربوني ^^
فديت اثنين ربوني ^^ غير متواجد حالياً
العضوية : 5973
تاريخ التسجيل : Jun 2009
عدد المشاركات : 2,782
النقاط : فديت اثنين ربوني ^^ جديد
مستوى التقييم : 20

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

يعطيك العافيه
لي عوده
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 04 Feb 2010, 04:21 AM   رقم المشاركة : ( 9 )
Zzz

White Comma غير متواجد حالياً
العضوية : 5158
تاريخ التسجيل : Jan 2009
المكان : الضيعه
عدد المشاركات : 1,095
النقاط : White Comma جيد جداًWhite Comma جيد جداً
مستوى التقييم : 15

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

هدفي في الحياة ؟!!


إممممممممممممممممممم صعبه واللهي


إنزل تحت وراح تعرف . . .
































































طلع تسلل
توقيع » White Comma
وتتعبني طواري الشوق !

التعديل الأخير تم بواسطة White Comma ; 04 Feb 2010 الساعة 05:01 AM
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 04 Feb 2010, 04:51 AM   رقم المشاركة : ( 10 )

الصورة الرمزية قمر مطيحه غتر
قمر مطيحه غتر غير متواجد حالياً
العضوية : 6850
تاريخ التسجيل : Sep 2009
عدد المشاركات : 162
النقاط : قمر مطيحه غتر صاعد
مستوى التقييم : 10

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

هدقـي فـي اآلـحيـآآآة أن آرضـي الـرحمـن لاآآنـنـي خـلقـت لـهذآآ آلـشي^.^...
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
إضافة ردإنشاء موضوع جديد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



Powered by vBulletin® 2011
كل مايطرح بالملتقى لا يعبر عن رأي الإدارة وإنما يعبر عن رأي كاتبه