التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 24 Jun 2007, 03:35 PM
الصورة الرمزية أبو شوق
 

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  أبو شوق غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 52
تـاريخ التسجيـل : Oct 2006
الإقـــــــــامـــــة : بلاد الله
المشاركـــــــات : 1,775 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 150
قوة التـرشيــــح : أبو شوق جيد جداًأبو شوق جيد جداً
قصة المديرة أول مشاركة لي معكم في هذا القسم عدد المشاهدات 635 / عدد الردود 12

هذه قصة سمعتها ويقول ناقلها انها حقيقية .
تدور القصة حول مديرة مدرسة عزباء غابت عن المدرسة يومين ولما عادت لمدرستها قابلنها المدرسات سلامات وينك يامديرة ؟
قالت لهن باركولي تزوجت ..
قالن مبروك يامديرة ولكن منهو زوجك ؟ .
قالت لهن بصراحة زوجي هو زوج إحداكن .
المدرسات تكفين علميننا أي وحدة منا ؟
قالت المديرة والله ما أعلمكن .
المهم لزمن عليها فقالت لهن أنا منيب متكلمة اللي تبي تعرف هل هو زوجها وإلا لا تجيب بكرا معها خمسمية ريال وإذا جت توقع تحط الخمسمية على الطاوله واللي آخذ خمسميتها فهي مهو زوجها واللي أخلي خمسميتها على الطاولة ولا آخذها فهو زوجها عيب علي اتزوج زوجها وآخذ بعد منها خمسمية ريال .
وافقن المدرسات على الطريقة .
ويوم جاء بكرا وكل وحدة مزهبه معها الدراهم .
جت الأوله والثانية والثالثة والرابعة حتى العاشرة والمديرة تاخذ الدراهم ..
يوم جت المدرسة ال 11 وبدت المديره تأفف المهم حطت الدراهم على الطاولة وقالت لها تكفين خذيها يالمديرة قالت المديرة اعذريني قالت المدرسة كانها قليلة حطيت ألف بدال الخمسمية قالت المديرة أووووووووووووه معليش أثرك أنتي جواهر والله اني آسفه غلطت يوم تنفست المدرسة وقالت الحمد لله يعني بتاخذين الفلوس المهم اخذتها المديرة .
ودخلن بقية المدرسات حتى ال 23 والمديرة تلعب باعصاب كل وحده وفي النهاية تاخذ الخمسمية ..
المهم بقي مدرسة وحدة فقط ماجت يوم اتصلن عليها المدرسات هاه وينك يا استاذه قالت والله اني تعبانه وماني جايه . قالت المدرسة الغايبة : هاه من صار زوجها اللي متزوج المديرة ؟
قالن لين الحين مابين شي والمديرة عيت تاخذ الفلوس لين نحضر كل المدرسات ( يلعبن عليها بس يبونها تجي عشان يتطمنون إنها هي لأنه مابقى إلا هي ) وقالن المدرسات لازم تجين تكفين ..
المهم جت تسحب رجليها بالقوة ويوم جت تدخل المدرسات كل وحده مبسوطة انها مهي هي وبدن يسمن على المدرسة ال 24 عشان ماتنصدم .
دخلت المدرسة الأخيرة غرفة المديرة وحطن باقي المدرسات ايديهن على قلوبهن وحطت المدرسة الخمسمية على الطاولة وضفتها المديرة .
يوم طلعت لقنها عايدية وماصار شي وفلوسها أخذتها المديرة .
قالن يابنات فيه وحده منكن ماخذت المديرة دراهمها ؟
قالن لا والله كلنا اخذت دراهمنا .
ودخلن المدرسات على المديرة وقالن اخذتي الفلوس من كل المدرسات تلعبين علينا منهو زوجك ؟
قالت المديرة المهم الدراهم ( 12000 ريال ) ماراح ترجع وأنا والله لا تزوجت ولا شي لين الحين عزوبية ووالله كنت مريضة هاليومين . ولكني اطلبككن قبل شهر تدفعن على مية ريال نصلح المصلى ولا وحدة منكن دفعت قلت والله لأدفعكن 500 ريال نصلح المصلى ونشتري مصاحف وقف للمسجد ..
قالن المدرسات بردها الله بالعافيه فداك الدراهم ولو تبين زود عطيناك هو صدق بس رجالنا ماتزوجوا علينا .

انتهت القصة واتمنى تكون اعجبتكم .
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
قديم 24 Jun 2007, 04:06 PM   رقم المشاركة : ( 2 )
نائب المديـر العـام

فــزاع غير متواجد حالياً
العضوية : 656
تاريخ التسجيل : May 2007
المكان : السعودية
عدد المشاركات : 5,648
النقاط : فــزاع جيد جداًفــزاع جيد جداًفــزاع جيد جداً
مستوى التقييم : 50

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

شكرا على القصه التخييشه :
الموووووووووووووووووووووووووووووووت ؟ ولا الزواج.....................؟
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
قديم 25 Jun 2007, 09:13 PM   رقم المشاركة : ( 3 )

صمت الجرووح غير متواجد حالياً
العضوية : 691
تاريخ التسجيل : Jun 2007
عدد المشاركات : 2
النقاط : صمت الجرووح صاعد
مستوى التقييم : 0

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

مشكوووووووور على الموضوع الحلووو
وابى اعرف ليش فزاع الصيعر حاط في باله
ان الزواج كابوووس وفضل المووت عليه
ما اعتقد انه بشع لهذي الدرجه ...
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
قديم 25 Jun 2007, 09:37 PM   رقم المشاركة : ( 4 )

الصورة الرمزية النايف
النايف غير متواجد حالياً
http://www.sharurah.com/vb/blogs/%C7%E1%E4%C7%ED%DD/ ~
العضوية : 192
تاريخ التسجيل : Nov 2006
المكان : رجـــم النــآيـف
عدد المشاركات : 5,657
النقاط : النايف متألق وكبيرالنايف متألق وكبيرالنايف متألق وكبيرالنايف متألق وكبيرالنايف متألق وكبيرالنايف متألق وكبير
مستوى التقييم : 37

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

abriki...........

ألــــف شــكر يالغالـــي على هذه القصة الرائعــة ....


وبدايــة موفقـــة ... واللـــه يكثــر من أمثـــال هــذه المديــرة ...



النــــــ ـــــ ــــايف
توقيع » النايف
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
قديم 26 Jun 2007, 03:17 PM   رقم المشاركة : ( 5 )

عين الظبي غير متواجد حالياً
العضوية : 429
تاريخ التسجيل : Jan 2007
عدد المشاركات : 112
النقاط : عين الظبي صاعد
مستوى التقييم : 14

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

مشكور اخوي البريكي على القصة الرائعة وما قصرت
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
قديم 26 Jun 2007, 03:20 PM   رقم المشاركة : ( 6 )

الصورة الرمزية أبو شوق
أبو شوق غير متواجد حالياً
العضوية : 52
تاريخ التسجيل : Oct 2006
المكان : بلاد الله
عدد المشاركات : 1,775
النقاط : أبو شوق جيد جداًأبو شوق جيد جداً
مستوى التقييم : 20

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

أشكر الجميع على هذه الردود

كلا من:
فزاع الصيعر
صمت الجروح
النايف
عين الظبي
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
قديم 26 Jun 2007, 11:55 PM   رقم المشاركة : ( 7 )

الصورة الرمزية بكل هدوء
بكل هدوء غير متواجد حالياً
العضوية : 503
تاريخ التسجيل : Feb 2007
المكان : في عالم شروره
عدد المشاركات : 2,069
النقاط : بكل هدوء جديدبكل هدوء جديد
مستوى التقييم : 21

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

مشكور اخوي البريكي على القصة الرائعة وما قصرت
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
قديم 27 Jun 2007, 11:51 PM   رقم المشاركة : ( 8 )

غروب غير متواجد حالياً
العضوية : 598
تاريخ التسجيل : Apr 2007
عدد المشاركات : 157
النقاط : غروب صاعد
مستوى التقييم : 13

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

كل زوجه تحب زوجها اكيد ما تبيه يعرس ولو خيروها بين الموت وزواجه عليها اكيد الموت

ولا تشوفه ماخذته واحده غيرها والمثل يقول(الضره تحر حتى لوهى فى القبر)

وهذول المدرسات بصراحه اثبتو ان الفلوس ماهى شى مقابل انهم يتطمنون

على ازواجهم يعنى تفداهم الفلوس والروح بس الزوج تاخذه كل من هب ودب مشكله ولله

شقلولها وكاله من غير بواب وعلى قولت المثل(خوينى واخويك وخذ رجلك وخليك)

مشكور ويعطيك العافيه يا البريكى
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
قديم 28 Jun 2007, 01:07 AM   رقم المشاركة : ( 9 )

الصورة الرمزية بقايا ذكريات
بقايا ذكريات غير متواجد حالياً
العضوية : 106
تاريخ التسجيل : Nov 2006
عدد المشاركات : 3,623
النقاط : بقايا ذكريات ممتازبقايا ذكريات ممتازبقايا ذكريات ممتازبقايا ذكريات ممتازبقايا ذكريات ممتاز
مستوى التقييم : 30

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

abriki
قصة ولا أروع ، صراحة أوحت لي بفكرة بس خساااارة الحين إجازة
توقيع » بقايا ذكريات
اللهم إنك عفو تحب العفو فأعف عني

 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
قديم 28 Jun 2007, 06:03 AM   رقم المشاركة : ( 10 )

الصورة الرمزية ليتني همك
ليتني همك غير متواجد حالياً
العضوية : 699
تاريخ التسجيل : Jun 2007
المكان : ارض الخياااال
عدد المشاركات : 26
النقاط : ليتني همك صاعد
مستوى التقييم : 0

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

مشكووووووور اخووي
قصه جميله

تسلم
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
موضوع مغلقإنشاء موضوع جديد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
المديرة والمدرسات----- المناقش الذكي ملتقى إستراحة الأعضاء 2 19 Jan 2009 10:38 PM
انا ضيفه جديده هل لي مكان معكم؟؟؟ tutti frutti ملتقى إستراحة الأعضاء 17 19 May 2008 06:09 PM
اقبلوني ضيف وعضو جديد معكم جندي ش ملتقى إستراحة الأعضاء 10 01 Aug 2007 04:20 AM
ضيف . معكم فهل من ترحيب مصدرموثوق ملتقى إستراحة الأعضاء 8 04 Apr 2007 07:44 PM


Powered by vBulletin® 2011
كل مايطرح بالملتقى لا يعبر عن رأي الإدارة وإنما يعبر عن رأي كاتبه