التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة
قديم 14 Jan 2010, 07:31 PM   رقم المشاركة : ( 31 )

الصورة الرمزية ـأﮃمنٿ ζــبـگ
ـأﮃمنٿ ζــبـگ غير متواجد حالياً
العضوية : 7703
تاريخ التسجيل : Jan 2010
المكان : يسسآإر صدّرهـ .. (♥)
عدد المشاركات : 884
النقاط : ـأﮃمنٿ ζــبـگ صاعد
مستوى التقييم : 14

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

قصة رووووعــهــ اشكركـــ علىـــــ طرحكـــــ المميـــــز


تقبلـــــــ مروريــــــــ
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 14 Jan 2010, 08:01 PM   رقم المشاركة : ( 32 )

الصورة الرمزية القـــرناس
القـــرناس غير متواجد حالياً
العضوية : 6553
تاريخ التسجيل : Jul 2009
عدد المشاركات : 1,953
النقاط : القـــرناس جديد
مستوى التقييم : 18

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

قصة غريبه


مشكور
توقيع » القـــرناس
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 14 Jan 2010, 08:10 PM   رقم المشاركة : ( 33 )

الصورة الرمزية " зash8 άl яeem
" зash8 άl яeem غير متواجد حالياً
العضوية : 6644
تاريخ التسجيل : Aug 2009
عدد المشاركات : 4,021
النقاط : " зash8 άl яeem جيد جداً" зash8 άl яeem جيد جداً" зash8 άl яeem جيد جداً
مستوى التقييم : 27

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قمر الهادئه مشاهدة المشاركة
هذي القصه قد سبق اني قريته من قبل سبحان الله هذا الشاب الذي نفتقده هالايام,,,قصه جداا رائعه ينطبق عليها المثل((من ترك شيئا لله عوضه الله خيراا منه))يعطيك العافيه((عاشق الريم))تقبل طلتي
تسلمي ومشكوورة على القراءة
توقيع » " зash8 άl яeem

الثقھه باللھ .، هي آن تفقد آغلى ما تملكھ ۈتبتسم ۈ تقول

قدّر اللھ ۈ ماشاء فعل .. اللهم اجعلنا من الراضين بحكمك
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 14 Jan 2010, 08:10 PM   رقم المشاركة : ( 34 )

الصورة الرمزية " зash8 άl яeem
" зash8 άl яeem غير متواجد حالياً
العضوية : 6644
تاريخ التسجيل : Aug 2009
عدد المشاركات : 4,021
النقاط : " зash8 άl яeem جيد جداً" зash8 άl яeem جيد جداً" зash8 άl яeem جيد جداً
مستوى التقييم : 27

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القـــرناس مشاهدة المشاركة
قصة غريبه


مشكور
تسلم ع القراءة
توقيع » " зash8 άl яeem

الثقھه باللھ .، هي آن تفقد آغلى ما تملكھ ۈتبتسم ۈ تقول

قدّر اللھ ۈ ماشاء فعل .. اللهم اجعلنا من الراضين بحكمك
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 14 Jan 2010, 08:18 PM   رقم المشاركة : ( 35 )

الصورة الرمزية иαѕѕɐя
иαѕѕɐя غير متواجد حالياً
العضوية : 7600
تاريخ التسجيل : Dec 2009
عدد المشاركات : 3,122
النقاط : иαѕѕɐя جديدиαѕѕɐя جديد
مستوى التقييم : 23
Male/Female علم الدولة

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

قصه غريبه

تنام معه في غرفه ليله كامله

عيبـــ
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 14 Jan 2010, 08:30 PM   رقم المشاركة : ( 36 )

الصورة الرمزية القًلٍبً آدِمَنًكَ
القًلٍبً آدِمَنًكَ غير متواجد حالياً
العضوية : 7326
تاريخ التسجيل : Nov 2009
عدد المشاركات : 7,959
النقاط : القًلٍبً آدِمَنًكَ جيد جداًالقًلٍبً آدِمَنًكَ جيد جداًالقًلٍبً آدِمَنًكَ جيد جداً
مستوى التقييم : 40

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

يابو سند ليه تعطي جحلط شرورة هذا القصه علي الحرام انهم ميوفرون شي والله لونه فقع في الجدار ان يلعنون خيره بس الله يهديهم والله ان فيه شباب في شرورة يتجنبون البنات لكن اكثرهم مايوفر شي ابو سند مشكور على القصه جزاك الله خير




ياشباب لا احد يزعل
توقيع » القًلٍبً آدِمَنًكَ



" ليسَ كُل ماَ آكتبهه يِعبرِ عن شخصيتي فوآقعي ليسَ مجرد حروف
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 14 Jan 2010, 08:36 PM   رقم المشاركة : ( 37 )

الصورة الرمزية " зash8 άl яeem
" зash8 άl яeem غير متواجد حالياً
العضوية : 6644
تاريخ التسجيل : Aug 2009
عدد المشاركات : 4,021
النقاط : " зash8 άl яeem جيد جداً" зash8 άl яeem جيد جداً" зash8 άl яeem جيد جداً
مستوى التقييم : 27

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة >ابو نمر< مشاهدة المشاركة
يابو سند ليه تعطي جحلط شرورة هذا القصه علي الحرام انهم ميوفرون شي والله لونه فقع في الجدار ان يلعنون خيره بس الله يهديهم والله ان فيه شباب في شرورة يتجنبون البنات لكن اكثرهم مايوفر شي ابو سند مشكور على القصه جزاك الله خير




ياشباب لا احد يزعل


علامك يابونمر على شباب شرورة الله يهديك بس
عالعموم مشكور على قراءة القصة اتمنى تكون مثل هذا الشاب وجزاك الله خير
توقيع » " зash8 άl яeem

الثقھه باللھ .، هي آن تفقد آغلى ما تملكھ ۈتبتسم ۈ تقول

قدّر اللھ ۈ ماشاء فعل .. اللهم اجعلنا من الراضين بحكمك
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 14 Jan 2010, 08:44 PM   رقم المشاركة : ( 38 )

الصورة الرمزية Romeo
Romeo غير متواجد حالياً
العضوية : 4910
تاريخ التسجيل : Nov 2008
المكان : تحت سطح القمر
عدد المشاركات : 2,943
النقاط : Romeo جيد جداًRomeo جيد جداً
مستوى التقييم : 23

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

تسلم يمناك ما تختار الا شي من شي
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 14 Jan 2010, 08:45 PM   رقم المشاركة : ( 39 )

الصورة الرمزية " зash8 άl яeem
" зash8 άl яeem غير متواجد حالياً
العضوية : 6644
تاريخ التسجيل : Aug 2009
عدد المشاركات : 4,021
النقاط : " зash8 άl яeem جيد جداً" зash8 άl яeem جيد جداً" зash8 άl яeem جيد جداً
مستوى التقييم : 27

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ali100 مشاهدة المشاركة
تسلم يمناك ما تختار الا شي من شي

تسلم والله لعيونكم يرخص الغالي ويقرب البعيد
توقيع » " зash8 άl яeem

الثقھه باللھ .، هي آن تفقد آغلى ما تملكھ ۈتبتسم ۈ تقول

قدّر اللھ ۈ ماشاء فعل .. اللهم اجعلنا من الراضين بحكمك
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 31 Jan 2010, 02:07 PM   رقم المشاركة : ( 40 )

الصورة الرمزية سينشي كودو
سينشي كودو غير متواجد حالياً
العضوية : 6655
تاريخ التسجيل : Aug 2009
المكان : DAMMAM
عدد المشاركات : 392
النقاط : سينشي كودو صاعد
مستوى التقييم : 13

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

قصه رائعه تاثرت بها
تستاهل كل الخير
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
إضافة ردإنشاء موضوع جديد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



Powered by vBulletin® 2011
كل مايطرح بالملتقى لا يعبر عن رأي الإدارة وإنما يعبر عن رأي كاتبه