ملتقى شرورة

ملتقى شرورة (http://www.sharurah.com/vb/index.php)
-   ملتقى الحوار العام (http://www.sharurah.com/vb/forumdisplay.php?f=15)
-   -   أنــقــذونــي ولــو ,,, بلــحـــم ( حمـــآر ) ...!!!! (http://www.sharurah.com/vb/showthread.php?t=19368)

أمير الرومنسيه 04 Nov 2009 10:16 PM

أنــقــذونــي ولــو ,,, بلــحـــم ( حمـــآر ) ...!!!!
 
(
البيت والله العظيم ياولدي لو تشوفه ماتسكن
)!

بهذه العبارة صرخت بأعلى صوتها مسنة سعـــــودية فقيرة وهي

تتحـــــــدث لـِ المذيع في قناة الإخبارية ، حيث استوقفتــــه في

الشارع أثناء مروره بجانب الجمعية الخيرية .

العجوز السعودية تحدثت بحسرة و ألم عن وضعهــــــــــا المأساوي
وحالة الفقر التي تعيشها مع بناتها الخمس وزوجة ابنها المتوفي .

قالت إنها أذهبت للجمعية الخيرية لتأخــــذ إعانتها التي لاتتجاوز
700 ريال شهرياً , وهو مصروف لايكفيها للعيش
هي وبناتها الخمس وأولادهم .!!!!

وقبل نهاية اللقاء وجه المذيع ســـــــــــــــــؤالاً للمسنة عما تريده من
الجمعيات الخيرية أجابات بحسرة أريد طماطم وأريد حتى لو

لحم حمار أعيش به أنا والفقيرات اللاتي معي .

.................................................. ..........................
وهذا رقم حسابهم 2970420389940في بنك الرياض
باسم حفيدها القاسم محمد .....................

رقم التلفون014727281
وهم ساكنين في الملز قريب من حديقة الحيوان بجانب مستوصف الملز الحديث
ومن بعده يأتي اسواق أروى على يمينهم وهم في العماره المقابله ورقم عمارتهم 17 ..


نســأل الله أن يرزقهــم ويعينــهم على مآ إبتلآهــم ,,, أيــن الهــوآميــر أين اللذين يقولون لآيــوجد فقرآء
والله شيء محزن أن نرى مقآطع وشيء محزن ... حسبي الله ونعم الوكيـــل

[center]وهـــذا الــمقــطع ,,, اللذي أبكـــى الملآيــيــن .... شــآهـــد المــقــطـــع


شموخ انسان 04 Nov 2009 10:45 PM

شيء مؤسف بـــأن نرى هذه المنـاضر في بلاد الخير

منظر تدمع له العين فعلاً هذا كله سببه الهوامير وسببه الجمعيات اللتي لاتهتم بالمواطن

حسبنا ونعم الوكيل . وكان الله في عونهم


أشكرك , اخي أمير الرومنسيه وفقك الله وجعله الله في موازين حسناتك

مسك 04 Nov 2009 10:56 PM

يعطيك العافيه أخوي على هالمبآآدره الإنسآآنيه

للأسف إنهآآ صآآرت تتمنى تآآكل حتى لحم حمآآر

وين الحكومه منها وين حاملين الأمانه الي وكلتهم الحكومه للنظر في حآآل الشعب

للآسف تحول نظرهم لأحوال الشعوب الأخرى

أنا مآآقول لايسآآعدون أحد يحتآج المسآعده

بس المثل يقول الفضيـلة في آقرب مسجد

يعني شعبنآآ أولى بالفلوس الي تنرسل للدول الأخرى

يعني بالله شي مايقهر

مليون ريآل سعودي جاآئزه على ظهور فنآآن أو فنآنه

مليون ريآآال جآئزه لتآمين مستقبل طفلك

وينهم من الشعوب الي ماتقدر تآمن عيشة يومهآ

ماعندهم مشكله لو يآكلون باليوم خبز لو تكون يآآبسه

<< أدري طولتها بس من القهر نشوف إن شعبنآآ وصل لحاله

والمشكله حقوقنآآ متكدسه وغيرنآآ ينعم فيها

^_^

تحياتي لكم

صالح الريّس 04 Nov 2009 10:56 PM

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
،
هذه حقيقه .. والمشكله في قنواتنا الأخباريه
،
يروحون لأخر الدنيا علشان يجيبون الأخبار
،
لكنهم ما يروحون داخل بلدهم نفسه
،
استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم
،
كما قال علي ابن ابي طالب (( رضي الله عنه ))
،
.. لو كان الفقر رجلاً لقتلته ..
،
امـــير الرومنسيـــه
،
جزيل الشكر على الخبر المبكي
،
جزاك الله خير الجزاء اخي
،
تقبل مني خالص احترامي وتقديري لك

T.N.T 04 Nov 2009 11:01 PM

الله يعطيك العافية اخوي ..

الحمدلله الذي فضلني على كثير من عباده المؤمنين ..

تبرعو يالجحلط . بدل النمه والعلوم يالله شدو حيلكم ولا هياط بمواتر ؟

<. بآإنــد

دمعه حزن 04 Nov 2009 11:02 PM

يعطييك الف الف عافيه على هالموضوع وتسلم على تعبكـ في تنزيل هالموضوع

ةكثر الله من امثالكـ اخوي امير الرومنسه وانا من ناحيتي اسميك امير الاحساس

أمير الرومنسيه 04 Nov 2009 11:07 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ انسان (المشاركة 367403)
شيء مؤسف بـــأن نرى هذه المنـاضر في بلاد الخير

منظر تدمع له العين فعلاً هذا كله سببه الهوامير وسببه الجمعيات اللتي لاتهتم بالمواطن

حسبنا ونعم الوكيل . وكان الله في عونهم


أشكرك , اخي أمير الرومنسيه وفقك الله وجعله الله في موازين حسناتك


فعلاً شي مؤسف ... ولكن مانقول غير الله يحاسب اللي كآن السبب

عندما نرى موقف مبكي كهذا ... ونحن في دولة تتنعم بالخيرات ,,, مانقول غير حسبنآ الله ونعم الوكيـــل

أشكركـ من أعمآق قلبي ,, على هذا المرور وتقبل أسمى تحيآتي

مسك 04 Nov 2009 11:09 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة t.n.t (المشاركة 367411)
الله يعطيك العافية اخوي ..

الحمدلله الذي فضلني على كثير من عباده المؤمنين ..

تبرعو يالجحلط . بدل النمه والعلوم يالله شدو حيلكم ولا هياط بمواتر ؟

<. بآإنــد

ههههههههههههههههه

يالله إنت آولنآآ وجزآك الله خير

^_^

مآآعآش من يعطيك بآند وإنت تقول كلمة الحق

أمير الرومنسيه 04 Nov 2009 11:13 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آم آلسآلفه (المشاركة 367406)
يعطيك العافيه أخوي على هالمبآآدره الإنسآآنيه

للأسف إنهآآ صآآرت تتمنى تآآكل حتى لحم حمآآر

وين الحكومه منها وين حاملين الأمانه الي وكلتهم الحكومه للنظر في حآآل الشعب

للآسف تحول نظرهم لأحوال الشعوب الأخرى

أنا مآآقول لايسآآعدون أحد يحتآج المسآعده

بس المثل يقول الفضيـلة في آقرب مسجد

يعني شعبنآآ أولى بالفلوس الي تنرسل للدول الأخرى

يعني بالله شي مايقهر

مليون ريآل سعودي جاآئزه على ظهور فنآآن أو فنآنه

مليون ريآآال جآئزه لتآمين مستقبل طفلك

وينهم من الشعوب الي ماتقدر تآمن عيشة يومهآ

ماعندهم مشكله لو يآكلون باليوم خبز لو تكون يآآبسه

<< أدري طولتها بس من القهر نشوف إن شعبنآآ وصل لحاله

والمشكله حقوقنآآ متكدسه وغيرنآآ ينعم فيها

^_^

تحياتي لكم


تسلم على هذا الطرح ,,, وعلى هذا الإحســآس الرآئع نعم أخي هذه القصه مبكيه ....

ولكن الحليم يفكر في السبب اللذي اردى بهذه العائله إلى هذه الضروف ...؟!!!!

كيف يعقل أن تعيش إمرأه مسنه في بيت شبيه بخرآبه ,,, من السبب بربكم ...

( اللهم أرزقهم ومن عليهم بفضلك وجودك وكرمك يآ أرحم الرآحمين ... آمين )

أشكركـ أخي على المرور اللذي أسعدني ... وهذا حالنآ ... نحن العرب

أمير الرومنسيه 04 Nov 2009 11:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـــهـــجـــان (المشاركة 367407)
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
،
هذه حقيقه .. والمشكله في قنواتنا الأخباريه
،
يروحون لأخر الدنيا علشان يجيبون الأخبار
،
لكنهم ما يروحون داخل بلدهم نفسه
،
استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم
،
كما قال علي ابن ابي طالب (( رضي الله عنه ))
،
.. لو كان الفقر رجلاً لقتلته ..
،
امـــير الرومنسيـــه
،
جزيل الشكر على الخبر المبكي
،
جزاك الله خير الجزاء اخي
،
تقبل مني خالص احترامي وتقديري لك


مــآ أقدر أقول كلآم بعد كلآمك وكلآم الأعضاء اللي قبلك ...

مبآدرة جميله وكلآم أروع وإحساس رجل صآدق ...

هذا حآلنآ ... وسنبقى كمآ نحن ... وإلى متى الله اعلم

أشكركـ أخي .. على هذا الرد الرآئع تقبل ودي وإحترآمي


الساعة الآن 03:28 AM.

Powered by vBulletin® 2011
كل مايطرح بالملتقى لا يعبر عن رأي الإدارة وإنما يعبر عن رأي كاتبه