التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 03 Nov 2006, 09:47 PM
الصورة الرمزية نزٍُفْ آلمًشًِْآعًٍر
 

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  نزٍُفْ آلمًشًِْآعًٍر غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 109
تـاريخ التسجيـل : Nov 2006
الإقـــــــــامـــــة : شـــــرورهـ >العزٍيـزٍيـه<
المشاركـــــــات : 426 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 21
قوة التـرشيــــح : نزٍُفْ آلمًشًِْآعًٍر صاعد
عاجل..سعوديات يخترعن جهازا يحمي الفتيات من كاميرات الجوال عدد المشاهدات 825 / عدد الردود 10

وضعت أربع طالبات سعوديات حداً لمتاعب الفتيات مع عيون كاميرات الهواتف الجوالة وتوصلن إلى اختراع أقراط تمنع التصوير.

واستخدمت نوف وسارة وحليمة وهاجر من منطقة جازان (جنوب) مهاراتهن في الحاسوب في إنهاء معاناة النساء مع الكاميرات الفضولية.

ونقلت صحيفة &quot;عكاظ&quot; الاحد 8-10-2006 عن نوف ورفيقاتها قولهن&quot;إن القرط مزود بقطع إلكترونية تصدر ذبذبات خطية واهتزازات تتراوح بين ثلاثة آلاف وخمسة آلاف موجة وتؤثر على مصدر الالتقاط وبالتالي تصبح شاشة الجوال غير مستقرة ويستحيل معها التقاط صور ثابتة أو متحركة&quot;.

وأضفن ..
أن اقتراب مصدر الالتقاط من المستهدف بالصورة لاكثر من مرتين قد يصيب جهاز الجوال بالعطب . وأشرن إلى أن مصدر الذبذبة لا يشكل أي ضرر على المستخدم كما انه لا يعيق عمل التلفاز أو الكمبيوتر. وتعتزم الطالبات الأربع تقديم الاختراع إلى مركز الموهوبين لتسجيله ونيل براعة بالاختراع عنه.

بارك الله فيهن وزادهن نورا وعلما



.
.
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
قديم 03 Nov 2006, 10:07 PM   رقم المشاركة : ( 2 )

عاشق غــيــر غير متواجد حالياً
العضوية : 99
تاريخ التسجيل : Nov 2006
عدد المشاركات : 34
النقاط : عاشق غــيــر صاعد
مستوى التقييم : 14

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

حفظ الله بنات الامة العربيه والاسلامية
مشكور اخي نزٍُفْ آلمًشًِْآعًٍر
على هذا الموضوع الجميل
تقبل خالص شكري وتقديري
ودمت بكل الحب والاحترام
عاشق غير
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
قديم 04 Nov 2006, 12:07 AM   رقم المشاركة : ( 3 )

طير غير متواجد حالياً
العضوية : 9
تاريخ التسجيل : Oct 2006
المكان : الملكة العربية السعودية
عدد المشاركات : 229
النقاط : طير صاعد
مستوى التقييم : 14

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

شي جميل ورائع ومفيد

لحفظ اعرض الاخرين من التشوية..

بورك فيهن جميعنااااااا..
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
قديم 04 Nov 2006, 01:45 PM   رقم المشاركة : ( 4 )

راعي الأولة غير متواجد حالياً
العضوية : 92
تاريخ التسجيل : Nov 2006
عدد المشاركات : 232
النقاط : راعي الأولة صاعد
مستوى التقييم : 14

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

يسلمووووو نزف المشاعر على هذا الخبر الحلو

ويعطيهم العافية بنات جيزان على هذا الاختراع

فعلاً الحاجة أم الإختراع وبهذا الأنجاز السعودي اقدر اقوووول أن مستقبلنا كمجتمع عربي وخاصه سعودي رايح يكون زاهر بالإختراعات والتطور العلمي
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
قديم 04 Nov 2006, 02:10 PM   رقم المشاركة : ( 5 )

الصورة الرمزية نزٍُفْ آلمًشًِْآعًٍر
نزٍُفْ آلمًشًِْآعًٍر غير متواجد حالياً
العضوية : 109
تاريخ التسجيل : Nov 2006
المكان : شـــــرورهـ >العزٍيـزٍيـه<
عدد المشاركات : 426
النقاط : نزٍُفْ آلمًشًِْآعًٍر صاعد
مستوى التقييم : 15

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

تـســلــمـــون عــلى مـــرووركــم ’’

ودمـــتــم بـود
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
قديم 07 Nov 2006, 12:12 AM   رقم المشاركة : ( 6 )

الصورة الرمزية بقايا ذكريات
بقايا ذكريات غير متواجد حالياً
العضوية : 106
تاريخ التسجيل : Nov 2006
عدد المشاركات : 3,623
النقاط : بقايا ذكريات ممتازبقايا ذكريات ممتازبقايا ذكريات ممتازبقايا ذكريات ممتازبقايا ذكريات ممتاز
مستوى التقييم : 30

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

نزف المشاعر

موضوع أكثر من رائع ولكن هل كنا فعلا بحاجة إلى هذا الاختراع بقدر حاجتنا للتوعية وإعادة التأهيل للتعامل مع أي تقنية بما يفيدنا ولا يضر بالأخرين إذ أن القاعدة في الدين (( لا ضرر ولا ضرار ))

مشكور وإلى الأمام


زهرة المنتدى (( بقايا ذكريات ))
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
قديم 07 Nov 2006, 02:10 PM   رقم المشاركة : ( 7 )

الصورة الرمزية نزٍُفْ آلمًشًِْآعًٍر
نزٍُفْ آلمًشًِْآعًٍر غير متواجد حالياً
العضوية : 109
تاريخ التسجيل : Nov 2006
المكان : شـــــرورهـ >العزٍيـزٍيـه<
عدد المشاركات : 426
النقاط : نزٍُفْ آلمًشًِْآعًٍر صاعد
مستوى التقييم : 15

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

تـسـلــمـن عـلى مــروركـ أخــتـــــي’’

بقـأيـأ ذكـريـأت,,
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
قديم 07 Nov 2006, 02:54 PM   رقم المشاركة : ( 8 )
مراقب سابق

بــــيرق غير متواجد حالياً
العضوية : 107
تاريخ التسجيل : Nov 2006
المكان : شرووووووورة
عدد المشاركات : 1,054
النقاط : بــــيرق صاعد
مستوى التقييم : 17

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

ما شاء الله على السعودياااات

وعلى قول المثل الحاجة ام الاخترااع

مشكووور اخوووي نزف المشااعر على هذا الموضوع الرائع

يعطيك الف عاااافية وعساك على القوة
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
قديم 07 Nov 2006, 03:00 PM   رقم المشاركة : ( 9 )

الصورة الرمزية نزٍُفْ آلمًشًِْآعًٍر
نزٍُفْ آلمًشًِْآعًٍر غير متواجد حالياً
العضوية : 109
تاريخ التسجيل : Nov 2006
المكان : شـــــرورهـ >العزٍيـزٍيـه<
عدد المشاركات : 426
النقاط : نزٍُفْ آلمًشًِْآعًٍر صاعد
مستوى التقييم : 15

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

تسـلم عــلى مــــروركـ

بـيــــرق
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
قديم 07 Nov 2006, 03:03 PM   رقم المشاركة : ( 10 )

((هـمـس الـمـشـاعـر)) غير متواجد حالياً
العضوية : 116
تاريخ التسجيل : Nov 2006
عدد المشاركات : 137
النقاط : ((هـمـس الـمـشـاعـر)) صاعد
مستوى التقييم : 14

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

مشكور أخوي نزف المشاعر على الموضوع وننتظر جديدك


وتقبل تحياتي ((همس المشاعر))
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
موضوع مغلقإنشاء موضوع جديد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مكتب وعدهم بالزواج من سعوديات ( ثريات ) !!! الموت الحمر ملتقى الحوار العام 4 26 Jun 2008 08:34 PM
غسان الحسن متفاجي والمزروعي يخلي مسوليته المقام السامي ملتقى الأدب والشعر والروايات 3 12 Apr 2008 11:51 PM
موضة جديدة : سعوديات يقمن حفلات باذخة بمناسبة طلاقهن ! نهاية حبي ملتقى حـواء 2 25 Mar 2008 08:52 PM
الجوال يطلق خدمة "مجموعات الجوال" للرسائل النصية القصيرة أبو شوق ملتقى الكمبيوتر والبرامج والإتصالات 8 10 Jan 2008 07:54 PM
عريس يخلي زوجته ليلة الدخلة تطبخ لخوياه و الثمن...؟؟؟؟ باكرمان ملتقى حـواء 4 07 Jan 2008 04:45 PM


Powered by vBulletin® 2011
كل مايطرح بالملتقى لا يعبر عن رأي الإدارة وإنما يعبر عن رأي كاتبه