ملتقى شرورة

ملتقى شرورة (http://www.sharurah.com/vb/index.php)
-   ملتقى الحوار العام (http://www.sharurah.com/vb/forumdisplay.php?f=15)
-   -   عاجل..سعوديات يخترعن جهازا يحمي الفتيات من كاميرات الجوال (http://www.sharurah.com/vb/showthread.php?t=192)

نزٍُفْ آلمًشًِْآعًٍر 03 Nov 2006 09:47 PM

عاجل..سعوديات يخترعن جهازا يحمي الفتيات من كاميرات الجوال
 
وضعت أربع طالبات سعوديات حداً لمتاعب الفتيات مع عيون كاميرات الهواتف الجوالة وتوصلن إلى اختراع أقراط تمنع التصوير.

واستخدمت نوف وسارة وحليمة وهاجر من منطقة جازان (جنوب) مهاراتهن في الحاسوب في إنهاء معاناة النساء مع الكاميرات الفضولية.

ونقلت صحيفة "عكاظ" الاحد 8-10-2006 عن نوف ورفيقاتها قولهن"إن القرط مزود بقطع إلكترونية تصدر ذبذبات خطية واهتزازات تتراوح بين ثلاثة آلاف وخمسة آلاف موجة وتؤثر على مصدر الالتقاط وبالتالي تصبح شاشة الجوال غير مستقرة ويستحيل معها التقاط صور ثابتة أو متحركة".

وأضفن ..
أن اقتراب مصدر الالتقاط من المستهدف بالصورة لاكثر من مرتين قد يصيب جهاز الجوال بالعطب . وأشرن إلى أن مصدر الذبذبة لا يشكل أي ضرر على المستخدم كما انه لا يعيق عمل التلفاز أو الكمبيوتر. وتعتزم الطالبات الأربع تقديم الاختراع إلى مركز الموهوبين لتسجيله ونيل براعة بالاختراع عنه.

بارك الله فيهن وزادهن نورا وعلما



.
.

عاشق غــيــر 03 Nov 2006 10:07 PM

حفظ الله بنات الامة العربيه والاسلامية
مشكور اخي نزٍُفْ آلمًشًِْآعًٍر
على هذا الموضوع الجميل
تقبل خالص شكري وتقديري
ودمت بكل الحب والاحترام
عاشق غير

طير 04 Nov 2006 12:07 AM

شي جميل ورائع ومفيد

لحفظ اعرض الاخرين من التشوية..

بورك فيهن جميعنااااااا..

راعي الأولة 04 Nov 2006 01:45 PM

يسلمووووو نزف المشاعر على هذا الخبر الحلو

ويعطيهم العافية بنات جيزان على هذا الاختراع

فعلاً الحاجة أم الإختراع وبهذا الأنجاز السعودي اقدر اقوووول أن مستقبلنا كمجتمع عربي وخاصه سعودي رايح يكون زاهر بالإختراعات والتطور العلمي

نزٍُفْ آلمًشًِْآعًٍر 04 Nov 2006 02:10 PM

تـســلــمـــون عــلى مـــرووركــم ’’

ودمـــتــم بـود

بقايا ذكريات 07 Nov 2006 12:12 AM

نزف المشاعر

موضوع أكثر من رائع ولكن هل كنا فعلا بحاجة إلى هذا الاختراع بقدر حاجتنا للتوعية وإعادة التأهيل للتعامل مع أي تقنية بما يفيدنا ولا يضر بالأخرين إذ أن القاعدة في الدين (( لا ضرر ولا ضرار ))

مشكور وإلى الأمام


زهرة المنتدى (( بقايا ذكريات ))

نزٍُفْ آلمًشًِْآعًٍر 07 Nov 2006 02:10 PM

تـسـلــمـن عـلى مــروركـ أخــتـــــي’’

بقـأيـأ ذكـريـأت,,

بــــيرق 07 Nov 2006 02:54 PM

ما شاء الله على السعودياااات

وعلى قول المثل الحاجة ام الاخترااع

مشكووور اخوووي نزف المشااعر على هذا الموضوع الرائع

يعطيك الف عاااافية وعساك على القوة

نزٍُفْ آلمًشًِْآعًٍر 07 Nov 2006 03:00 PM

تسـلم عــلى مــــروركـ

بـيــــرق

((هـمـس الـمـشـاعـر)) 07 Nov 2006 03:03 PM

مشكور أخوي نزف المشاعر على الموضوع وننتظر جديدك


وتقبل تحياتي ((همس المشاعر))


الساعة الآن 11:15 AM.

Powered by vBulletin® 2011
كل مايطرح بالملتقى لا يعبر عن رأي الإدارة وإنما يعبر عن رأي كاتبه