التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 28 May 2007, 11:33 AM
 

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  عاشق الرملة الحدرية غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 23
تـاريخ التسجيـل : Oct 2006
المشاركـــــــات : 11 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : عاشق الرملة الحدرية صاعد
مقبرة شرورة بجانب مطعم الشلال. عدد المشاهدات 1316 / عدد الردود 15

السلام عليكم
اخواني من يستطيع ان يوصل هذه الشكوى الى البلدية جزاه الله خيرا
المقبرة اللي بجانب مطعم الشلال من الجهة ا لجنوبية مفتوح بابها , وقد يؤدي ذلك الى تسلل الكلاب والقطط الى داخل المقبرة ومن ثم يقوموا بتقذيرها , فيجب على البلدية ان تقوم بدورها في هذا الجانب , إكراما لأمواتنا رحمهم الله , وانا خارج شرورة , ومن هو داخل شرورة يحتسب الاجر في ذلك ...
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
قديم 28 May 2007, 11:38 AM   رقم المشاركة : ( 2 )

الصورة الرمزية دايم البسمة
دايم البسمة غير متواجد حالياً
العضوية : 570
تاريخ التسجيل : Apr 2007
المكان : دار ابو متعب
عدد المشاركات : 324
النقاط : دايم البسمة جديد
مستوى التقييم : 14

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

الله يجزاك خير

وابشر سوف نبلغ المسئولين عن ذلك
في بلدية شروره
ولك تحياتي
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
قديم 28 May 2007, 11:46 AM   رقم المشاركة : ( 3 )

عاشق الرملة الحدرية غير متواجد حالياً
العضوية : 23
تاريخ التسجيل : Oct 2006
عدد المشاركات : 11
النقاط : عاشق الرملة الحدرية صاعد
مستوى التقييم : 0

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

مشكور دايم البسمة على التفاعل , وتنمنى ان يقوموا بالواجب
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
قديم 28 May 2007, 05:43 PM   رقم المشاركة : ( 4 )

الصورة الرمزية الـــرويـــحـــي66
الـــرويـــحـــي66 غير متواجد حالياً
العضوية : 206
تاريخ التسجيل : Nov 2006
المكان : ??????????
عدد المشاركات : 4,516
النقاط : الـــرويـــحـــي66 جيد جداًالـــرويـــحـــي66 جيد جداًالـــرويـــحـــي66 جيد جداً
مستوى التقييم : 31

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

بأذن الله يقومون بلواجب
وجزاك الله خير اخوي
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
قديم 28 May 2007, 06:02 PM   رقم المشاركة : ( 5 )

الصورة الرمزية الاعلامي الخطير
الاعلامي الخطير غير متواجد حالياً
العضوية : 195
تاريخ التسجيل : Nov 2006
عدد المشاركات : 106
النقاط : الاعلامي الخطير صاعد
مستوى التقييم : 14

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

يااخوي تبي البلدية تجي ادفع دراهم بي تحضر حتى اخر الليل مثل المثل يقول ادهن السير هذولا مرتشين مفروض نتكاتف ونقدم شكوى عليهم حتى المقبرة الخساس ميبون يصلحون جدرانها اقل شي حفظ للحرمة الموتى
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
قديم 28 May 2007, 06:06 PM   رقم المشاركة : ( 6 )

نذل المنتدي غير متواجد حالياً
العضوية : 545
تاريخ التسجيل : Mar 2007
عدد المشاركات : 20
النقاط : نذل المنتدي صاعد
مستوى التقييم : 0

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الرملة الحدرية مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
اخواني من يستطيع ان يوصل هذه الشكوى الى البلدية جزاه الله خيرا
المقبرة اللي بجانب مطعم الشلال من الجهة ا لجنوبية مفتوح بابها , وقد يؤدي ذلك الى تسلل الكلاب والقطط الى داخل المقبرة ومن ثم يقوموا بتقذيرها , فيجب على البلدية ان تقوم بدورها في هذا الجانب , إكراما لأمواتنا رحمهم الله , وانا خارج شرورة , ومن هو داخل شرورة يحتسب الاجر في ذلك ...
البحث عن المشكله وحل الفساد الإداري حسب المنظور العلمي 0000 للتاكـيد نذل المنتدي بل شيخ النذالة
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
قديم 29 May 2007, 12:47 AM   رقم المشاركة : ( 7 )

الصورة الرمزية بكل هدوء
بكل هدوء غير متواجد حالياً
العضوية : 503
تاريخ التسجيل : Feb 2007
المكان : في عالم شروره
عدد المشاركات : 2,069
النقاط : بكل هدوء جديدبكل هدوء جديد
مستوى التقييم : 21

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

الله يجزاك خير
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
قديم 29 May 2007, 04:10 PM   رقم المشاركة : ( 8 )
Leo

الصورة الرمزية Leo
Leo غير متواجد حالياً
العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Oct 2006
المكان : Sharurah
عدد المشاركات : 3,416
النقاط : Leo تم تعطيل التقييم
مستوى التقييم : 50
Male/Female http://www.sharurah.com/vb/blogs/leo ~ My Twitter My Facebook

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

عاشق الرملة الحدرية
،
،
ألــف شكــر علـى التنبـه .. وجـاري مخاطبـة
الجهة المسؤوله ولنا عودة معكم .. بإذن الله
توقيع » Leo
" تنويه "
( كل مٌعَرِف واسم Leo خارج ملتقى شرورة لايمثلني وليس لي علاقة به إطلاقاً )
( البريد الإلكتروني الرسمي لملتقى شرورة هو webmaster@sharurah.com غير ذلك لايمثل ملتقى شرورة )
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
قديم 03 Jun 2007, 12:27 PM   رقم المشاركة : ( 9 )

الصورة الرمزية Support
Support غير متواجد حالياً
العضوية : 634
تاريخ التسجيل : May 2007
عدد المشاركات : 218
النقاط : Support صاعد
مستوى التقييم : 13

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

(( شكراً ملتقى شرورة ))

تم بحمد الله إغلاق البوابة الخلفية لمقبرة السوق وذلك تفاعلاً مع مطالبة اعضاء ملتقى شرورة بذلك
نشكر الاعضاء الذين كانت لهم يد في ذلك العمل الخيري

وهذه صور للبوابة قبل الإغلاق وكانت مفتوحة لأيام كثيرة لولا تفاعل الملتقى مع الموضوع





وهذه الصور بعد الإغلاق وأخذت هذه الصور اليوم الصباح





وننتظر تفاعل أكثر في مناسبات وإستحقاقات أخرى تصب في مصلحة المحافظة بوجه الخصوص


Support
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
قديم 03 Jun 2007, 05:45 PM   رقم المشاركة : ( 10 )
منسق ومسؤول الاعلام

بتال غير متواجد حالياً
العضوية : 247
تاريخ التسجيل : Nov 2006
المكان : الرياض
عدد المشاركات : 3,530
النقاط : بتال جديدبتال جديد
مستوى التقييم : 26

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

ما يضر شي

وانشاء الله ما يكون الاخير
توقيع » بتال






,
,
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
موضوع مغلقإنشاء موضوع جديد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نار في مقبرة شروره (ارجو التثبيت) المناقش الذكي ملتقى الحوار العام 31 13 Jul 2009 06:11 AM
السلام عليكم يأهل شرورة مري ملتقى إستراحة الأعضاء 11 19 May 2008 08:41 AM
السلام عليكم يا أهل شرورة غلا زايد ملتقى إستراحة الأعضاء 15 06 Apr 2008 01:49 PM
السالم أقترب من التوقيع للشباب فــزاع ملتقى الرياضة 5 05 Feb 2008 01:01 AM


Powered by vBulletin® 2011
كل مايطرح بالملتقى لا يعبر عن رأي الإدارة وإنما يعبر عن رأي كاتبه