التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة
قديم 21 Jul 2009, 02:23 AM   رقم المشاركة : ( 21 )

الصورة الرمزية أسيرة الصمت
أسيرة الصمت غير متواجد حالياً
العضوية : 5347
تاريخ التسجيل : Feb 2009
عدد المشاركات : 899
النقاط : أسيرة الصمت صاعد
مستوى التقييم : 13

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

راشد الماجد نصراوي ولامره سمعته غنى للنصر
أشــك
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 21 Jul 2009, 03:01 AM   رقم المشاركة : ( 22 )

الصورة الرمزية بشار
بشار غير متواجد حالياً
العضوية : 5697
تاريخ التسجيل : Apr 2009
عدد المشاركات : 239
النقاط : بشار صاعد
مستوى التقييم : 11

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

١٩_فارس عوض ،ابوظبي يشجع النصر
\٢٣_فايز المالكي/نصراوي
فااارس وفاااااايز يشجعان الهلال
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 21 Jul 2009, 10:47 AM   رقم المشاركة : ( 23 )

الصورة الرمزية هتــــلر كنده
هتــــلر كنده غير متواجد حالياً
العضوية : 4273
تاريخ التسجيل : Mar 2008
عدد المشاركات : 515
النقاط : هتــــلر كنده صاعد
مستوى التقييم : 13

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ماشاء الله كثير النصراويين
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 21 Jul 2009, 11:06 AM   رقم المشاركة : ( 24 )

الصورة الرمزية المؤشر
المؤشر غير متواجد حالياً
العضوية : 5758
تاريخ التسجيل : May 2009
عدد المشاركات : 1,580
النقاط : المؤشر صاعد
مستوى التقييم : 16

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صادقة في زمن كذاب مشاهدة المشاركة
راشد الماجد نصراوي ولامره سمعته غنى للنصر
أشــك
الهمه الهمه يانصر للقمه
العالمي
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 21 Jul 2009, 11:13 AM   رقم المشاركة : ( 25 )

الصورة الرمزية Romeo
Romeo غير متواجد حالياً
العضوية : 4910
تاريخ التسجيل : Nov 2008
المكان : تحت سطح القمر
عدد المشاركات : 2,943
النقاط : Romeo جيد جداًRomeo جيد جداً
مستوى التقييم : 21

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو








لا لا تعليق


هع هع هع هع هع

مبالغه
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 22 Jul 2009, 07:44 AM   رقم المشاركة : ( 26 )

الصورة الرمزية ذيب الخلاوي
ذيب الخلاوي غير متواجد حالياً
العضوية : 266
تاريخ التسجيل : Nov 2006
عدد المشاركات : 1,022
النقاط : ذيب الخلاوي صاعد
مستوى التقييم : 16

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

مشكوووووووووووووووووووووور
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 22 Jul 2009, 05:14 PM   رقم المشاركة : ( 27 )

الصورة الرمزية فتـ شروره ـى
فتـ شروره ـى غير متواجد حالياً
العضوية : 830
تاريخ التسجيل : Sep 2007
عدد المشاركات : 777
النقاط : فتـ شروره ـى صاعد
مستوى التقييم : 15

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

أغلاط كثيرهـ وأولها الفنان عباس ابراهيم ( شبابي ) وليس اهلاوي ، ، ،

تحيآتي ، ، ،
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 22 Jul 2009, 05:53 PM   رقم المشاركة : ( 28 )

على بـلاطـة غير متواجد حالياً
العضوية : 6488
تاريخ التسجيل : Jul 2009
عدد المشاركات : 2
النقاط : على بـلاطـة صاعد
مستوى التقييم : 0

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بتال مشاهدة المشاركة
مشاء الله


اكثر الفنانين والمعلقين

يشجعون النصر

النصر فريق كبير وعريق

وليس مستغرب هذة الشعبية لة


تسلم خوي مجننهم
يسلم فمك يا شيخ النصر وبس ،،، صاحب اوفى واكبر جمهور ،،،

بس الشي الطريف ،،،

١٢_جواد العلي/هلالي <<< سبحان الله على قول المثل ( الطيور على اشكالها تقع ) كلهم خكر ،،،
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 22 Jul 2009, 07:26 PM   رقم المشاركة : ( 29 )

العالمي 711 غير متواجد حالياً
العضوية : 6439
تاريخ التسجيل : Jul 2009
عدد المشاركات : 9
النقاط : العالمي 711 صاعد
مستوى التقييم : 0

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

على العموم تشكر على النقلَ
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 22 Jul 2009, 07:50 PM   رقم المشاركة : ( 30 )

الصورة الرمزية قنوع النفس
قنوع النفس غير متواجد حالياً
العضوية : 5237
تاريخ التسجيل : Jan 2009
المكان : مع الكــفيلٌ
عدد المشاركات : 227
النقاط : قنوع النفس صاعد
مستوى التقييم : 11

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

يعطيك الف عافيهَ

ترى نصفهم خطآ

مودتى
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
إضافة ردإنشاء موضوع جديد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



Powered by vBulletin® 2011
كل مايطرح بالملتقى لا يعبر عن رأي الإدارة وإنما يعبر عن رأي كاتبه