التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 15 Jul 2009, 04:29 AM
الصورة الرمزية بدر شروره
 

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  بدر شروره غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 1458
تـاريخ التسجيـل : Feb 2008
المشاركـــــــات : 332 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 20
قوة التـرشيــــح : بدر شروره صاعد
رقم خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز عدد المشاهدات 939 / عدد الردود 16



بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




رقم خادم الحرمين الشريفين


الملك عبد الله


( ابو متعب )
بسم الله الرحمن الرحيم








لقد استمعت بنفسي اللى البرنامج وصعقت من هول ما أسمع



هل هذه حقيقه ام خيال هل نحن في المملكة ولكن بفضل من الله



ومنته لقد أتى ابو متعب اطال الله في عمره ومده بالصحة والعافية



وأقام على هذا البرنامج (في الرادو) وشكل لجان تستمع إليه



ويتم إرسال نسخة من البرنامج إليه بعد التسجيل مباشر .



والاتصال مباشر ولا يتم قطع أو فبركة في الاتصال فكم من مظلوم



يود أن يصل صوته إلى أبو متعب ولكن لايستطيع .



ولكن من هذه اللحظه يستطيع أن يصل كلامه مباشرة



دون تصنع أو تجميلا في الكلمات



إلى أبو متعب حبيب الشعب .......


________________________________________


الملك عبد الله بن عبد العزيز يستمع إليكم



يطل علينا البرنامج الإذاعي الجديد في الشكل والمضمون والجرأة



من إعداد وتقديم المذيع اللامع والرائع والمتجدد سلامه الزيد والذي



يذاع عبر أثير إذاعة الرياض في تمام الساعة العاشرة



والنصف مساء كل اثنين ويعاد في التاسعة



من صباح يوم الأربعاء هذا البرنامج يستمع إليه مباشرة



خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله أطال الله في عمره



وقد شكلت لجنه من الديوان الملكي للاجتماع والاستماع إلى الحلقة



مباشرة وتسجيلها وعرضها على الملك في اليوم التالي



البرنامج يهدف إلى التجاوب مع اتصالات



المواطنين وحل مشاكلهم مباشرة دون تسويف



------------------------------------------


من أبرز مااستمعت إليه في حلقة



هذا الإسبوع اتصال امرأة من الطائف تقول : أنها تسكن



في الدور الرابع وزوجها مريض ولديها 5 أطفال ولا يوجد من يصرف



على العائلة وأن ابنها يسألها متى سنأكل لحم ودجاج مثل الناس



وتطلب مساعدة مبلغ 500 ريال كل شهر



فما كان من مديرالضمان الإجتماعي بمنطقة مكة المكرمة



إلا أن اتصل على البرنامج وطلب منها



الحضور إليه صباح الغد ليمنحها مساعدة



عاجلة ويسجلها في الضمان الإجتماعي



وعاد مقدم البرنامج واتصل عليها ليبشرها



بالأمر فما كان منها إلا أن بكت وأبكتنا معها ؟؟؟



------------------------------------------


امرأة أخرى اتصلت من الجبيل لتخبرهم



عن مشكلتها ، وكذلك اتصل الكثير



من المواطنين ليعبروا عن مشاكلهم



وفي كلاتصال يكرر المذيع



اسمعوا يا لجنة ؟؟؟


________________________


إحدى المعلمات اتصلت تبدي مشكلتها مع موضوع النقل



فما كان من المذيع إلا أن قال حسبي الله ونعم الوكيل فيكم



يامسئولي وزارة التربية والتعليم ؟؟؟



-----------------------------------------


قد يقول قائل أن السعودية لا يوجد فيها فقراء



ونحن نقول استمعوا إلى البرنامج وسوف ترون بأنفسكم ؟؟ وبارك الله وأطال



في عمر ولي الأمر وأعزه وجعله ذخراً للإسلام والمسلمين


------------------------------------------


رقم تيلفون إذاعة الرياض



014033333


أخي : لا تنس أن تمرر هذه الرسالة



فكم من مظلوم وفقير وصاحب



حق يود أن يصل صوته همسة



لاأحد يجي ويقول ماحولك أحد أنا تابعت البرنامج وسمعت تسابق



المناصب العالية على الاتصال بالمذيع ومنهم الوزراء وهذا



دليل أن الاتصال مراقب من الدولة وحرصهم على مناصبهم



اللهم احفظ لنا أبو متعب وبارك له في عافيته



وتقبلوا تحياتي وتقديري



منقول



Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 15 Jul 2009, 04:33 AM   رقم المشاركة : ( 2 )

الصورة الرمزية الرآكــــــد
الرآكــــــد غير متواجد حالياً
العضوية : 5384
تاريخ التسجيل : Feb 2009
المكان : بين أضلع الماضي
عدد المشاركات : 7,321
النقاط : الرآكــــــد جيد جداً ونحو الإبداعالرآكــــــد جيد جداً ونحو الإبداعالرآكــــــد جيد جداً ونحو الإبداعالرآكــــــد جيد جداً ونحو الإبداع
مستوى التقييم : 39

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

حلو البرنامج

الله يطول بعمر ابو متعب
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 15 Jul 2009, 04:36 AM   رقم المشاركة : ( 3 )

الصورة الرمزية صالح الريّس
صالح الريّس غير متواجد حالياً
العضوية : 5481
تاريخ التسجيل : Mar 2009
عدد المشاركات : 5,405
النقاط : صالح الريّس جيد جداًصالح الريّس جيد جداًصالح الريّس جيد جداً
مستوى التقييم : 32

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

؛
؛
اللــــه يطــــول بعـــمر ابـــو متعبـــ
،
توقيع » صالح الريّس

عنـدما يصل التحامـل في الموقـع على عضوية [ صالح الريّس]
الى داخل نطاق العائله فحينها وجب علي الخروج والاعتذار لكل
من اسأت اليه ..!!
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 15 Jul 2009, 04:41 AM   رقم المشاركة : ( 4 )
ّعساكـ ّبدنيتي دايمـّّ

الصورة الرمزية WarmHeart
WarmHeart غير متواجد حالياً
العضوية : 1509
تاريخ التسجيل : Feb 2008
المكان : In The Wide Space
عدد المشاركات : 2,314
النقاط : WarmHeart جديد
مستوى التقييم : 20

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

اطال الله في عمره ابا متعب وحفظه لنا من كل مكروه .
ولكن هؤلاء المسئولين لايتحركون الا اذا اتى الامر من الملك , عجيب امرهمـ هؤلاء .
اين الامانه اين المسئوليه التي وليت لهمـ من قبل الملك حفظه الله .
انا اقترح اقتراح بسيط .
الجهه التي يأتيها عدة شكاوي من قبل المواطنين اتمنى من الملك احالت المسئول
الى التقاعـد او الى الفصــل .

شكرا ع الموضوع ,,

الراصــد
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 15 Jul 2009, 04:48 AM   رقم المشاركة : ( 5 )

الصورة الرمزية بدر شروره
بدر شروره غير متواجد حالياً
العضوية : 1458
تاريخ التسجيل : Feb 2008
عدد المشاركات : 332
النقاط : بدر شروره صاعد
مستوى التقييم : 14

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو


حلو البرنامج

الله يطول بعمر ابو متعب
اللــــه يطــــول بعـــمر ابـــو متعبـــ
يعطيكم العافية على المرور,,والله يطيل عمر أبو متعب؛؛



اطال الله في عمره ابا متعب وحفظه لنا من كل مكروه .
ولكن هؤلاء المسئولين لايتحركون الا اذا اتى الامر من الملك , عجيب امرهمـ هؤلاء .
اين الامانه اين المسئوليه التي وليت لهمـ من قبل الملك حفظه الله .
انا اقترح اقتراح بسيط .
الجهه التي يأتيها عدة شكاوي من قبل المواطنين اتمنى من الملك احالت المسئول
الى التقاعـد او الى الفصــل .

شكرا ع الموضوع ,,
دائما مبدع أخوي الراصد؛؛
ومبروك صفقة التايب
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 15 Jul 2009, 04:52 AM   رقم المشاركة : ( 6 )

الصورة الرمزية شايفهـ وعايفهـ
شايفهـ وعايفهـ غير متواجد حالياً
العضوية : 6413
تاريخ التسجيل : Jul 2009
عدد المشاركات : 432
النقاط : شايفهـ وعايفهـ صاعد
مستوى التقييم : 13

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

حلو البرنامج

الله يطول بعمر ابو متعب
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 15 Jul 2009, 08:54 AM   رقم المشاركة : ( 7 )

الصورة الرمزية سندباد صوعان
سندباد صوعان غير متواجد حالياً
العضوية : 5808
تاريخ التسجيل : May 2009
عدد المشاركات : 1,336
النقاط : سندباد صوعان صاعد
مستوى التقييم : 16

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

في الرادو صح .....
ايه والله حلو هذا البرتامج انا احيانا استمع له......
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 15 Jul 2009, 10:50 AM   رقم المشاركة : ( 8 )

الصورة الرمزية رايد التميمي
رايد التميمي غير متواجد حالياً
العضوية : 5637
تاريخ التسجيل : Apr 2009
المكان : شروره _sharorah
عدد المشاركات : 1,533
النقاط : رايد التميمي جديد
مستوى التقييم : 17

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

طول الله بعمر ابو متعب ،،، جعله ذخر لشعبه .

بارك الله فيك على النقل الطيب ،،،
توقيع » رايد التميمي
مـاشـاء الله تبـارك الله

ACCA

Association of Chartered
Certified Accountants

*الزماله البريطانيه للمحاسبين القانونين المعتمدين ،،،

Temporarily out of this world
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 15 Jul 2009, 04:42 PM   رقم المشاركة : ( 9 )

الصورة الرمزية شايل جروحه بروحه
شايل جروحه بروحه غير متواجد حالياً
العضوية : 6003
تاريخ التسجيل : Jun 2009
عدد المشاركات : 868
النقاط : شايل جروحه بروحه صاعد
مستوى التقييم : 14

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

طول الله بعمر ابو متعب ,,,

ومشكور اخوي ع طرح الموضوع
توقيع » شايل جروحه بروحه
حيّاكمم بالببي #

5ACD88EA
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 15 Jul 2009, 05:09 PM   رقم المشاركة : ( 10 )

الصورة الرمزية عاشق المرقاب
عاشق المرقاب غير متواجد حالياً
العضوية : 1429
تاريخ التسجيل : Feb 2008
المكان : في قلب قلبي
عدد المشاركات : 4,759
النقاط : عاشق المرقاب جيد جداً ونحو الإبداععاشق المرقاب جيد جداً ونحو الإبداععاشق المرقاب جيد جداً ونحو الإبداع
مستوى التقييم : 30
Male/Female علم الدولة http://www.sharurah.com/vb/sh10977.html ~ My Twitter My Facebook

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

الله يطووووووول في عمر ابو متعب


ولاكن هاذولا المسؤلين هم من يظلم المواطنين

ياخي السعودي قبل لايتوضف يازين اخلاقه وبعد مايتوضف ويظمن وضيفته
صراحه يقوم يتميطل وتكون اخلاقه كبيحه مدري ليش

انا ماقول كل الشعب بس نسبة 80% منهم

وعاد اذا استلم منصب مايفتح الباب لاحد لانه مشغول وش مشغولين فيه على اتصالاتهم الخاصه على حساب
الدوله
نتمنى ان تكون مؤسسه مراقبه تراجع الملك والديوان الملكي لاطلاع على كل مايضايق المواطن

مانبي الاهتمام بس نبي المساولاه بين الشعب

ماهو على قولت المثل هاذا ولد بطن وهاذا ولد ظهر


تحياتي لك
واشكرك على مانقلت وبيض الله وجهك

تقبل مرورري
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
إضافة ردإنشاء موضوع جديد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



Powered by vBulletin® 2011
كل مايطرح بالملتقى لا يعبر عن رأي الإدارة وإنما يعبر عن رأي كاتبه