التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 07 Jul 2009, 10:30 PM
الصورة الرمزية عاشق المرقاب
 

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  عاشق المرقاب غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 1429
تـاريخ التسجيـل : Feb 2008
الإقـــــــــامـــــة : في قلب قلبي
المشاركـــــــات : 4,759 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 268
قوة التـرشيــــح : عاشق المرقاب جيد جداً ونحو الإبداععاشق المرقاب جيد جداً ونحو الإبداععاشق المرقاب جيد جداً ونحو الإبداع
صكت على قلبي بمزاليج عدد المشاهدات 386 / عدد الردود 19

عيضه يبس من حلقي الريج
وانــا رجـــل والسبه بنيـــه


قاومت لاكن والله ماطيج
نـــجل العيــون والجاذبيـــه

الله فــرقها ف الغوانيــج
سبحانـــك الله عالميـــــه

خد ومـقارين ومداعيـــج
والخشم سـلت حضرميـه

ودرج القطى منه مداريج
وعنــق المـها فالادميـــه

وغنج ودلع فوقه برستيج
ويــاويل حالي وش بديــه

صكت على قلبي بمزاليج
ســاكن الامــارات العذيــه

مركد القطمى
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 07 Jul 2009, 10:56 PM   رقم المشاركة : ( 2 )

الصورة الرمزية اخت الرجال
اخت الرجال غير متواجد حالياً
العضوية : 5596
تاريخ التسجيل : Apr 2009
المكان : وسط الناس
عدد المشاركات : 2,274
النقاط : اخت الرجال جديد
مستوى التقييم : 19

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

صح لسانك يامركد

وسلمت يمناك

دمت مبدع

اخت الرجال
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 07 Jul 2009, 10:59 PM   رقم المشاركة : ( 3 )

الصورة الرمزية عاشق المرقاب
عاشق المرقاب غير متواجد حالياً
العضوية : 1429
تاريخ التسجيل : Feb 2008
المكان : في قلب قلبي
عدد المشاركات : 4,759
النقاط : عاشق المرقاب جيد جداً ونحو الإبداععاشق المرقاب جيد جداً ونحو الإبداععاشق المرقاب جيد جداً ونحو الإبداع
مستوى التقييم : 30
Male/Female علم الدولة http://www.sharurah.com/vb/sh10977.html ~ My Twitter My Facebook

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اخت الرجال مشاهدة المشاركة
صح لسانك يامركد

وسلمت يمناك

دمت مبدع

اخت الرجال
اخت الرجال
هلاااااابك يالغاليه

وصح الله بدنك

والله يسلمك

ابداع مرورك الغالي

وهلا ومرحبا فيك

مرورك مشرف
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 07 Jul 2009, 11:03 PM   رقم المشاركة : ( 4 )

الصورة الرمزية الرآكــــــد
الرآكــــــد غير متواجد حالياً
العضوية : 5384
تاريخ التسجيل : Feb 2009
المكان : بين أضلع الماضي
عدد المشاركات : 7,321
النقاط : الرآكــــــد جيد جداً ونحو الإبداعالرآكــــــد جيد جداً ونحو الإبداعالرآكــــــد جيد جداً ونحو الإبداعالرآكــــــد جيد جداً ونحو الإبداع
مستوى التقييم : 39

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

صح لسانك يامركد

مبدع
،،
،،
فتىالرمله
توقيع » الرآكــــــد

""""


سبحان الله وبحمده " عدد خلـقـه ورضى نفسـه وزنة عرشه ومداد كلمـاته "

""""
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 07 Jul 2009, 11:05 PM   رقم المشاركة : ( 5 )

الصورة الرمزية عاشق المرقاب
عاشق المرقاب غير متواجد حالياً
العضوية : 1429
تاريخ التسجيل : Feb 2008
المكان : في قلب قلبي
عدد المشاركات : 4,759
النقاط : عاشق المرقاب جيد جداً ونحو الإبداععاشق المرقاب جيد جداً ونحو الإبداععاشق المرقاب جيد جداً ونحو الإبداع
مستوى التقييم : 30
Male/Female علم الدولة http://www.sharurah.com/vb/sh10977.html ~ My Twitter My Facebook

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

فتى الرمله

هلا والله وغلا بمروررك وصح الله بدنك يالغالي

مرورررر مشرف
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 08 Jul 2009, 01:54 AM   رقم المشاركة : ( 6 )

الصورة الرمزية برستيج
برستيج غير متواجد حالياً
العضوية : 5951
تاريخ التسجيل : May 2009
عدد المشاركات : 370
النقاط : برستيج صاعد
مستوى التقييم : 13

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

صح اللساانك ,,

وأشهـــــد انك شااعر يا مركد القطمى

تقبل مرووري
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 08 Jul 2009, 02:04 AM   رقم المشاركة : ( 7 )

الصورة الرمزية عاشق المرقاب
عاشق المرقاب غير متواجد حالياً
العضوية : 1429
تاريخ التسجيل : Feb 2008
المكان : في قلب قلبي
عدد المشاركات : 4,759
النقاط : عاشق المرقاب جيد جداً ونحو الإبداععاشق المرقاب جيد جداً ونحو الإبداععاشق المرقاب جيد جداً ونحو الإبداع
مستوى التقييم : 30
Male/Female علم الدولة http://www.sharurah.com/vb/sh10977.html ~ My Twitter My Facebook

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برستيج مشاهدة المشاركة
صح اللساانك ,,

وأشهـــــد انك شااعر يا مركد القطمى

تقبل مرووري

برستيج هلاااااابك والله

صح الله بدنك

وشهاده افتخر فيها

ومرورررررررررك مشرررررررف
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 08 Jul 2009, 02:06 AM   رقم المشاركة : ( 8 )
كاتـبه

الصورة الرمزية سدن
سدن غير متواجد حالياً
http://www.sharurah.com/vb/blogs/%D3%CF%E4/ ~
العضوية : 6007
تاريخ التسجيل : Jun 2009
المكان : غياهب الڹڛياڹ ~
عدد المشاركات : 2,575
النقاط : سدن متألق وكبيرسدن متألق وكبيرسدن متألق وكبيرسدن متألق وكبيرسدن متألق وكبيرسدن متألق وكبير
مستوى التقييم : 25

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

رووعة ~

في البداية حسيت انها باللهجة الاماراتية البحته ويوم وصلت آخر النص اكتشفت ذا الشي ~


أكثر من رائع شكراً ~
توقيع » سدن
في هذا الوقت مشاعر اغلب العالم من الخذلان معطوبه !!


 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 08 Jul 2009, 02:10 AM   رقم المشاركة : ( 9 )

ذياب الصياعره غير متواجد حالياً
العضوية : 1452
تاريخ التسجيل : Feb 2008
عدد المشاركات : 48
النقاط : ذياب الصياعره صاعد
مستوى التقييم : 13

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

صح لسانكــــــــــ
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 08 Jul 2009, 02:20 AM   رقم المشاركة : ( 10 )

الصورة الرمزية عاشق المرقاب
عاشق المرقاب غير متواجد حالياً
العضوية : 1429
تاريخ التسجيل : Feb 2008
المكان : في قلب قلبي
عدد المشاركات : 4,759
النقاط : عاشق المرقاب جيد جداً ونحو الإبداععاشق المرقاب جيد جداً ونحو الإبداععاشق المرقاب جيد جداً ونحو الإبداع
مستوى التقييم : 30
Male/Female علم الدولة http://www.sharurah.com/vb/sh10977.html ~ My Twitter My Facebook

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الآنسة مشاكل مشاهدة المشاركة
رووعة ~

في البداية حسيت انها باللهجة الاماراتية البحته ويوم وصلت آخر النص اكتشفت ذا الشي ~


أكثر من رائع شكراً ~
الانسه مشاكل
يقول المثل لجل عين تكرم مدينه

علاشانه علا شانه

واشكررررر مرورررررررك الارووع
ولك مني التحيه والتقدير

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذياب الصياعره مشاهدة المشاركة
صح لسانكــــــــــ
دياب الصياعر

صح الله ابدانك
وتسلم يالغالي على المرور

ولك مني التحيه والود
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
إضافة ردإنشاء موضوع جديد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



Powered by vBulletin® 2011
كل مايطرح بالملتقى لا يعبر عن رأي الإدارة وإنما يعبر عن رأي كاتبه