التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة
قديم 10 Jul 2009, 09:42 PM   رقم المشاركة : ( 71 )

ريكلمي الوديعه غير متواجد حالياً
العضوية : 6351
تاريخ التسجيل : Jul 2009
عدد المشاركات : 8
النقاط : ريكلمي الوديعه صاعد
مستوى التقييم : 0

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

Thumbs up

انشا الله تشوفون انطلاقة العزيزيه ب غدا امام ليفربول المرشح الاقوى للبطوله اما مباراة حي الفهد فهي كبوة جواد واصبحت في طي النسيان تذكرو كلامي غدا والوعد قدام
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 10 Jul 2009, 10:13 PM   رقم المشاركة : ( 72 )

الصورة الرمزية المجازف
المجازف غير متواجد حالياً
العضوية : 705
تاريخ التسجيل : Jul 2007
المكان : شروره
عدد المشاركات : 1,292
النقاط : المجازف جديد
مستوى التقييم : 18

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

السلام عليكم. ورحمـه الله وبركاااااته.....



. اول شـيء ابارك لـ:حـي الفهد............. بـ:الفوز. الي كنا نتوقـــــــــع..... اكثر منه بس......... الظروف.وغيابات اللاعبين


.، بعدين يالي تقول ليفر بول. بياخذ الدوره.( صدقني لو نجييب....... فريق حـي الفهد كامل..... ) كل الفرق بتتاثر. لان كل فرررررريق فـ:الدوره معه لاعب من حـي الفهد.( محترفين بنظام الاعــــــــاره)


حـي الفهـد............مصـدرر.....المتعه الكرويـــــــه برازيل شروره.،



وترانا لعبنا قدام......شباب العزيزيـه بـ:الرديف هههههههههههههههههههههههههههههههه



صدقني لو نلعب بـ: كامل نجومنا.( شفتنا فـ:الدوري الممتاز) هههههههههههههههههههههههههههههههه



ابـاررك لـ: كل من فاااااااااااز..................... وهاررد لك . لكل من خسـرر.( والريااضه.....اخلاق وفن ومتعـــــــه)




والكاس.( لـ:حي الفهــــــــد بدون منازع)
توقيع » المجازف
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 10 Jul 2009, 10:45 PM   رقم المشاركة : ( 73 )

الوسام غير متواجد حالياً
العضوية : 6354
تاريخ التسجيل : Jul 2009
عدد المشاركات : 51
النقاط : الوسام صاعد
مستوى التقييم : 12

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

اخواني بصراحه وبدون زعل دوره فاشله بجميع المقاييس ودعوني اذكر لكم الاسباب
1-الاعبين هناك لاعبين لم اشاهدهم في حياتي كلها يلعبون كرة القدم
2-الحكام لم يعرفوا كرة القدم على الاطلاق
3-اللجنه لاتوجد لديها الخبره لادارة الدوره سواء بن شاكر فقط
والله اللعظيم لا اريد التجريح ولا الشماته ولكن هذا مارئيته وارجو من الجميع ان يسامحني اذا كان هناك اي غلط مني



تقبلوا تحياتي الوسام
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 11 Jul 2009, 01:16 AM   رقم المشاركة : ( 74 )

الصورة الرمزية مزاجيA
مزاجيA غير متواجد حالياً
العضوية : 6089
تاريخ التسجيل : Jun 2009
عدد المشاركات : 94
النقاط : مزاجيA صاعد
مستوى التقييم : 12

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

اني ارى رؤوس قد اينعت //وحان قطاافهاا//

لقد رأينا العجائب في هذا الملتقى مشاحنات وتعصبااات

وفي الاخيرر تبرءات والكل يعرف نفسه

ستبقاا المبدع يااااااا صوعاان

ونحن معك لاخر لحضه

تحياااتي لك ايهاا الفريق المثااالي
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 11 Jul 2009, 01:56 AM   رقم المشاركة : ( 75 )

souan غير متواجد حالياً
العضوية : 6019
تاريخ التسجيل : Jun 2009
عدد المشاركات : 86
النقاط : souan صاعد
مستوى التقييم : 12

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

عاد صوعان والعود احمد

شارك صوعان في دورة دوحة

أثبت مقولة أن( الأسد يمرض ولا يموت )

غاب في دورات سابقة ولكن عاد وفي

أول مباراة أثبت انه فريق بطل لم يتاثر

بالابتعاد عن أجواء البطولات

نعم صوعان ملح جميع الدورات في شرورة

شكرا لإدارة صوعان
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 11 Jul 2009, 02:14 AM   رقم المشاركة : ( 76 )

souan غير متواجد حالياً
العضوية : 6019
تاريخ التسجيل : Jun 2009
عدد المشاركات : 86
النقاط : souan صاعد
مستوى التقييم : 12

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

الهمامي ماله صديق يوم العزيزية ويوم صوعان


ام تعصبات قبلية
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 11 Jul 2009, 02:20 AM   رقم المشاركة : ( 77 )

souan غير متواجد حالياً
العضوية : 6019
تاريخ التسجيل : Jun 2009
عدد المشاركات : 86
النقاط : souan صاعد
مستوى التقييم : 12

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

كان بالإمكان أفضل مما كان

لو اجتمع الفريقان في فريق

واحد لكانت الخسائر أقل

اولها ثلاثة وبعدها ستة

ولانعلم مايخبئه القادم لهذا الفريق

والمثل يقول (من ركب شدين افتجح)


وخذو بالنصيحة أفضلكم

 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 11 Jul 2009, 04:10 AM   رقم المشاركة : ( 78 )

المدمره هزازي غير متواجد حالياً
العضوية : 6264
تاريخ التسجيل : Jun 2009
عدد المشاركات : 4
النقاط : المدمره هزازي صاعد
مستوى التقييم : 0

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

تخبط إداري
الأستاذ / سليمان دحيم
رغم خبرتك الكبيره و الطويله بالفريق الكبير فانت بالعزيزيه الثابت الوحيد
اما الفرق الاخرى فكل يوم لها اسم
جديد وكل دوره بإداري جديد الا انها هذه
المره خانتك لما قمت به من تخبط إداري
واضح في الفريقين أ ب من نقص بالفريق
الاول و من ثم سحب لاعبين من الفريق الثاني مماتسبب بالهزيمتين الاولى التي تتحملها انت ولكن ما راح شيئ وتونا
ببداية الدوره ونعوصها ان شاء الله

 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 11 Jul 2009, 04:29 AM   رقم المشاركة : ( 79 )

الصورة الرمزية ŝ€๓ō
ŝ€๓ō غير متواجد حالياً
العضوية : 5760
تاريخ التسجيل : May 2009
المكان : وين يعني في بيتنا &عليكم اسئله غبيه هع
عدد المشاركات : 9,039
النقاط : ŝ€๓ō جيد جداً ونحو الإبداعŝ€๓ō جيد جداً ونحو الإبداعŝ€๓ō جيد جداً ونحو الإبداع
مستوى التقييم : 44

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

شكرا المحامي بس وين صورتي
توقيع » ŝ€๓ō









الله يحفظ لي(امي) ولايحرمني من حنانها ولا طيبتها
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 11 Jul 2009, 10:24 AM   رقم المشاركة : ( 80 )

ابوالدانه غير متواجد حالياً
العضوية : 4880
تاريخ التسجيل : Oct 2008
عدد المشاركات : 23
النقاط : ابوالدانه صاعد
مستوى التقييم : 0

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

كبوة جواد وقع فيها فريق الملك عبدالله


وسيعود على المنافسه كلخيل الاصيل في المقدمه

ولابديل غير الفوز في المباراة القادمـــــــه

وشعارنا

نكــــــــــــــــــــون او لا نكــــــــــــــــــــــون
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
إضافة ردإنشاء موضوع جديد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



Powered by vBulletin® 2011
كل مايطرح بالملتقى لا يعبر عن رأي الإدارة وإنما يعبر عن رأي كاتبه