التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 06 Jul 2009, 08:17 PM
 
مراقب سابق

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  بــــيرق غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 107
تـاريخ التسجيـل : Nov 2006
الإقـــــــــامـــــة : شرووووووورة
المشاركـــــــات : 1,054 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 32
قوة التـرشيــــح : بــــيرق صاعد
عيب علينا والله عيب عدد المشاهدات 1439 / عدد الردود 21

بسم الله الرحمن الرحيم

فيه عندي موضوع ممكن البعض يشوفه مو مهم لا كن والله فيه مشكله كبيره صايره عندنا وحنا ساكتين

اللي هي اجارات الشقق انا شايف اهل المنطقة شاردين من اهل المنطقه مستحيل يأجرونهم انا اخوي له اكثر من اربعه اشهر وهو يدور شقه وكل مالقلى شقه فاضيه ونوى يستاجر مجرد مايعرف راعي البيت انه من اهل المنطقه يبدى مسلسل الاعذار والله فيا أهل محافظتنا الفاليه والله العظيم عيب علينا هالتصرفات الغريب يلقى بكل سهوله وعيالنا تطلع عيونهم الين يلقون شقه فياليت نشوف لانفسنا حل على اساس اننا يد وحده بس بالكلام .
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 06 Jul 2009, 08:21 PM   رقم المشاركة : ( 2 )

الصورة الرمزية المهاجر01
المهاجر01 غير متواجد حالياً
العضوية : 4510
تاريخ التسجيل : Jun 2008
عدد المشاركات : 1,645
النقاط : المهاجر01 صاعد
مستوى التقييم : 17

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

الحمد لله على كل حال

معاك فلوسك هتلقى على طول

اما بتماطل الرجال من حقه ما يأجر عليك

في الاصل الشقق قليلة جدا لا تكفي نهائيا وبدأ الايجار يغلى شوي



الله يعين اخوك
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 06 Jul 2009, 08:33 PM   رقم المشاركة : ( 3 )

الصورة الرمزية مفاعل نووي
مفاعل نووي غير متواجد حالياً
العضوية : 4943
تاريخ التسجيل : Nov 2008
عدد المشاركات : 1,586
النقاط : مفاعل نووي صاعد
مستوى التقييم : 16

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

طيب اخ بيرق اين يكمن الخلل ,,,,,,,,,,


هل في المستأجر مايدفع الايجار ,,,,,,,,


او في راعي الحلال ما يبي ابن عنه وصديقه يسكن عنده ,,,,,,,,,,,,



لكل مشكله ولها حل ,,,,,,,,


فلا ترمي العيب وانت تجهل السبب ,,,,,,,,


انا لست من سكان شرورة ,,,,,,,,,,



لاكن يحزنني أن أشاهد بعض الاخوان يرمون بعضهم بالعيب أو الكلام الي ماله داعي ,,,,,,,,


يأخي يمكن راعي الحلال لا جاء وقت دفع الاجار ما احد يعطيه حقه من اقربائه ,,,,,,,,,


واذا راح يشتكيهم لشرطه لاموه في المجالس ,,,,,,,,

بالله عليك وش تبغاله يسوي في الحاله ذي ,,,,,,,,


انا لست ضد ان ابناء العمومه ان يتكاتفون ,,,,,,,,,,,


لاكن ان ضد ان تتهجم على من يحاول حفظ حقه من الضياع والتلاعب ,,,,,,



اعذرني لو قسيت في ردي ,,,,,,,,,,,,


فهذه وجهت نظري فأرجوا ان تتقبلها بصدر رحب ,,,,,,,,,,,
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 06 Jul 2009, 08:42 PM   رقم المشاركة : ( 4 )

SpeciaL غير متواجد حالياً
العضوية : 4300
تاريخ التسجيل : Mar 2008
عدد المشاركات : 72
النقاط : SpeciaL صاعد
مستوى التقييم : 12

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

فعلا مصيبه

ولاكن لايجاد الحلول لازم اولا نفكر في اسباب المشكله
بالنسبه لي انا اشوف ان اهم الاسباب هو قلة عدد رجال الاعمال اللي يستثمرون اموالهم داخل شروره سواء كانو رجال الاعمال من اهل المنطقه او من خارج المنطقه
واقصد برجال الاعمال من خارج المنطقه من اتو منذ اكثر من 20 سنه الى شروره ليستثمروا اموالهم عندما كانت في ذلك الوقت الفرص الاستثماريه كثيره ومسهله لهم من الاماره والبلديه لاحياء مدينة شروره وتوفير ابسط المقومات للساكنين فيها
اما في الوقت الحالي وبعكس ماذكر اعلاه فأن رجال الاعمال بعيدون كل البعد عن الاستثمار داخل شروره
والاعتماد فقط على رجال اعمال المنطقه فقط
ولكم ان تنظروا الى مباني شروره والمراكز التجاريه والمواقع الاستثماريه تجدون ان اغلبها عمرها تعدى العشرين سنه
اما اذا نظرنا الى المباني الحديثه التجاريه وهذي نراها على خط الحزام نجدها لرجال الاعمال من اهل المنطقه رغم قلتها

كل ما ذكرته كان سبب واحد فقط
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 06 Jul 2009, 09:25 PM   رقم المشاركة : ( 5 )

الصورة الرمزية سندباد صوعان
سندباد صوعان غير متواجد حالياً
العضوية : 5808
تاريخ التسجيل : May 2009
عدد المشاركات : 1,336
النقاط : سندباد صوعان صاعد
مستوى التقييم : 15

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

صحيح كلامك ....بس مو للدرجه ذي ,,انهم يتهربون من اهل المنطقه ,,,,,
بعدين هم من اهل المنطقه ,,يعرفون اللي يدفع واللي يماطل ,,,صح ولا لا
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 06 Jul 2009, 09:49 PM   رقم المشاركة : ( 6 )

الصورة الرمزية HAS5SAN
HAS5SAN غير متواجد حالياً
العضوية : 466
تاريخ التسجيل : Jan 2007
عدد المشاركات : 422
النقاط : HAS5SAN صاعد
مستوى التقييم : 14

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

الفلوس تعمي النفوس
يبون واحد كل يوم يرفعون الإيجار عليه
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 06 Jul 2009, 10:25 PM   رقم المشاركة : ( 7 )

ابو الشباب غير متواجد حالياً
العضوية : 6318
تاريخ التسجيل : Jul 2009
عدد المشاركات : 72
النقاط : ابو الشباب صاعد
مستوى التقييم : 11

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

بيرق

حياك الله اخوي

والله هذه معك حق فيها الاقربون اولى بالمعروف

ولكن

الغريب اذا لم يجد بيت اين سيذهب

والغريب اذا ما دفع الاجار تقدم عليه شكوى عند الحقوق المدنيه عادي

كل شهر تزود عليه مائتين عادي
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 07 Jul 2009, 12:20 AM   رقم المشاركة : ( 8 )

صوعان منبع الشجعان غير متواجد حالياً
العضوية : 6169
تاريخ التسجيل : Jun 2009
عدد المشاركات : 51
النقاط : صوعان منبع الشجعان صاعد
مستوى التقييم : 11

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

(لاكن يحزنني أن أشاهد بعض الاخوان يرمون بعضهم بالعيب أو الكلام الي ماله داعي ,,,,,,,,)
اخوي مفاعل نووي انت خشيت في الرجال عرض الادمي ماقال شي غلط هذا واقعنا بعدين فيه شي أسمه جلد الذات عشان نحاول نحسن من الواقع اللي احنا فيه بعدين بالنسبه للدفع فيه شباب مستعدين يدفعون زيهم زي غيرهم .
يعطيك العافيه اخوي بيرق معاك حق
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 07 Jul 2009, 12:39 AM   رقم المشاركة : ( 9 )
مراقب سابق

بــــيرق غير متواجد حالياً
العضوية : 107
تاريخ التسجيل : Nov 2006
المكان : شرووووووورة
عدد المشاركات : 1,054
النقاط : بــــيرق صاعد
مستوى التقييم : 16

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

معاك فلوسك هتلقى على طول

اما بتماطل الرجال من حقه ما يأجر عليك




يعطيك العافيه اخوي المهاجر بس المشكله صدقني مو في الفلوس بس الكل يفكر انه اهل المنطقه راح يخربون بيته
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 07 Jul 2009, 12:50 AM   رقم المشاركة : ( 10 )

سيف الحق غير متواجد حالياً
العضوية : 5957
تاريخ التسجيل : May 2009
عدد المشاركات : 135
النقاط : سيف الحق صاعد
مستوى التقييم : 11

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

بصراحة أنا لي سنه في شرورة وإلي إسمعه من أهل شرورة نفسها يقول أغلب المستأجرين من أهل المنطقه إذا إستأجر أنسى يدفع لك الأجار وأسأل المحاكم عن الدعوى إلي فيها وعلى قولة المثل أهل مكة أدرى بشعابها ...
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
إضافة ردإنشاء موضوع جديد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



Powered by vBulletin® 2011
كل مايطرح بالملتقى لا يعبر عن رأي الإدارة وإنما يعبر عن رأي كاتبه