التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 18 Jun 2009, 01:54 AM
 

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  GAR WASH AH غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 6080
تـاريخ التسجيـل : Jun 2009
المشاركـــــــات : 92 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 37
قوة التـرشيــــح : GAR WASH AH صاعد
قروشات ...؟ عدد المشاهدات 489 / عدد الردود 8

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

سيـــــــــــاسيا



حملة ريس الامريكان -باما- التالــيه
واللي قال فيها ان البشــــر عينة (سواسية )
كانت مزبوطة والرجـــــــــال زهـــــــد (عرف ) يسنع العالم العربي
شيبانهم وزقارينهم (عيالهم) . بكلامه المعسول
لاكن الهرج مهو زي الفعل ياباما ورلا باننقفك من مكانك (نشوتك من منصبك )

,
,
,

ريـــــــــا ضيــا


البارح المنتخـــــب مالقى شي (لم يفعل شيئا ...)
ولو كان فريق شرورة يلعب الكورة كان أطــــم (أفضل ..)

يارات (ياحبذا ) تحكون لي من كان ورا هالسبب ...

,
,
,

محليـــــــــا



حنا شعـــب طيب و على نياتنا...
والدمغراطية نسمع بهــــا ولا حنا دارين ايه معناتها وكيف نطبقها ...

العام (بالامس القريب ...) تتذكرون الانتخابات البلدية..
قلبناها هيـــــــاط وعزايـــــم وطلبات ومشاكـــــــل ...
وكلن وقف مع رفيقة في الصح وفي الغلط ...
واليوم ماسرع مانسيناها ولا لها طـــارئ في مجالسنا...

أنـــا أشـــوف إنها خيرهــ ولو يلغونــــها كان أفضــــل ...
مسوى (ماغير ) الخسايرر والمشاكل ..حتى فرقت بين عيال العمــ ..

وبعض البيوت دقهـــا الفقر ولا عليها منشوووود
,
,
,


إقتصاديــــا


الجيب فـــــــــــــاضي
والمثل يقول

مـــــد كرعانــــكــ على قد وقـــــاك
,
,
,



قروشــــــــــــــة 19/6/2009
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 18 Jun 2009, 02:03 AM   رقم المشاركة : ( 2 )

الصورة الرمزية @ القـ20ـناص @
@ القـ20ـناص @ غير متواجد حالياً
العضوية : 940
تاريخ التسجيل : Oct 2007
المكان : SharOoOraH
عدد المشاركات : 1,419
النقاط : @ القـ20ـناص @ صاعد
مستوى التقييم : 17

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

حياااااااك أخوي قروشه بس هذا حااااااال الدنياااا .............
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 18 Jun 2009, 02:38 AM   رقم المشاركة : ( 3 )

GAR WASH AH غير متواجد حالياً
العضوية : 6080
تاريخ التسجيل : Jun 2009
عدد المشاركات : 92
النقاط : GAR WASH AH صاعد
مستوى التقييم : 11

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

@ القـ20ـناص @
حياااااااك أخوي قروشه بس هذا حااااااال الدنياااا .............

مالك الا الصبــــــــــــــــر وش وداكــــ لـــــــــــــه

شكرا لك ,,,
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 26 Jun 2009, 03:13 AM   رقم المشاركة : ( 4 )

الصورة الرمزية قلم أبو نص
قلم أبو نص غير متواجد حالياً
العضوية : 512
تاريخ التسجيل : Feb 2007
عدد المشاركات : 229
النقاط : قلم أبو نص صاعد
مستوى التقييم : 14

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

البارح المنتخـــــب مالقى شي (لم يفعل شيئا ...)
ولو كان فريق شرورة يلعب الكورة كان أطــــم (أفضل ..)

يارات (ياحبذا ) تحكون لي من كان ورا هالسبب ...
أعتقد ان عيال عطيف لهم وزنهم في وسط الفريق .. احسن من الكديش الشلهوب وطقتها
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 26 Jun 2009, 03:35 AM   رقم المشاركة : ( 5 )

الصورة الرمزية BraveHeart
BraveHeart غير متواجد حالياً
العضوية : 1093
تاريخ التسجيل : Nov 2007
المكان : في مكاني!
عدد المشاركات : 12,202
النقاط : BraveHeart متألق وكبيرBraveHeart متألق وكبيرBraveHeart متألق وكبيرBraveHeart متألق وكبيرBraveHeart متألق وكبير
مستوى التقييم : 50

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GAR WASH AH مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته



محليـــــــــا



حنا شعـــب طيب و على نياتنا...
والدمغراطية نسمع بهــــا ولا حنا دارين ايه معناتها وكيف نطبقها ...

العام (بالامس القريب ...) تتذكرون الانتخابات البلدية..
قلبناها هيـــــــاط وعزايـــــم وطلبات ومشاكـــــــل ...
وكلن وقف مع رفيقة في الصح وفي الغلط ...
واليوم ماسرع مانسيناها ولا لها طـــارئ في مجالسنا...

أنـــا أشـــوف إنها خيرهــ ولو يلغونــــها كان أفضــــل ...
مسوى (ماغير ) الخسايرر والمشاكل ..حتى فرقت بين عيال العمــ ..

وبعض البيوت دقهـــا الفقر ولا عليها منشوووود



قروشــــــــــــــة 19/6/2009

صدقت و لكن ليس الغائها بل بتوعية سيصلح الحال
الوضع بحاجة لوقت للتغيير و لا يعني فشل التجربة
لأنها في النهاية تجرب و غدا ستنجح بأذن الله ..

موضوع رااائع تسلم لاهنت .
توقيع » BraveHeart
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 26 Jun 2009, 03:54 AM   رقم المشاركة : ( 6 )

الصورة الرمزية FAHAD
FAHAD غير متواجد حالياً
العضوية : 228
تاريخ التسجيل : Nov 2006
المكان : عـلى فـراش الـوهـم ..!!
عدد المشاركات : 1,172
النقاط : FAHAD جيد جداًFAHAD جيد جداًFAHAD جيد جداً
مستوى التقييم : 19

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

ههههههههههههه والله انك مضـأأأغ 100%


كلامك واقعي
توقيع » FAHAD
؛
؛
(تشكي)..!! و أنا أشكي و كل منا له ظروف ..
تقول بي (هـم) و أنا أقول بي هم ..!!
؛
؛
لا نظرة (تـاصـل) و لا ناظري يشوف ..
محروم أنا منها و هي (غـصـب) تحرم ..
؛
؛
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 29 Jun 2009, 12:14 AM   رقم المشاركة : ( 7 )

GAR WASH AH غير متواجد حالياً
العضوية : 6080
تاريخ التسجيل : Jun 2009
عدد المشاركات : 92
النقاط : GAR WASH AH صاعد
مستوى التقييم : 11

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

قلم أبو نص



أعتقد ان عيال عطيف لهم وزنهم في وسط الفريق .. احسن من الكديش الشلهوب وطقتها
اني اشتم رائحة النصر تفوح حولي

>>>الاخ هلالي ومتعصب

فرجاء مسايسة الوضع

وجهة نظر وبالقوة نحترمها
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 29 Jun 2009, 12:16 AM   رقم المشاركة : ( 8 )

GAR WASH AH غير متواجد حالياً
العضوية : 6080
تاريخ التسجيل : Jun 2009
عدد المشاركات : 92
النقاط : GAR WASH AH صاعد
مستوى التقييم : 11

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

صقر العالم



صدقت و لكن ليس الغائها بل بتوعية سيصلح الحال
الوضع بحاجة لوقت للتغيير و لا يعني فشل التجربة
لأنها في النهاية تجرب و غدا ستنجح بأذن الله ..

موضوع رااائع تسلم لاهنت .
والله اشياء كثيرة يبي لها وقت


ومشكور عالرد
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 29 Jun 2009, 12:18 AM   رقم المشاركة : ( 9 )

GAR WASH AH غير متواجد حالياً
العضوية : 6080
تاريخ التسجيل : Jun 2009
عدد المشاركات : 92
النقاط : GAR WASH AH صاعد
مستوى التقييم : 11

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

مـــــزوٍح

ههههههههههههه والله انك مضـأأأغ 100%


كلامك واقعي
هههههههههههههههههههههه

على فكرة

مزحة قوية


 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
إضافة ردإنشاء موضوع جديد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



Powered by vBulletin® 2011
كل مايطرح بالملتقى لا يعبر عن رأي الإدارة وإنما يعبر عن رأي كاتبه