التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة
قديم 19 Jun 2009, 04:46 PM   رقم المشاركة : ( 21 )

الصورة الرمزية عالي مستواهـ
عالي مستواهـ غير متواجد حالياً
العضوية : 918
تاريخ التسجيل : Oct 2007
المكان : في قلــب محبوبي
عدد المشاركات : 1,756
النقاط : عالي مستواهـ جديد
مستوى التقييم : 18

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

اخوي الموت الحمر انت تريد ان تتطبق المثل الذي يقول ((خالف تعرف)) حتي لو كان ذلك للاسف على حساب

ثوابتنا وماتربينا والدليل مخالفتك لمواضيع عده منها موضوع الروافض وما تاك من ردود من الاخوان الاعضاء

والان انت تخالف الحقيقه والتي لايختلف عليها احد وتقول اني انظر اللي الجانب الفاضي من الكاس ولا انظر الي الممتلئ

على رغم ان القنوات التي وصفتها بأنها تنقل الاذان خصصت خمس دقائق للاذان ثم يتبعها فيديو كليب ماجن وخليع على كيفك

هذه هي قناه روتانا موسيقي ورتانا طرب وروتاناخليجيه والمعرف لايعرف

اخيرا اريد سند الحديث الاخير ومن الراوي اذا ماعليك امر

وللحديث بقيه ،،،
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 20 Jun 2009, 01:30 AM   رقم المشاركة : ( 22 )
سالمين كل تمر --> ~

الصورة الرمزية الموت الحمر
الموت الحمر غير متواجد حالياً
العضوية : 1168
تاريخ التسجيل : Dec 2007
عدد المشاركات : 4,641
النقاط : الموت الحمر جيد جداًالموت الحمر جيد جداً
مستوى التقييم : 28

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

اخيرا اريد سند الحديث الاخير ومن الراوي اذا ماعليك امر

روى أبو داود عن أبي أمامة -رضي الله عنه- أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال

"أنا زعيم ببيت في ربض الجنة لمن ترك المراء وإن كان محقا و ببيت في وسط الجنة لمن ترك الكذب وإن كان مازحا
و ببيت في أعلى الجنة لمن حسن خلقه "

رواه أبو داود، في كتاب: الأدب، باب:في حسن الخلق، رقم الحديث: (4800)
الحديث حسنه الالبانى فى صحيح الجامع والسلسله الصحيحة
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
إضافة ردإنشاء موضوع جديد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



Powered by vBulletin® 2011
كل مايطرح بالملتقى لا يعبر عن رأي الإدارة وإنما يعبر عن رأي كاتبه