التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 28 Apr 2009, 05:07 PM
الصورة الرمزية نسناس
 

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  نسناس غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 4600
تـاريخ التسجيـل : Jul 2008
المشاركـــــــات : 525 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 40
قوة التـرشيــــح : نسناس صاعد
Thumbs up النصراويون يدعون العالميه @ ولكن @ لايقدرون على المنافسه المحليه ]| ██ ريمكس معاناه ا عدد المشاهدات 679 / عدد الردود 15



طبعا الموضوع اتمنى الجميع بان يقراه من الاول حتى النهايه

█ :: [ النصراويون يدعون العالميه @ ولكن @ لايقدرون على المنافسه المحليه
+ ريمكس معاناه النصر من الهلال والتايب ] ::█




◄███▓▒ شمس الحقيقه تغيب , وحقيقه طغى وتجلى عليها الظلام ◄███▓▒

ظلام دامس اخفى جميع الحقائق ومعالمها جماهير لاتعترف بزعامه الزعيم
ولاتعترف بوصوله للعالميه ..

النصر المزعوم بانه وصل للعالميه وشارك
يعيش ايام الوهم والحزن والخساره المريره التي تعرض لها هذا الموسم من الهلال في اكثر من مره , شفرته لم يكتشفها أي هكرز

شفرته / اصبحت رموزها ملغمه وتلغيمه زاده انفجارا عليه
النصر يخسر دائما / بحث الجميع عن اكثر من حل ولكن
النصر / لايحقق البطولات بحث الجميع عن اكثر من حل ولكن
النصر / لايستطيع ولايقوى على منافسه الكبار ( فقدت هيبته ) والسبب
لاجديد بحث الجميع عن اكثر من حل ولكن
النصر / اصبح جمهوره لايتفائل باي فوز اذا لعب مع الكبار بيهبه الهلال
السبب لاجديد بحث الجميع عن اكثر من حل ولكن
تغيرت ادارته , وبحثوا عن مدرب وحقق نتائج ولكن , سرعان ما يتعرض للخساره , ويعود لحالته التي يرثى لها , ولاجديد بحث الجميع عن اكثر من حل ولكن ..

لافائده

لافائده من البكاء على الاطلال
ولكن السبب هو / الزعيم




انصدم النصراويين بكل مشاركاتهم في أي بطوله
يرميمهم الحظ المزعوم الذي يرددون به في وجه الزعيم ويقولون
اعطني حظا وارمني بحرا
كحظ الزعيم

النصر يطالب بالحظ ومن اين اتي له بحظ
حظك
يالنصر وانا اعرفه دايم الدوم منحوس@@ مدري قراده حظ والا وراثه
من ادراه واجيال وغيرها الخ ....

ومن هنا نقول بان الشفره تم التوصل اليها وهي لماذا يخسر النصر ولايحقق البطولات

ولا يستطيع مقارعه الكبار
السبب /انصدم بالزعيم
لان من يعترض الزعيم سرعان ما يغرق في الموج الازرق
الزعيم المزعوم بمساه ابا عن جد ( زعيم لايشق عليه غبار ) وصل للعالميه
ولكن لم يشارك بسبب / افلاس الاتحاد الرسمي الراعي للبطوله والمنضم لها ..

ولو نظرنا للنصر وقلنا لماذا شارك النصر نقول تاهل ولقي رعايه من الاتحاد الرسمي للبطوله والمنضم لها ..
[[ مخرج ]] جماهير النصر تردد وتقول النصر وصل للعالميه والباقون خلفه

وانا شخصيا اردد واقول ومعي جماهير الزعيم
النصراويين يتغنون بالعالميه , ولايقدرون على المنافسه المحليه ..

فسحقا للعالميه اذا ستودي بي الى ( التهلكه ) يعني .

( السقوط المرير )

وعدم القدره على منافسه الكبار ( بهيبه الهلال )..

بدليل / النصر لايستطيع القدره على مقارعه الزعيم

لانه ليس بهيبه زعيم ..




◄███مايقلقني في النصر وجماهيره◄███


◄███وما يعجبني في الزعيم وجماهيره◄███

[[ اولا ]] مايقلقني في النصر وجماهيره
شي مضى يتغنون به بدليل
النصر لو خسر ولاشي / قالوا الله يرحم ايام ماجد وزمن ماجد
ويقولون
النصر سابقا كبير بوجود ماجد عبدالله
واذا خسروا رددواوقالوا الحظ ومالحظ
دائما / يعيشون على الاوهام والبكاء على الاطلال ..
مهما كان وايا كان يتغنون بماجد حتى في وقتنا الحاضر ..
نحن في زمن[ ماضيك لايفيدك ] ولكن تبقى الذكرى ,, وانما عيش واقعك الحاضر كي تبني فريقك من جديد واجعله افضل من عصر ماجد واساطيركم ..
اما اني اعيش على السراب الماضي فهذا لاينفعني مستقبلا

انظر الى الامام واتذكر الذكرى التي مضت من جانب واعيش الجانب الاخر من جديد كي استطيع ان ابني الذكرى من جديد .



[[ ثانيا ]] مايعجبني في الهلال وجماهيره
شي مضى لا يتغنون به بدليل
اما بالنسبه لنا كزعماء نحن غير عنهم والفرق واضح للجميع
والكل سوف يصفق على مااقول لانني اتكلم عن الواقع الحاضر الذي نعيشه
رحلوا الاساطير من الزعيم ولهم مكانتهم اساطير يعني اساطير
ومعهم رحلت الذكرى الجميله خلوني اذكر اخر اسطورتين

بالامس نودع اسطوره بحجم يوسف الثنيان وسامي الجابر وبعدهم سوف ترحل اسطوره بعده ايام وهي
على وشك ان تكون قريبه والكل يعرف ويدرك كيف
كان تاريخ الهلال ومستواه على ايامهم ..
نعيش واقعنا الحالي وباقيه ذكراهم الجميله في اذهاننا
نلعب ونقدم مستويات متذبذبه بين فتره وفتره
ولو نخسر نحاول ان نرتب اوراقنا
من جديد كي نعيش المستقبل الحاضر
ولانقول الله يرحم ايامك يايوسف وسامي ونواف
لاننا نعيش واقعنا ولافائده من ذكر ماضينا الذي مضا
ولكن نقول مااجمل الماضي من الذكريات التي مضت معهم ..

نعيش ايامنا هذه ايام محمد الدعيع وياسر القحطاني وطارق التايب وخالد عزيز ومحمد الشلهوب
والخثران واسامه هوساوي وماجد المرشدي ونجوم الزعيم
باكملهم وننظر لهم بمستقبل باهر وان يقدموا ماقدموه من قبلهم ...



هذا ما اريد ان اوصله لكم
النصر/ يعيش الواقع المظلم من جانب ويردد ويتغنى بالماضي من جانب آخر
حتى هذا اليوم, فكيف له ان يبني فريقه من جديد وهو على هذا الموال .
الزعيم / يعيش الواقع الحاضر ومعه الذكرى الجميله التي مضت وينظر الى الامام
للجانب المشرق بعكس جاره النصر ..

***********************************************
النصر يعاني السبب / الهلال
النصر لايحقق البطولات كثير الخروج على يد الزعيم
النصر/ تعاني جماهيره ولاترضى بغير الفوزعلى الزعيم
المعاناه وصلت للجمهور وتم الاتصال بالاداره ولكن لاحياه لمن تنادي
( وعود ) ولكن لاشي في النهايه


لعب مع الهلال هذا الموسم في خمس لقائات تجاوزه الهلال في 3 مباريات وتعادل في اثنتين .

جمعنا شيا من المعاناه في ريمكس ونتمنى ان يحوز على الرضا والاستحسان من قبل الجمهور ..
ماذا قالوا عن الهلال والتايب

نصر بلنتي يتصل بي , ويطالب بالحظ
نصر بلنتي يتصل بالاتحاد السعودي ويطالب بالحظ
نصر بلنتي يتصل باادراه النصر لاايقاف الهلال

نصر بلنتي يتصل بالاتحاد السعودي ويطالب ويقول

اعطني الحظ الذي مع الهلال

ولكن
بنو هلال لن تمر من امامهم مرور الكرام ..

ريمكس معاناه النصر من الهلال والتايب

http://www.4shared.com/file/10200848...___online.html


منقول
تحياتي لكم
توقيع » نسناس


Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 28 Apr 2009, 06:31 PM   رقم المشاركة : ( 2 )
" وأبتدت تــفاصـيل الحـكآية "

الصورة الرمزية Mr_7boob
Mr_7boob غير متواجد حالياً
العضوية : 5046
تاريخ التسجيل : Dec 2008
المكان : center my dreams
عدد المشاركات : 5,740
النقاط : Mr_7boob جيد جداًMr_7boob جيد جداًMr_7boob جيد جداً
مستوى التقييم : 32
Male/Female علم الدولة

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

موضوع مميز .

الف شكر نسناس .

ههههههههههههههههههههههه الريمكس حركهـ .

,,
,,
mr_7boob
توقيع » Mr_7boob
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 28 Apr 2009, 06:39 PM   رقم المشاركة : ( 3 )

الصورة الرمزية رايد التميمي
رايد التميمي غير متواجد حالياً
العضوية : 5637
تاريخ التسجيل : Apr 2009
المكان : شروره _sharorah
عدد المشاركات : 1,533
النقاط : رايد التميمي جديد
مستوى التقييم : 16

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

موضوعك يا صاحبي معليش مال امه داعي ،،،



يقول المثل : مايرمى بالحجر الا الاشجار المثمره ،،،

ويقول المثل ايضا : ما يضر السماء رمي الحصا ،،، تبقى السماء مرتفعه ومن دونها يضل دونها ،،،



وبعدين وين الفايده من موضوعك اذا كان قصدك تجريح وبس فعذرني انت عقلك اصغر من عقل اخوي اللي في ثاني ابتدائي ،،،



لا تعليييييييييييييييييييييييييييق ............. ................. ..........
توقيع » رايد التميمي
مـاشـاء الله تبـارك الله

ACCA

Association of Chartered
Certified Accountants

*الزماله البريطانيه للمحاسبين القانونين المعتمدين ،،،

Temporarily out of this world
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 28 Apr 2009, 06:44 PM   رقم المشاركة : ( 4 )
" وأبتدت تــفاصـيل الحـكآية "

الصورة الرمزية Mr_7boob
Mr_7boob غير متواجد حالياً
العضوية : 5046
تاريخ التسجيل : Dec 2008
المكان : center my dreams
عدد المشاركات : 5,740
النقاط : Mr_7boob جيد جداًMr_7boob جيد جداًMr_7boob جيد جداً
مستوى التقييم : 32
Male/Female علم الدولة

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رايد التميمي مشاهدة المشاركة
موضوعك يا صاحبي معليش مال امه داعي ،،،



يقول المثل : مايرمى بالحجر الا الاشجار المثمره ،،،

ويقول المثل ايضا : ما يضر السماء رمي الحصا ،،، تبقى السماء مرتفعه ومن دونها يضل دونها ،،،



وبعدين وين الفايده من موضوعك اذا كان قصدك تجريح وبس فعذرني انت عقلك اصغر من عقل اخوي اللي في ثاني ابتدائي ،،،



لا تعليييييييييييييييييييييييييييق ............. ................. ..........

انت جديد هنا ما شفت المواضيع اللي تكتب عن الهلال وعن ياسر ولا ما تشوف ؟؟
مواضيع لا تقارن بهذا الموضوع .

,,
mr_7boob
توقيع » Mr_7boob
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 28 Apr 2009, 07:15 PM   رقم المشاركة : ( 5 )

الصورة الرمزية Romeo
Romeo غير متواجد حالياً
العضوية : 4910
تاريخ التسجيل : Nov 2008
المكان : تحت سطح القمر
عدد المشاركات : 2,943
النقاط : Romeo جيد جداًRomeo جيد جداً
مستوى التقييم : 22

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رايد التميمي مشاهدة المشاركة
موضوعك يا صاحبي معليش مال امه داعي ،،،



يقول المثل : مايرمى بالحجر الا الاشجار المثمره ،،،

ويقول المثل ايضا : ما يضر السماء رمي الحصا ،،، تبقى السماء مرتفعه ومن دونها يضل دونها ،،،



وبعدين وين الفايده من موضوعك اذا كان قصدك تجريح وبس فعذرني انت عقلك اصغر من عقل اخوي اللي في ثاني ابتدائي ،،،



لا تعليييييييييييييييييييييييييييق ............. ................. ..........






هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه

والله انك ماعندك سالفه اذ تبغا الصراحه مسوي فيها انك مدير الفريق

من هم الي ردو

جماهير النصر يبكون

والادريين شوي ويبكون


ومسوي فيها ع نسناس تقول عقلك مثل واحد في صف 2



والله انك متعصب ولا عندك سالفه مدري من وين جابوك




فيه مثل يقول ( وش وجه الشبه بين النصر والشمس قال كلهم يسودون الوجه )
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 28 Apr 2009, 07:16 PM   رقم المشاركة : ( 6 )

الصورة الرمزية Romeo
Romeo غير متواجد حالياً
العضوية : 4910
تاريخ التسجيل : Nov 2008
المكان : تحت سطح القمر
عدد المشاركات : 2,943
النقاط : Romeo جيد جداًRomeo جيد جداً
مستوى التقييم : 22

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

نسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسناس والله انه من صدق طارق جاب لهم عقده نفسيه


مششششششششششششششششششششششششكور ع الموضوع
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 28 Apr 2009, 07:33 PM   رقم المشاركة : ( 7 )

الصورة الرمزية ليفربوووول
ليفربوووول غير متواجد حالياً
العضوية : 4788
تاريخ التسجيل : Sep 2008
عدد المشاركات : 794
النقاط : ليفربوووول صاعد
مستوى التقييم : 14

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

لا تعليق همكم كلكم نادي النصر

يبقى الكبير كبير والكبير الله

احس انه اللي يبي يسب نادي النصر يخش هنا

الله يهديكم

الحظ المقرود وراثه من مين ادارة سابقه


والله حرام عليك ما اقول الا الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته

ويهديك من التعصب
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 28 Apr 2009, 07:49 PM   رقم المشاركة : ( 8 )

الصورة الرمزية ليفربوووول
ليفربوووول غير متواجد حالياً
العضوية : 4788
تاريخ التسجيل : Sep 2008
عدد المشاركات : 794
النقاط : ليفربوووول صاعد
مستوى التقييم : 14

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسناس مشاهدة المشاركة


طبعا الموضوع اتمنى الجميع بان يقراه من الاول حتى النهايه

█ :: [ النصراويون يدعون العالميه @ ولكن @ لايقدرون على المنافسه المحليه
+ ريمكس معاناه النصر من الهلال والتايب ] ::█




◄███▓▒ شمس الحقيقه تغيب , وحقيقه طغى وتجلى عليها الظلام ◄███▓▒

ظلام دامس اخفى جميع الحقائق ومعالمها جماهير لاتعترف بزعامه الزعيم
ولاتعترف بوصوله للعالميه ..

النصر المزعوم بانه وصل للعالميه وشارك
يعيش ايام الوهم والحزن والخساره المريره التي تعرض لها هذا الموسم من الهلال في اكثر من مره , شفرته لم يكتشفها أي هكرز

شفرته / اصبحت رموزها ملغمه وتلغيمه زاده انفجارا عليه
النصر يخسر دائما / بحث الجميع عن اكثر من حل ولكن
النصر / لايحقق البطولات بحث الجميع عن اكثر من حل ولكن
النصر / لايستطيع ولايقوى على منافسه الكبار ( فقدت هيبته ) والسبب
لاجديد بحث الجميع عن اكثر من حل ولكن
النصر / اصبح جمهوره لايتفائل باي فوز اذا لعب مع الكبار بيهبه الهلال
السبب لاجديد بحث الجميع عن اكثر من حل ولكن
تغيرت ادارته , وبحثوا عن مدرب وحقق نتائج ولكن , سرعان ما يتعرض للخساره , ويعود لحالته التي يرثى لها , ولاجديد بحث الجميع عن اكثر من حل ولكن ..

لافائده

لافائده من البكاء على الاطلال
ولكن السبب هو / الزعيم




انصدم النصراويين بكل مشاركاتهم في أي بطوله
يرميمهم الحظ المزعوم الذي يرددون به في وجه الزعيم ويقولون
اعطني حظا وارمني بحرا
كحظ الزعيم

النصر يطالب بالحظ ومن اين اتي له بحظ
حظك
يالنصر وانا اعرفه دايم الدوم منحوس@@ مدري قراده حظ والا وراثه
من ادراه واجيال وغيرها الخ ....

ومن هنا نقول بان الشفره تم التوصل اليها وهي لماذا يخسر النصر ولايحقق البطولات

ولا يستطيع مقارعه الكبار
السبب /انصدم بالزعيم
لان من يعترض الزعيم سرعان ما يغرق في الموج الازرق
الزعيم المزعوم بمساه ابا عن جد ( زعيم لايشق عليه غبار ) وصل للعالميه
ولكن لم يشارك بسبب / افلاس الاتحاد الرسمي الراعي للبطوله والمنضم لها ..

ولو نظرنا للنصر وقلنا لماذا شارك النصر نقول تاهل ولقي رعايه من الاتحاد الرسمي للبطوله والمنضم لها ..
[[ مخرج ]] جماهير النصر تردد وتقول النصر وصل للعالميه والباقون خلفه

وانا شخصيا اردد واقول ومعي جماهير الزعيم
النصراويين يتغنون بالعالميه , ولايقدرون على المنافسه المحليه ..

فسحقا للعالميه اذا ستودي بي الى ( التهلكه ) يعني .

( السقوط المرير )

وعدم القدره على منافسه الكبار ( بهيبه الهلال )..

بدليل / النصر لايستطيع القدره على مقارعه الزعيم

لانه ليس بهيبه زعيم ..




◄███مايقلقني في النصر وجماهيره◄███


◄███وما يعجبني في الزعيم وجماهيره◄███

[[ اولا ]] مايقلقني في النصر وجماهيره
شي مضى يتغنون به بدليل
النصر لو خسر ولاشي / قالوا الله يرحم ايام ماجد وزمن ماجد
ويقولون
النصر سابقا كبير بوجود ماجد عبدالله
واذا خسروا رددواوقالوا الحظ ومالحظ
دائما / يعيشون على الاوهام والبكاء على الاطلال ..
مهما كان وايا كان يتغنون بماجد حتى في وقتنا الحاضر ..
نحن في زمن[ ماضيك لايفيدك ] ولكن تبقى الذكرى ,, وانما عيش واقعك الحاضر كي تبني فريقك من جديد واجعله افضل من عصر ماجد واساطيركم ..
اما اني اعيش على السراب الماضي فهذا لاينفعني مستقبلا

انظر الى الامام واتذكر الذكرى التي مضت من جانب واعيش الجانب الاخر من جديد كي استطيع ان ابني الذكرى من جديد .



[[ ثانيا ]] مايعجبني في الهلال وجماهيره
شي مضى لا يتغنون به بدليل
اما بالنسبه لنا كزعماء نحن غير عنهم والفرق واضح للجميع
والكل سوف يصفق على مااقول لانني اتكلم عن الواقع الحاضر الذي نعيشه
رحلوا الاساطير من الزعيم ولهم مكانتهم اساطير يعني اساطير
ومعهم رحلت الذكرى الجميله خلوني اذكر اخر اسطورتين

بالامس نودع اسطوره بحجم يوسف الثنيان وسامي الجابر وبعدهم سوف ترحل اسطوره بعده ايام وهي
على وشك ان تكون قريبه والكل يعرف ويدرك كيف
كان تاريخ الهلال ومستواه على ايامهم ..
نعيش واقعنا الحالي وباقيه ذكراهم الجميله في اذهاننا
نلعب ونقدم مستويات متذبذبه بين فتره وفتره
ولو نخسر نحاول ان نرتب اوراقنا
من جديد كي نعيش المستقبل الحاضر
ولانقول الله يرحم ايامك يايوسف وسامي ونواف
لاننا نعيش واقعنا ولافائده من ذكر ماضينا الذي مضا
ولكن نقول مااجمل الماضي من الذكريات التي مضت معهم ..

نعيش ايامنا هذه ايام محمد الدعيع وياسر القحطاني وطارق التايب وخالد عزيز ومحمد الشلهوب
والخثران واسامه هوساوي وماجد المرشدي ونجوم الزعيم
باكملهم وننظر لهم بمستقبل باهر وان يقدموا ماقدموه من قبلهم ...



هذا ما اريد ان اوصله لكم
النصر/ يعيش الواقع المظلم من جانب ويردد ويتغنى بالماضي من جانب آخر
حتى هذا اليوم, فكيف له ان يبني فريقه من جديد وهو على هذا الموال .
الزعيم / يعيش الواقع الحاضر ومعه الذكرى الجميله التي مضت وينظر الى الامام
للجانب المشرق بعكس جاره النصر ..

***********************************************
النصر يعاني السبب / الهلال
النصر لايحقق البطولات كثير الخروج على يد الزعيم
النصر/ تعاني جماهيره ولاترضى بغير الفوزعلى الزعيم
المعاناه وصلت للجمهور وتم الاتصال بالاداره ولكن لاحياه لمن تنادي
( وعود ) ولكن لاشي في النهايه


لعب مع الهلال هذا الموسم في خمس لقائات تجاوزه الهلال في 3 مباريات وتعادل في اثنتين .

جمعنا شيا من المعاناه في ريمكس ونتمنى ان يحوز على الرضا والاستحسان من قبل الجمهور ..
ماذا قالوا عن الهلال والتايب

نصر بلنتي يتصل بي , ويطالب بالحظ
نصر بلنتي يتصل بالاتحاد السعودي ويطالب بالحظ
نصر بلنتي يتصل باادراه النصر لاايقاف الهلال

نصر بلنتي يتصل بالاتحاد السعودي ويطالب ويقول

اعطني الحظ الذي مع الهلال

ولكن
بنو هلال لن تمر من امامهم مرور الكرام ..

ريمكس معاناه النصر من الهلال والتايب

http://www.4shared.com/file/10200848...___online.html


منقول
تحياتي لكم
لا تعليق الله يهديكم ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 28 Apr 2009, 08:12 PM   رقم المشاركة : ( 9 )

الصورة الرمزية رايد التميمي
رايد التميمي غير متواجد حالياً
العضوية : 5637
تاريخ التسجيل : Apr 2009
المكان : شروره _sharorah
عدد المشاركات : 1,533
النقاط : رايد التميمي جديد
مستوى التقييم : 16

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

علي 100 : لحظه بس ، انا اعرفك عشان تقول هذا الكلام ولا مسوي تمووون ولا وش نظامك بالظبط ؟

ياريت تحترم نفسك ،، وعامل الناس كما تحب ان يعاملووك ،،


ولا راح اعلق على كلامك او ارد عليك لا ،، الدعوه ماتستاهل ،، لاني احس لو ردت عليك او اخذت وعطيت بالكلام وياك ،، راح انقص من مقدار نفسي ،، من الاخير ماراح انزل من مستواي لمستواك ،،،
توقيع » رايد التميمي
مـاشـاء الله تبـارك الله

ACCA

Association of Chartered
Certified Accountants

*الزماله البريطانيه للمحاسبين القانونين المعتمدين ،،،

Temporarily out of this world
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 28 Apr 2009, 08:37 PM   رقم المشاركة : ( 10 )
منسق ومسؤول الاعلام

بتال غير متواجد حالياً
العضوية : 247
تاريخ التسجيل : Nov 2006
المكان : الرياض
عدد المشاركات : 3,530
النقاط : بتال جديدبتال جديد
مستوى التقييم : 26

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

الاخوة



الهلالين


لاتقسو على النصر



فالنصر قادم



ولكن يريد الادارة الناجحة



التي تخطط وتحضر الافضل للنادي



الهلال يعتبر من افضل الاندية السعودية


ولم يتاثر مستواة وكل ادارة تستلم النادي


ترتقي به الى اعالي القمم



تحياتي لعشاق قطبي الكرة السعودية
توقيع » بتال






,
,
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
إضافة ردإنشاء موضوع جديد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



Powered by vBulletin® 2011
كل مايطرح بالملتقى لا يعبر عن رأي الإدارة وإنما يعبر عن رأي كاتبه