التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة
قديم 22 Apr 2009, 03:14 AM   رقم المشاركة : ( 21 )

الصورة الرمزية عـ الزعيم ـاشق
عـ الزعيم ـاشق غير متواجد حالياً
العضوية : 5594
تاريخ التسجيل : Apr 2009
عدد المشاركات : 621
النقاط : عـ الزعيم ـاشق صاعد
مستوى التقييم : 13

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

صح لسانك يا نسناس

وبيض الله وجهك على هذه الابيات الجميلة

يا اخي انت تتكلم عن من ؟؟؟؟؟

اكيد تتكلم عن نجم الكرة السعودية والعربية والاسيوية

يعني اكيد رح تبدع وانت دائما ممبدع يا اخي

بس اللي يتكلمون عن القناص وينه ووينه وو.........

هذولا مثل ما يقول المثل :

( القافلة تسير والكلاب ........؟؟ )

او....؟؟

( انبح يا ....... ؟ واستريح ياقلبـ ..... )

وبعدين ياسر مو نبي علشان ما يغلط

وانا اتحدى كل الموجودين في هذا المنتدى والا غيرة اذا فيهم واحد ما غلط في حياته ابدا

الى كل من يتشمتون بـ.... القناص

عيب عليكم والله عيب يا اخي انت ويياه احد منكم يحط نفسه مكانه وش بيكون شعوره

والناس كلهم يهاجمونه حتى في المدرجات عبيد الاتحاد وش يقولون

بالله كيف تبغاه يرجع الى مستواه هذه تسمى حرب نفسية زي ما تقول

ياسر القحطاني ..... حرب نفسية ....... جاري التدمير .......

بس انا اقول كلنا ياسر ولو يتكلمون الحسدة والحاقدين لين يتعبون مرح يهزون القناص

وبعدين اللي يسمعهم يقول ان ياسر عاطيهم وجه والله ماعليه فيهم ابد ا

اخواني تقبلوا مروري وانفعالاتي بس احنا نبي نتقدم للأمام مو للورى
توقيع » عـ الزعيم ـاشق

,,
الف شكر βéêňť→ặšhmăĻ على التوقيع .
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 24 Apr 2009, 10:57 PM   رقم المشاركة : ( 22 )

الصورة الرمزية نسناس
نسناس غير متواجد حالياً
العضوية : 4600
تاريخ التسجيل : Jul 2008
عدد المشاركات : 525
النقاط : نسناس صاعد
مستوى التقييم : 13

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

صح بدنك عاشق الزعيم
توقيع » نسناس


 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
إضافة ردإنشاء موضوع جديد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



Powered by vBulletin® 2011
كل مايطرح بالملتقى لا يعبر عن رأي الإدارة وإنما يعبر عن رأي كاتبه