التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة
قديم 13 Apr 2009, 04:06 PM   رقم المشاركة : ( 11 )

الصورة الرمزية المهاجر01
المهاجر01 غير متواجد حالياً
العضوية : 4510
تاريخ التسجيل : Jun 2008
عدد المشاركات : 1,645
النقاط : المهاجر01 صاعد
مستوى التقييم : 17

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

مبروك للعميد الفوز المستحق
وهاردلك للزعيم وستبقى زعيم

الاتحاد دخل للمباراة وتناسى كل الهموم والاعلام

الهلال اتته المصائب تباعا
اولها اشراك ياسر المصاب
ثانيها غلطة الظهير العصري نامي الذي نتج عنه هدف من افضل المهاجمين الحاليين هزازي
ثالثها حركة عزيز الغير مبرره نهائيا ولابد ان يحقق معه في هذ التصرف وعند اعادة اللقطة ستشاهد اعين عزيز متجهه للحكم وهو يركل للاعب الكبير هزازي
رابعها تخبطات المدرب المغرور باخراج طارق وابقاء الكوري النائم في ليلة البارحة


الاتحاد استحقها لانه كبير وعميد

معاند مبارك لك ولكل جماهير نادي الوطن الاتحاد
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 13 Apr 2009, 07:40 PM   رقم المشاركة : ( 12 )

الصورة الرمزية Romeo
Romeo غير متواجد حالياً
العضوية : 4910
تاريخ التسجيل : Nov 2008
المكان : تحت سطح القمر
عدد المشاركات : 2,943
النقاط : Romeo جيد جداًRomeo جيد جداً
مستوى التقييم : 22

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

يا عمي رووووووووووووووووووووووووح انت والاتحاد في غياهب العالم لان تاتو بالجديد

سوف نخذ كاس الملك رغم انوفكم
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 14 Apr 2009, 03:13 PM   رقم المشاركة : ( 13 )

الصورة الرمزية المـــآرد
المـــآرد غير متواجد حالياً
العضوية : 4882
تاريخ التسجيل : Oct 2008
عدد المشاركات : 3,984
النقاط : المـــآرد جيد جداًالمـــآرد جيد جداًالمـــآرد جيد جداً
مستوى التقييم : 27

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

معاند مميز دائما بالنقل والكتابة

ومبروووك فوز النمور يانمر

وإن شاء الله عقبال الكاس

وشكرا لك
توقيع » المـــآرد






النادي الملكي .. زعيم المواعيد ,,,, يا عاشقين المستديره تدانو

كونوا مع المتعه مع ريال مدريد ,,,, واستمتعوا جدا مع كرستيانو
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 16 Apr 2009, 11:32 AM   رقم المشاركة : ( 14 )

الصورة الرمزية اللواء الصيعري
اللواء الصيعري غير متواجد حالياً
العضوية : 180
تاريخ التسجيل : Nov 2006
المكان : دأإرٍي شرٍورٍه
عدد المشاركات : 1,755
النقاط : اللواء الصيعري جيد جداًاللواء الصيعري جيد جداً
مستوى التقييم : 20

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو



مبروك للاتحاد
ومشجعيه
فعلا يستحق البطوله العميــد

هااردلك للزعيم وجمهوووره

دمتم بووووود
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 16 Apr 2009, 06:51 PM   رقم المشاركة : ( 15 )

الصورة الرمزية فصوولي
فصوولي غير متواجد حالياً
العضوية : 1067
تاريخ التسجيل : Nov 2007
عدد المشاركات : 608
النقاط : فصوولي صاعد
مستوى التقييم : 15

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

بصراحه في الوقت الحالي نادي الاتحاد الافضل ع مستوى المملكة

الهلال كان الافضل في السابق ولكن بعد اعتزال الذيب وداعاَ لهلال الانجازات وأهلاَ بهلال الدلع(ياسر) والفهاوة (نامي)وهلال اللامبالاة(عزيز)

اما الاتحاد انتهت فترة عربجة ((نور) واتت العقلانية
هنيئاًَ لكم ايها الاتحاديين
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 16 Apr 2009, 07:57 PM   رقم المشاركة : ( 16 )

الصورة الرمزية نسناس
نسناس غير متواجد حالياً
العضوية : 4600
تاريخ التسجيل : Jul 2008
عدد المشاركات : 525
النقاط : نسناس صاعد
مستوى التقييم : 13

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو



انما الاعمال بالنيات ياغبي هذي الحركات لاتخو من نادي الاتحاد وشكرا
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 16 Apr 2009, 08:22 PM   رقم المشاركة : ( 17 )
اًبِوٌ زٍيَاًدٌ}

معاند بحر غير متواجد حالياً
العضوية : 798
تاريخ التسجيل : Aug 2007
عدد المشاركات : 4,984
النقاط : معاند بحر جيد جداًمعاند بحر جيد جداًمعاند بحر جيد جداً
مستوى التقييم : 31

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسناس مشاهدة المشاركة


انما الاعمال بالنيات ياغبي هذي الحركات لاتخو من نادي الاتحاد وشكرا
طيب يا أهبل



غشمشم

هاااااع هع هع

 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 16 Apr 2009, 08:42 PM   رقم المشاركة : ( 18 )
ّعساكـ ّبدنيتي دايمـّّ

الصورة الرمزية WarmHeart
WarmHeart غير متواجد حالياً
العضوية : 1509
تاريخ التسجيل : Feb 2008
المكان : In The Wide Space
عدد المشاركات : 2,314
النقاط : WarmHeart جديد
مستوى التقييم : 19

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معاند بحر مشاهدة المشاركة
طيب يا أهبل



غشمشم

هاااااع هع هع

اظن ان احدا كتب باسم معاند بحر .. لاتعليق صراحة على مانقل ..

تركيب وجه صاحب السمو الملكي الامير عبدالرحمن بن مساعد ..

وصل بنا الحد الى الاستهزاء باحفاد الملوكـ وحكام المملكه..

ارجوا المحاسبه وشكراااااااااااااااا ...
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 17 Apr 2009, 02:11 PM   رقم المشاركة : ( 19 )

الصورة الرمزية المهاجر01
المهاجر01 غير متواجد حالياً
العضوية : 4510
تاريخ التسجيل : Jun 2008
عدد المشاركات : 1,645
النقاط : المهاجر01 صاعد
مستوى التقييم : 17

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الراصــد مشاهدة المشاركة
اظن ان احدا كتب باسم معاند بحر .. لاتعليق صراحة على مانقل ..

تركيب وجه صاحب السمو الملكي الامير عبدالرحمن بن مساعد ..

وصل بنا الحد الى الاستهزاء باحفاد الملوكـ وحكام المملكه..

ارجوا المحاسبه وشكراااااااااااااااا ...
حبيبي
الراصد

نحن في زمن الدمقراطية الكل يبدي برأيه
هل الملك او ابنه او حفيده مطهر

اليس مسلم

توقعت منك رد ارقى من هذا الرد

كل الردود بداية بالموضوع استهزاء
اخي الراصد لو كانت الصورة على كحيلان لن يكون هذا ردك بكل تاكيد

اتركوا التعصب الاعمى
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 18 Apr 2009, 10:16 AM   رقم المشاركة : ( 20 )
ّعساكـ ّبدنيتي دايمـّّ

الصورة الرمزية WarmHeart
WarmHeart غير متواجد حالياً
العضوية : 1509
تاريخ التسجيل : Feb 2008
المكان : In The Wide Space
عدد المشاركات : 2,314
النقاط : WarmHeart جديد
مستوى التقييم : 19

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المهاجر01 مشاهدة المشاركة
حبيبي
الراصد

نحن في زمن الدمقراطية الكل يبدي برأيه
هل الملك او ابنه او حفيده مطهر

اليس مسلم

توقعت منك رد ارقى من هذا الرد

كل الردود بداية بالموضوع استهزاء
اخي الراصد لو كانت الصورة على كحيلان لن يكون هذا ردك بكل تاكيد

اتركوا التعصب الاعمى
نحن في زمن الديموقراطيه

وهل شككت في اسلامه اظن التعبير خانكـ في هذه ووجدت تناقض كبير في ردك

انا لست متعصبا ايها المهاجر ولكن من خلال ردك لي اثبتت انكـ انت المتعصب بعينه

وانك تأيد مثل هذه الامور وان من فعلها بقي ان تقبل رأسه وتشكره اليس كذلك ؟

أليس من الاجدر ان تنصحه وتمنعه وتدله على الطريق الصحيحـ ..

اظنه ينطبق عليكـ المثل القائل ( يريد يكحلها عماااها ) ....

انا متأكد انكـ تشعر بالحساسيه والاشمئزاز من سمو الامير لا ادري لماذا مع انه قمه في الاخلاق

والتواضع ولمـ يخطأ على احد قط لكن قد يكون بينكـ وبينه شيء الله يعلمه وليس أنا

الراصــد
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
إضافة ردإنشاء موضوع جديد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



Powered by vBulletin® 2011
كل مايطرح بالملتقى لا يعبر عن رأي الإدارة وإنما يعبر عن رأي كاتبه