التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 27 Mar 2009, 08:26 PM
 
اًبِوٌ زٍيَاًدٌ}

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  معاند بحر غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 798
تـاريخ التسجيـل : Aug 2007
المشاركـــــــات : 4,984 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 246
قوة التـرشيــــح : معاند بحر جيد جداًمعاند بحر جيد جداًمعاند بحر جيد جداً
Thumbs up تعالو الراصد 2009 .. mr_7boob وجمهور الهلال ؟؟ عدد المشاهدات 2371 / عدد الردود 81

شئنا أم أبيناقال لي: حاولت كعادتك ذكر حادثة البلطان والدوسري كي ترسخ الشغب الهلالي في الذهنية الرياضية، وتعمدت إغفال ما حدث لأ بوعمارة والدوسري أمام النصر لكي لا تغضب أحبّاءك النصراويين. قلت: ولكن هناك فارق كبير في الكم والكيف بين الحالات كما هو الفارق بين الشتيمة ومحاولة الضرب. قال: أنت كمن يحاول إيجاد الفروقات بين ما فعله الحسن كيتا وكوزمين لتجد نفسك متورطاً في جدلية لا تنتهي. قلت: ها أنت قد أتيت بالغائبة، فالمهم في هذه القضية ليس في الفعل بقدر التأمل في ردة الفعل، فهناك من رضخوا للقرار واحترموه وهناك من غضبوا واعترضوا عليه. قال: هذه مسألة نسبة وتناسب وليست قضية وعي، فلو كان الاتحاديون هم الأكثر نفوذاً وجماهيرية لفعلوا العكس ولصمت الهلاليون. قلت: هذه فرضية أتقبلها من زاوية مجتمعية تؤكد أن الناس يتشابهون، وأرفضها من جانبها القضائي الذي يصدر أحكاماً مسبقة. ثم تعال، أنت تؤمن إذاً بالنفوذ الهلالي؟. قال: هي حقيقة، ولكنها لا تدين الهلاليين وحدهم بقدر ما يتورط فيها المجتمع الرياضي بأكمله والذي يؤمن بقانون الألماني (نيتشة) وفضيلة القوة. قلت: وكأنك تتحدث عن حمّية يجب تقبلها وبهذا المنطق الفلسفي علينا أن نوهم أنفسنا بأن خالد البلطان هو الغلطان في نهاية الأمر كما (طلّعوه) ونرضخ للرواية الهلالية النهائية. قال: تماماً كما استسلم جاسم الياقوت لنفوذ البلطان النسبي على القدساويين. قلت: لا للاستسلام ولا لقوانين السمك الكبير. قال: لن يتغير شيء إذا لم يتغير المجتمع الذي يرفض نفوذ الهلال على النصر والاتحاد، ولكنه يرحب بالسطوة الاتحادية على الوحدة والاتفاق. قلت: الحل في اللائحة على الجميع. قال: وأن تكتب أنت منتقداً منصور البلوي كما تنتقد رئيس الهلال. قلت: وأن تبدار أنت بالاحتفاء بعميد الكتاب محمد الدويش. قال: وأن تعترف أنت بأن كل بطولات الهلال بجدارة وليست بالتحكيم. قلت: اقلب وجهك!

خاص
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
قديم 27 Mar 2009, 08:46 PM   رقم المشاركة : ( 2 )

الصورة الرمزية яoyαĻ
яoyαĻ غير متواجد حالياً
العضوية : 433
تاريخ التسجيل : Jan 2007
المكان : شواطيهم شروره
عدد المشاركات : 1,665
النقاط : яoyαĻ جديد
مستوى التقييم : 18

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

لايكثر هرجكـ
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
قديم 27 Mar 2009, 09:28 PM   رقم المشاركة : ( 3 )
اًبِوٌ زٍيَاًدٌ}

معاند بحر غير متواجد حالياً
العضوية : 798
تاريخ التسجيل : Aug 2007
عدد المشاركات : 4,984
النقاط : معاند بحر جيد جداًمعاند بحر جيد جداًمعاند بحر جيد جداً
مستوى التقييم : 31

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة king100 مشاهدة المشاركة
لايكثر هرجكـ
كلام اكبر منك هههههههههههههههههههههه

معذور
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
قديم 27 Mar 2009, 10:14 PM   رقم المشاركة : ( 4 )

الصورة الرمزية أسيرة الصمت
أسيرة الصمت غير متواجد حالياً
العضوية : 5347
تاريخ التسجيل : Feb 2009
عدد المشاركات : 899
النقاط : أسيرة الصمت صاعد
مستوى التقييم : 13

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

وش فيه تعالوا تعالوا حارق دمكم الهــــــــــلال (القرش الكبير )
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
قديم 27 Mar 2009, 10:21 PM   رقم المشاركة : ( 5 )
اًبِوٌ زٍيَاًدٌ}

معاند بحر غير متواجد حالياً
العضوية : 798
تاريخ التسجيل : Aug 2007
عدد المشاركات : 4,984
النقاط : معاند بحر جيد جداًمعاند بحر جيد جداًمعاند بحر جيد جداً
مستوى التقييم : 31

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صادقة في زمن كذاب مشاهدة المشاركة
وش فيه تعالوا تعالوا حارق دمكم الهــــــــــلال (القرش الكبير )
ههههههههههههههههه

صادقه شجعي زي ما تبي بس ما تشوفي انو الموضع فيله من الحق

وشردتي بشال الهلال
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
قديم 28 Mar 2009, 12:22 AM   رقم المشاركة : ( 6 )

الصورة الرمزية أسيرة الصمت
أسيرة الصمت غير متواجد حالياً
العضوية : 5347
تاريخ التسجيل : Feb 2009
عدد المشاركات : 899
النقاط : أسيرة الصمت صاعد
مستوى التقييم : 13

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

نكته لجمهور الاتهااااااااااد الغسالين
خدمات جوال الإتحاد:

ارسل 1

لمعرفة شروط تجديد الإقامة
ارسل 2

لمعرفة أفضل طرق لتمسيح السيارات
ارسل3

لمعرفة أوقات مداهمة البلدية
ارسل4

لمعرفة كم وصل وزن البلوي
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
قديم 28 Mar 2009, 12:26 AM   رقم المشاركة : ( 7 )

الصورة الرمزية BraveHeart
BraveHeart غير متواجد حالياً
العضوية : 1093
تاريخ التسجيل : Nov 2007
المكان : في مكاني!
عدد المشاركات : 12,202
النقاط : BraveHeart متألق وكبيرBraveHeart متألق وكبيرBraveHeart متألق وكبيرBraveHeart متألق وكبيرBraveHeart متألق وكبير
مستوى التقييم : 50

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

معاند
،
،
خليك في نادي ابرك لك
و لنا و لا تخلينا نجيب مقالات مالها داعي مثل هذا المقال
بعدين ما جرى للبلطان من مشجع و مال لـ جماهير الهلال
دخل فيما جرى لكن يبدوا انكم تمشون على المثل القائل
الخير يخص و الشر يعم..!!

شكرا لك
توقيع » BraveHeart
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
قديم 28 Mar 2009, 12:33 AM   رقم المشاركة : ( 8 )

الصورة الرمزية الفـيـصـل
الفـيـصـل غير متواجد حالياً
العضوية : 4675
تاريخ التسجيل : Aug 2008
المكان : Riyadh ~
عدد المشاركات : 3,938
النقاط : الفـيـصـل جديدالفـيـصـل جديد
مستوى التقييم : 26

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صادقة في زمن كذاب مشاهدة المشاركة
نكته لجمهور الاتهااااااااااد الغسالين
خدمات جوال الإتحاد:

ارسل 1

لمعرفة شروط تجديد الإقامة
ارسل 2

لمعرفة أفضل طرق لتمسيح السيارات
ارسل3

لمعرفة أوقات مداهمة البلدية
ارسل4

لمعرفة كم وصل وزن البلوي

للسحر والشعوذه

ارسل مراسيلك ولاتحتار
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
قديم 28 Mar 2009, 12:49 AM   رقم المشاركة : ( 9 )
اًبِوٌ زٍيَاًدٌ}

معاند بحر غير متواجد حالياً
العضوية : 798
تاريخ التسجيل : Aug 2007
عدد المشاركات : 4,984
النقاط : معاند بحر جيد جداًمعاند بحر جيد جداًمعاند بحر جيد جداً
مستوى التقييم : 31

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صادقة في زمن كذاب مشاهدة المشاركة
نكته لجمهور الاتهااااااااااد الغسالين
خدمات جوال الإتحاد:

ارسل 1

لمعرفة شروط تجديد الإقامة
ارسل 2

لمعرفة أفضل طرق لتمسيح السيارات
ارسل3

لمعرفة أوقات مداهمة البلدية
ارسل4

لمعرفة كم وصل وزن البلوي
لازم البلوي في الموضوع

اثره مسبب رعب ع وزنه
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
قديم 28 Mar 2009, 12:53 AM   رقم المشاركة : ( 10 )
اًبِوٌ زٍيَاًدٌ}

معاند بحر غير متواجد حالياً
العضوية : 798
تاريخ التسجيل : Aug 2007
عدد المشاركات : 4,984
النقاط : معاند بحر جيد جداًمعاند بحر جيد جداًمعاند بحر جيد جداً
مستوى التقييم : 31

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقر العالم مشاهدة المشاركة
معاند
،
،
خليك في نادي ابرك لك
و لنا و لا تخلينا نجيب مقالات مالها داعي مثل هذا المقال
بعدين ما جرى للبلطان من مشجع و مال لـ جماهير الهلال
دخل فيما جرى لكن يبدوا انكم تمشون على المثل القائل
الخير يخص و الشر يعم..!!

شكرا لك
صقر العالم

وين الشرفاء ع هذا المشجع ؟ الذي عب رأسه من كبار العصابات

مافيش منطق 1
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
موضوع مغلقإنشاء موضوع جديد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



Powered by vBulletin® 2011
كل مايطرح بالملتقى لا يعبر عن رأي الإدارة وإنما يعبر عن رأي كاتبه