ملتقى شرورة

ملتقى شرورة (http://www.sharurah.com/vb/index.php)
-   ملتقى الرياضة (http://www.sharurah.com/vb/forumdisplay.php?f=38)
-   -   تجــاوب المسؤلين ..من بوابة مــلتقى شرورة (http://www.sharurah.com/vb/showthread.php?t=11548)

الـــرويـــحـــي66 19 Mar 2009 07:16 PM

تجــاوب المسؤلين ..من بوابة مــلتقى شرورة
 
بســم الله الرحمن الرحــيم

الســلام عليــكم ورحمــة الله وبــركاته

وبــعد


انجــاز يسجل بــأسم ملتقى شرورة واعــضاءه الكــرام وبجــهود اخــواننا الاداريين
وبفــضل من الله قبل كل شي تم ما يلي :::


,
,


شكوى من أعضاء منتدى على الإنترنت تجد تجاوب المسؤولين وتحرك المياه الراكدة
تكليف لجنة من رعاية الشباب للوقوف على أوضاع شرورة والتمهيد لانعقاد عموميته


نجران: ظافر آل عقيل

أكد مدير المكتب الرئيسي لرعاية الشباب في منطقة نجران خالد عسيري أن توجيهاً صدر من الرئاسة العامة لرعاية الشباب بتكليف لجنة برئاسته تضم مندوبي إدارة الأندية والاتحادات الرياضية في الرئاسة، ورئيس قسم الأندية بالمكتب لتقوم خلال الأسبوع المقبل بزيارة نادي شرورة، والاجتماع بإدارته وأعضاء شرفه، ولقاء محافظ شرورة للتنسيق لعقد جمعية عمومية للنادي لاختيار رئيس وأعضاء إدارة قادرة على النهوض بأعباء النادي في المرحلة المقبلة.
وجاء تأكيد العسيري رداً على استفسار وجهته له "الوطن" على خلفية تردد أنباء عن تشكيل لجنة لزيارة النادي وبحث الشكوى التي تقدم بها منسوبو أحد منتديات الإنترنت، والتي قدمت لمحافظ شرورة ووصلت للرئاسة عبر مكتبها في نجران، في حادثة قد تكون غير مسبوقة على مستوى تفاعل الجهات الرسمية مع شكوى أعضاء منتدى للإنترنت.
وقال العسيري "سيكون من مهام اللجنة مراجعة جميع سجلات النادي، وتقييم أنشطته في جميع الألعاب الرياضية، إضافة للنشاط الثقافي والاجتماعي، والوقوف على منشآته وملاعبه وصالاته، وإعداد التقارير اللازمة لذلك، وما تتوصل إليه اللجنة من نتائج وتوصيات لتفعيل دوره في المنطقة، سيما أنه يقع في محافظة تتميز بكثافة سكانية وتعد من أكبر محافظات المنطقة".
وأضاف "نادي شرورة من أفضل أندية المنطقة الجنوبية على مستوى الاستثمار التجاري، حيث يتضمن موقعه محلات تجارية في موقع تجاري واستثماري مناسب، وهي حالياً مؤجر لمستثمر منذ ما يقارب 15 عاماً بمردود مالي بسيط لا يحقق أهداف وحاجة النادي المادية".
وتابع "رفعنا تقريراً للرئيس العام لرعاية الشباب وتلقينا موافقته على أن يقوم النادي باستثمار مقره اعتباراً من 16/7/1430، بما يتيح له الفرصة لأداء رسالته وتحقيق
أهدافه، خصوصاً أنه يعاني منذ فترة زمنية طويلة من قلة الموارد المالية، وابتعاد أعضاء مجلس الإدارة وأعضاء الشرف، بما يساهم في تدني عدد ألعابه، وأنشطته الرياضية والثقافية والاجتماعية، كما يعاني كذلك من سوء الحالة الإنشائية، وعدم صلاحيتها لإقامة الأنشطة الرياضية المختلفة، فلا توجد صالات رياضية ولا ملاعب مناسبة ولا مقر للإدارة بالشكل المناسب، مما شكل صعوبة على النادي في إقامة أنشطته واستضافة المباريات على ملاعبه وصالاته، وهناك جهود من بعض أعضاء الإدارة بتسيير الأمور قدر الإمكان، علماً أن النادي تلقى دعماً سخياً من الرئيس العام لرعاية الشباب مساهمة منه بدعم أنشطة النادي".
من جانبه شدد أمين عام النادي محمد عوض الصيعري على أنه سمع عن الشكوى المشار إليها، وقال "سمعت أن أشخاصاً ينتسبون لأحد منتديات الإنترنت تقدموا بشكوى لمحافظ شرورة يطالبون فيها بتقديم إدارة النادي استقالتها لأننا من وجهة نظرهم لم نقدم جديداً للنادي، ويطالبون بتشكيل إدارة جديدة، وأنا أؤكد أن مجلس الإدارة سبق أن قدم استقالته، ولم يتبق سواي أميناً عاماً للنادي، وأمين الصندوق يحيى جمعان النعماني، وذلك حسب أنظمة ولوائح الرئاسة العامة لرعاية الشباب كون الرئيس ونائبه مستقيلين.
وللعلم فإن خمسة أعضاء من مجلس الإدارة كانوا قد قدموا هذه الاستقالات رسمياً للمكتب الرئيس لرعاية الشباب العام الماضي".
وحول صحة استدعائه من قبل مدير المكتب الرئيسي لرعاية الشباب، ومناقشته بخصوص الشكوى، قال "لم يتم استدعائي نهائياً بهذا الخصوص، لكننا علمنا أن هناك شكوى رفعت للرئاسة
العامة لرعاية الشباب من قبل مكتب رعاية الشباب بنجران وأن لجنة ستزورنا، لكني أتساءل ما هي أهداف هذه اللجنة؟، فوضع نادينا لا يسر أحداً، وقد طالبنا كثيراً عبر خطابات رسمية بالنظر في منشآت النادي، ولدى مكتب نجران علم بالاستقالات التي بدأت منذ العام الماضي وتواصلت هذا العام، ولدى المكتب كذلك علم أن الأمين العام وأمين الصندوق يسيران أمور النادي لحين انعقاد الجمعية العمومية، أو صدور تكليف لمجلس إدارة جديد في حال فشل عقد العمومية.
ولأكون واضحا أكثر مع من يطلقون الشائعات ويطالبون باستقالة المجلس وابتعاده أعضائه أقول إن هذا يدل على عدم معرفة من تقدم بشكوى لمحافظ شرورة بأوضاع النادي، فالمجلس مستقيل، ومن يدعي بأن إدارة شرورة لم تحقق أي نتائج ولا تعمل فكلامه مردود عليه، لأننا هذا العام حققنا نتائج مرضية منها المركز الثالث لثلاث مرات متتالية لدرجي الناشئين والشباب للكاراتيه على مستوى المملكة, وبطولة المنطقة ليد الناشئين والشباب، والفريق الأول لكرة القدم يعسكر حاليا بحائل استعداداً للتصفيات التمهيدية لدوره الصعود للتأهل لدوري الثانية، وتعاقدنا مع أربعة مدربين لكرة القدم واليد وكرة الطاولة والكاراتيه.
ولدينا ألعاب متفوقة فالكاراتيه تحقق مراكز متقدمة منذ سنوات، خلاف تحقيق دوري منطقة نجران للطاولة واليد".
ورحب الصيعري بتواجد اللجنة، وقال "نتمنى سرعة حضورها، وأن تصل لإدارة جديدة للنادي بعقد عموميته بأسرع وقت، خصوصاً أنني وأمين الصندوق نعمل في ظروف صعبة، فلا يوجد دعم مادي، ولا منشأة حقيقية، وليس لدينا ما نخفيه، وسنطلع اللجنة على معاناتنا".
بدورها تجولت "الوطن" في النادي ولاحظت تحسناً في منشآته، فقد تم تسوير ملعب كرة القدم، وتجديد مبنى الإدارة، وإنشاء سكن لمدربيه، كما علمت "الوطن" أنه يستعد لاستعادة مجمعه التجاري الخاص بعد انتهاء العقد مع المستثمر الذي أنشأه ويتوقع أن يدر على خزينة النادي حوالي 150 ألف ريال.
على صعيد آخر، صدر أمس قرار من الاتحاد السعودي لكرة القدم بإيقاف عدد من لاعبي شرورة لدرجة الناشئين لمدة عام اعتباراً من 19 محرم الماضي على ضوء الأحداث التي وقعت في المباراة الفاصلة التي أقيمت بين نجران وشرورة لدرجة الناشئين وشهدت إشراك لاعبين مزورين من قبل نادي شرورة.
واللاعبون الذين تم إيقافهم هم أحمد مفرح عسيري, محمد سعيد المالكي, علي محمد القرني، كما أوقف إداري شرورة علي حسن الصيعري لمدة سنتين اعتباراً من ذات التاريخ.

http://www.alwatan.com.sa/news/newsd...4747&groupID=0
,
,
وادارة ملتــقى شرورة

تشــكر الرئاسه العـــامه لرعــاية الشباب على ما توليه من اهتــمام ومتابعه لنــادي محافظة شرورة
خــاصة وجميــع الانديه السعوديه وايــضا نشكر مدير المكتب الرئيسي لرعاية الشباب في منطقة
نجران خالد عسيري على تجــاوبه السريــع لما فيه مصلحة الرياضه والرياضيين في منطقة نجران

باكرمان 19 Mar 2009 07:28 PM

ماشاء الله سبقتني

هذا الحدث يسجل لصالح هذا الصرح

نعم نريد افعال مثل هذي


الى الامام يا اعضاء المجتمع

الفـيـصـل 19 Mar 2009 07:29 PM

يعطيك العافيه ياالرويحي على الموضوع . منتدى شروره واجهة محافظة شروره وانشاالله من هذاالمنبر تنحل جميع مشاكل المحافظه

التي يواجهنها المؤطنين . ومشكور يالرويحي .

ولنا موضوع عن هذه المشكله لاتنسونا:icon_redface:

دمت بعز .

الأماااااااكن 19 Mar 2009 08:28 PM

الف مبرووووووووووك للملتقى هذا الانجاز الكبير الذي يسجل له

ومبرووووك للرياضيين في شروره

للامام ياملتقانا الغالي ,,

الرآكــــــد 19 Mar 2009 09:04 PM

ياولد اثارنا محنا هينين
شكرا الرويحي عالخبر
"
"
"

عالي مستواهـ 19 Mar 2009 09:57 PM

مبروك هذا الانجاز لملتقي شروره والي الامام ان شاء الله


تقبل مروري اخوي الرويحي

معاند بحر 19 Mar 2009 10:08 PM

شي جميل

اخير تذكرو ان في نادي في شرورة

مشكور يالرويحي ع الخبر

dam dam 19 Mar 2009 11:38 PM

اقتباس:

حادثة قد تكون غير مسبوقة على مستوى تفاعل الجهات الرسمية مع شكوى أعضاء منتدى للإنترنت.
يلوموني في حبك ياملتقى شرورة
نشكر ادارة الملتقى على جهودها في محافظة شرورة وهذا الخبر يحسب لكم
وفقكم الله ولا خوف على شرورة بأشخاص أمثالكم

بتال 20 Mar 2009 12:54 AM

في الحقيقة

عندما قراءة جريدة الوطن


اليوم ارتفع راسي


بهذا الموقع القوي



الذي وصل صداه الى هذة الدرجة

اشكر كل الاعضاء البارزين


الذين كان لهم دور في ذلك




تحياتي لكم

الـفـهـد 20 Mar 2009 01:32 AM

الحمد الله واخيرا رح يتغير وضع نادي شروره اللي كان وبصراااحه مخجل من جيمع النواحي منشاءات ووتنظيم و........




اتمنى ان يكون لرجال اعمال المحافظه دور كبير في تطوير النادي بحيث ان الاعانه من الرئاسه غير كافيه لتطوير النادي لانه شبه مدمر ويلزمه مبالغ ضخمه لاعادة بنائه



وان شاء الله يطبق الخبر ولا يكتفى بالتحدث عنه


الساعة الآن 03:20 AM.

Powered by vBulletin® 2011
كل مايطرح بالملتقى لا يعبر عن رأي الإدارة وإنما يعبر عن رأي كاتبه