التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 27 Feb 2009, 09:37 PM
 

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  الصواعق غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 5458
تـاريخ التسجيـل : Feb 2009
المشاركـــــــات : 43 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 20
قوة التـرشيــــح : الصواعق صاعد
الهدف القادم لشرورة عدد المشاهدات 719 / عدد الردود 14

شرورة كانت في السابق تعتبر ملجا للهاربين من شغف العيش وطلبا للرزق لاهل حضرموت الحبيبة على قلوبنا وتعتبر من المدن التاريخية في العالم .
وشرورة تعتبر ارضا للبدو سابقا لاهل الابل وهم معروفون ولكن مع تداول الايام واليالي اصبحت ارضا لاهالي شرورة وهم ال فلان وال فلتان الا آخر القبائل وغيرهم من العمالة الوافدة مثلا جدة ارض كل غريب ولكن يجب على أهل شرورة الاصليين ان يوقفو سدا منيعا على من يتهجم على ممتلكاتها من الوافدين عليها فارجو كل غريب ان يبحث عن هدفه الذي اتى له وهو العيش كما قال المثل ,, ياغريب خلك أديب ..................."
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 27 Feb 2009, 10:44 PM   رقم المشاركة : ( 2 )

الصورة الرمزية الصيعرية
الصيعرية غير متواجد حالياً
العضوية : 191
تاريخ التسجيل : Nov 2006
عدد المشاركات : 33
النقاط : الصيعرية صاعد
مستوى التقييم : 15

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

فيه أمور المفترض أنها من المسلمات عند اهلها ومنها ان اول من سكن شرورة هم الصاعر
قد يات شخص من قبيلة ثانية ويناقشها عندها نحتاج مناقشته في الأمر
اما ان يعيد ويزيد صاحب الشأن في تكرار أمر المفترض انه مسلم عنده هذا ليس له تفسير إلا ان يكون هو شاك فيه
فهل تشك انت يا صاحاب الموضوع في ان اهل شرورة الاصليين هم ناس معينين كما تقول؟؟!!!
اذا كانت اجابتك نعم فهذه مصيبة
وان كانت لا فالمصيبة اعظم!!!
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 27 Feb 2009, 11:30 PM   رقم المشاركة : ( 3 )
ما يحتاج
زائر

العضوية :
عدد المشاركات : n/a
مستوى التقييم :

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

لا ارى من هذا الموضوع اي داعي للنقاش ,,,,والله يكون في عونكم يا أهل شرورة على أنفسكم
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 28 Feb 2009, 12:04 AM   رقم المشاركة : ( 4 )
" وأبتدت تــفاصـيل الحـكآية "

الصورة الرمزية Mr_7boob
Mr_7boob غير متواجد حالياً
العضوية : 5046
تاريخ التسجيل : Dec 2008
المكان : center my dreams
عدد المشاركات : 5,740
النقاط : Mr_7boob جيد جداًMr_7boob جيد جداًMr_7boob جيد جداً
مستوى التقييم : 34
Male/Female علم الدولة

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

عفوا اخوي موضوعكـ غريب شوي .

وكما قال اخوي ما يحتاج لا يحتاج لاي نقاش .

اشكركـ على محاولتكـ .
,,,

mr_7boob
توقيع » Mr_7boob
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 28 Feb 2009, 12:36 AM   رقم المشاركة : ( 5 )

الصورة الرمزية BraveHeart
BraveHeart غير متواجد حالياً
العضوية : 1093
تاريخ التسجيل : Nov 2007
المكان : في مكاني!
عدد المشاركات : 12,202
النقاط : BraveHeart متألق وكبيرBraveHeart متألق وكبيرBraveHeart متألق وكبيرBraveHeart متألق وكبيرBraveHeart متألق وكبير
مستوى التقييم : 50

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

على المقيمين احترام سكان المنطقة
و اهل المنطقة بدورهم الترحيب لـ المقيمين
و الارض تتسع للجميــع ... وبـس
توقيع » BraveHeart
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 28 Feb 2009, 05:19 AM   رقم المشاركة : ( 6 )

الصورة الرمزية المهاجر01
المهاجر01 غير متواجد حالياً
العضوية : 4510
تاريخ التسجيل : Jun 2008
عدد المشاركات : 1,645
النقاط : المهاجر01 صاعد
مستوى التقييم : 18

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

نعم يا غريب كن أديب

ولكن هل كل القبائل مقيمة في شرورة في نظرك

أخي انا لدي سؤال وحيد واريد الاجابه عليه


ما هو هدفك الحقيقي من هذا الموضوع ؟؟؟؟
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 14 Apr 2009, 04:29 PM   رقم المشاركة : ( 7 )

الصورة الرمزية بحاااار
بحاااار غير متواجد حالياً
العضوية : 5645
تاريخ التسجيل : Apr 2009
عدد المشاركات : 26
النقاط : بحاااار صاعد
مستوى التقييم : 0

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

عفوا اخوي موضوعكـ غريب شوي .

وكما قال اخوي ما يحتاج لا يحتاج لاي نقاش .

اشكركـ على محاولتكـ .
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 14 Apr 2009, 04:35 PM   رقم المشاركة : ( 8 )
sas

الصورة الرمزية sas
sas غير متواجد حالياً
العضوية : 4725
تاريخ التسجيل : Aug 2008
عدد المشاركات : 60
النقاط : sas صاعد
مستوى التقييم : 13

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

اهل شرورة معروفين ولا يستحق مناقشة الموضوع لفتح ابواب اخرى
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 14 Apr 2009, 07:08 PM   رقم المشاركة : ( 9 )
مجرد حلم

الصورة الرمزية فواز
فواز غير متواجد حالياً
العضوية : 118
تاريخ التسجيل : Nov 2006
عدد المشاركات : 4,462
النقاط : فواز جيد جداً ونحو الإبداعفواز جيد جداً ونحو الإبداعفواز جيد جداً ونحو الإبداع
مستوى التقييم : 31

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

???????????????
توقيع » فواز
أي فواز في اي مكان آخر سواء منتدى او صحيفة لايمثلني اطلاقاً ،
حتى هذا اندثر وسط اضغاث الاحلام

،

ولم يتبقى سوى ذكرى / لن تمحى .

التعديل الأخير تم بواسطة فواز ; 05 Sep 2010 الساعة 10:15 AM
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 14 Apr 2009, 07:38 PM   رقم المشاركة : ( 10 )

الصورة الرمزية m3sL
m3sL غير متواجد حالياً
العضوية : 5117
تاريخ التسجيل : Dec 2008
المكان : █☺█
عدد المشاركات : 2,152
النقاط : m3sL جديدm3sL جديد
مستوى التقييم : 21

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

مع احترامي موضوعك فيه عنصريه
ياخي ماحد طلب منك تصرف عليهم
الارزاق بيد اللهـ

الرازق في السماء والحاسد في الارض

تحياتي
لك
مستر
ثلج
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
إضافة ردإنشاء موضوع جديد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



Powered by vBulletin® 2011
كل مايطرح بالملتقى لا يعبر عن رأي الإدارة وإنما يعبر عن رأي كاتبه