التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة
قديم 23 Feb 2009, 12:58 AM   رقم المشاركة : ( 11 )

الصورة الرمزية الصيعرية
الصيعرية غير متواجد حالياً
العضوية : 191
تاريخ التسجيل : Nov 2006
عدد المشاركات : 33
النقاط : الصيعرية صاعد
مستوى التقييم : 13

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ! .. اّلماضي ااّلاّليم .! مشاهدة المشاركة
من الافضـــل انك تغير العضويه اللي خشيت فيه .لانك رجل .ولاتتشرف المره الصيعريه ان تكون مثلك .
وهذه كذبة أخرى وفي حقي
انا مو مسامحتك وراح اقف لك خصمة يوم الحساب
اثبت اني رجل ومو صيعرية
على فكرة ترا عضويتي أقدم من عضويتك ومن قبل ما اسمع عن النهدي ومهرجان شرورة

اشكركم الجميع .. وانا حبيت اوضح لكم بس .هذ ليست ردة فعل اهل شروره الاصلين .
مو أقولك جاي للفتنة
أجل وش هي ردة فعل اهل شرورة الاصليين اللي توقعتها !!!
تبانا نحش في الرجال ونأكل في لحمه ونهديه حسناتنا مثلك!!!
وإن اختلفنا معه مو معناه أن نرضى بالظلم في حق اي مسلم وصراحة موضوعك فيه استخفاف بنا وتصغير لعقولنا عشان كذا حبيت اعرفك بحجم عقلك
دمت ضيف معزز ومكرم في عروس الربع الغالي
والمثل يقول ياغريب ..... اكمل الفراغ
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
قديم 23 Feb 2009, 01:05 AM   رقم المشاركة : ( 12 )

الصورة الرمزية ! .. اّلماضي ااّلاّليم .!
! .. اّلماضي ااّلاّليم .! غير متواجد حالياً
العضوية : 5248
تاريخ التسجيل : Jan 2009
المكان : الـعـالّــم المجــهّــول ..!
عدد المشاركات : 65
النقاط : ! .. اّلماضي ااّلاّليم .! صاعد
مستوى التقييم : 11

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصيعرية مشاهدة المشاركة
وهذه كذبة أخرى وفي حقي
انا مو مسامحتك وراح اقف لك خصمة يوم الحساب
اثبت اني رجل ومو صيعرية
على فكرة ترا عضويتي أقدم من عضويتك ومن قبل ما اسمع عن النهدي ومهرجان شرورة


مو أقولك جاي للفتنة
أجل وش هي ردة فعل اهل شرورة الاصليين اللي توقعتها !!!
تبانا نحش في الرجال ونأكل في لحمه ونهديه حسناتنا مثلك!!!
وإن اختلفنا معه مو معناه أن نرضى بالظلم في حق اي مسلم وصراحة موضوعك فيه استخفاف بنا وتصغير لعقولنا عشان كذا حبيت اعرفك بحجم عقلك
دمت ضيف معزز ومكرم في عروس الربع الغالي
والمثل يقول ياغريب ..... اكمل الفراغ

اهـــالي شروره .. مافيـــه عندهم نســـاء يدخلن في مشـــاكل الرجال .. اسعدني مرورك .
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
قديم 23 Feb 2009, 01:17 AM   رقم المشاركة : ( 13 )

السحاب غير متواجد حالياً
العضوية : 5396
تاريخ التسجيل : Feb 2009
عدد المشاركات : 11
النقاط : السحاب صاعد
مستوى التقييم : 0

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

كتابة موضوع بهكذا عنوان و تحت نظر و بصر المشرفين على الملتقى يجعلهم شركاء في هذا التطاول على الناس باسماءهم الصريحة .. وصالح النهدي مكلف من الدولة ولا اظن الدولة ترضى بهذا العمل الوضيع والتطاول على الناس زورا وبهتانا و ستعمل على ملاحقة المشتركين في هذا التطاول .

فالله يعينكم
.
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
قديم 23 Feb 2009, 01:22 AM   رقم المشاركة : ( 14 )

الصورة الرمزية البلجيكـ
البلجيكـ غير متواجد حالياً
العضوية : 5350
تاريخ التسجيل : Feb 2009
عدد المشاركات : 363
النقاط : البلجيكـ جديد
مستوى التقييم : 12

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

كلام فاضي عشرين مليون
من المسبت

النهدى أجتهد وحاول الصعود للواجهه الاعلاميه
على حساب شروره وأبناءها وحصل على مايصبو
أليه وهو ينظر للمهرجان لبروزه ووضع أسم له

بعيدا" عن نجاح او فشل المهرجان ونجح
في ذالك ومن حقه ذالك لانه أستطع
العمل وتحقيق أنجاز يحسب له
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
قديم 23 Feb 2009, 01:27 AM   رقم المشاركة : ( 15 )

الصورة الرمزية الصيعرية
الصيعرية غير متواجد حالياً
العضوية : 191
تاريخ التسجيل : Nov 2006
عدد المشاركات : 33
النقاط : الصيعرية صاعد
مستوى التقييم : 13

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

البلجيك . .. كلامك صحيح
وأنا كصيعرية احييه وادعوا له بالتوفيق
وأقول لمن يتهجمون على المهرجان لمجرد ان مديره نهدي المجال امامكم مفسوح وشدوا حيلكم من الحين للسنة الجاية
وكما قيل: ما نيل المطالب بالتمني ::::: ولكن تؤخذ الدنيا غلابا
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
قديم 23 Feb 2009, 01:46 AM   رقم المشاركة : ( 16 )

الصورة الرمزية ! .. اّلماضي ااّلاّليم .!
! .. اّلماضي ااّلاّليم .! غير متواجد حالياً
العضوية : 5248
تاريخ التسجيل : Jan 2009
المكان : الـعـالّــم المجــهّــول ..!
عدد المشاركات : 65
النقاط : ! .. اّلماضي ااّلاّليم .! صاعد
مستوى التقييم : 11

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السحاب مشاهدة المشاركة
كتابة موضوع بهكذا عنوان و تحت نظر و بصر المشرفين على الملتقى يجعلهم شركاء في هذا التطاول على الناس باسماءهم الصريحة .. وصالح النهدي مكلف من الدولة ولا اظن الدولة ترضى بهذا العمل الوضيع والتطاول على الناس زورا وبهتانا و ستعمل على ملاحقة المشتركين في هذا التطاول .

فالله يعينكم
.


انت متعصب نهـــــدي . مانشوف منك الا البربره في هذا الموضوع ..

والمهزله التي صارت في مهرجان شروره .لاننساها له . وخاصة انه خاش على طمع .والله يهديه الى طريق الصواب .
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
قديم 23 Feb 2009, 01:53 AM   رقم المشاركة : ( 17 )

الصورة الرمزية ! .. اّلماضي ااّلاّليم .!
! .. اّلماضي ااّلاّليم .! غير متواجد حالياً
العضوية : 5248
تاريخ التسجيل : Jan 2009
المكان : الـعـالّــم المجــهّــول ..!
عدد المشاركات : 65
النقاط : ! .. اّلماضي ااّلاّليم .! صاعد
مستوى التقييم : 11

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البلجيكـ مشاهدة المشاركة
كلام فاضي عشرين مليون
من المسبت

النهدى أجتهد وحاول الصعود للواجهه الاعلاميه
على حساب شروره وأبناءها وحصل على مايصبو
أليه وهو ينظر للمهرجان لبروزه ووضع أسم له

بعيدا" عن نجاح او فشل المهرجان ونجح
في ذالك ومن حقه ذالك لانه أستطع
العمل وتحقيق أنجاز يحسب له

قل خير او اصمت ..


اذا ماانت عارف شي لاتدلي بشي اخي ..


اتمنى لك التوفيق .
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
قديم 23 Feb 2009, 01:55 AM   رقم المشاركة : ( 18 )

الصورة الرمزية ! .. اّلماضي ااّلاّليم .!
! .. اّلماضي ااّلاّليم .! غير متواجد حالياً
العضوية : 5248
تاريخ التسجيل : Jan 2009
المكان : الـعـالّــم المجــهّــول ..!
عدد المشاركات : 65
النقاط : ! .. اّلماضي ااّلاّليم .! صاعد
مستوى التقييم : 11

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصيعرية مشاهدة المشاركة
البلجيك . .. كلامك صحيح
وأنا كصيعرية احييه وادعوا له بالتوفيق
وأقول لمن يتهجمون على المهرجان لمجرد ان مديره نهدي المجال امامكم مفسوح وشدوا حيلكم من الحين للسنة الجاية
وكما قيل: ما نيل المطالب بالتمني ::::: ولكن تؤخذ الدنيا غلابا


وكما قيل القافله تمشي ...............و البزران تلعب
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
قديم 23 Feb 2009, 01:56 AM   رقم المشاركة : ( 19 )

السيف السعودي غير متواجد حالياً
العضوية : 4514
تاريخ التسجيل : Jun 2008
عدد المشاركات : 3,081
النقاط : السيف السعودي جيد جداًالسيف السعودي جيد جداً
مستوى التقييم : 23

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

بسم الله الرحمن الرحيم

اختلاف الاراء لايفسد في الود قضية ... تعوذوا من الشيطان ونرجوا ان يكون بيننا احترام متبادل نحن خلف الشاشات ...؟

اخي الغالي الماضي الآليم ان شاء الله يكون حاضرك ليس اليماً ولكن وصفك لهذا الشخص بهذه العبارة لايليق مهما كان وصدقني أن اخر مرة قرات فيها مجرم هو ( شاروون لعنة الله عليه ) اليس هناك فرق ...... ؟بكل تأكيد نعم ...

اتفق معك لعل هناك بغض الخوارق وهذا الشىءطبيعي ولكن ليس الحل لها بهذه الوسيلة فمن السهل ان اهاجمك ولكن من الصعب ان اسجل هدفاً ...؟

ماذا تقصدمن وراء طرحك للموضوع ..... ان كان قصدك اظهار الحقيقة فاأنت قلت ان من أخبرك زميلك وليس لديك دليل قاطع فيماتقول فالحقيقة لاتظهر من قيل وقال ...؟
نعم كنت من اهل شرورة ام لم تكن ولكن ليس حل المشكلة باظهار مشكلة اخرى ...
اتمنى ان تعيد النظر وصدقني انا نحن معك ضد الظلم او البطش او السرقة ..... ولكن يجب علينا الوصول الى الحقيقة حتى يكون لدينا منطلق ننطلق منه حتى نصل الحل ونحن في بر الامان لاظلم ولا عدوان
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
قديم 23 Feb 2009, 01:57 AM   رقم المشاركة : ( 20 )

الصورة الرمزية الصيعرية
الصيعرية غير متواجد حالياً
العضوية : 191
تاريخ التسجيل : Nov 2006
عدد المشاركات : 33
النقاط : الصيعرية صاعد
مستوى التقييم : 13

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

والله جبتها صح
القافلة تمشي من نجاح لنجاح وناس مكانك سر
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
موضوع مغلقإنشاء موضوع جديد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



Powered by vBulletin® 2011
كل مايطرح بالملتقى لا يعبر عن رأي الإدارة وإنما يعبر عن رأي كاتبه