التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 02 Feb 2009, 05:21 PM
الصورة الرمزية عاشق المرقاب
 

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  عاشق المرقاب غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 1429
تـاريخ التسجيـل : Feb 2008
الإقـــــــــامـــــة : في قلب قلبي
المشاركـــــــات : 4,759 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 268
قوة التـرشيــــح : عاشق المرقاب جيد جداً ونحو الإبداععاشق المرقاب جيد جداً ونحو الإبداععاشق المرقاب جيد جداً ونحو الإبداع
للشباب فقط لا لسحالي ؟ عدم الدخول عدد المشاهدات 661 / عدد الردود 11



. 1.من تكون الانثى التي تقف امامها ضعيفاً . ( لا احد يقول امي )

2-عندما تكون معجبا بها .. ماهي طريقتك في الوصول الى قلبها !!


3- في احد الاماكن العامة رأيت من كانت يوما تسكن القلب .. تمسك بطفلها .. كيف تكون ردة فعلك !!

4- كم مرة تنازلت عن مبادئك من اجل انثى !!

5- ماهو الموقف الذي تضبط فيه نفسك متلبسا بالتناقض ؟

6- هل تتزوج من تحبها .. ام تحب من تتزوجها !! وايهما تراه اجمل ؟

7- ايهما اجمل المراة في الواقع ام في الخيال!!

8- هجرتك من تحبها .. هل تبادلها الهجر ام تودد لها حتى تنعم بوصالها مرة اخرى !!


9- هل خضت يوما حربا من اجل الوصول الى قلب انثى .. وهل ظفرت بقلبها !!

10. - هل تبوح لزوجتك باخطائك .. وهل تغفر لك تلك الاخطاء !!


11- ماهي الكلمة التي تربكك من الانثى !!


12. جربت الحب ولا للحيــــــــــــن تبحث عنه !!


ارجو من الشباب الاجابه على الاسئلة

تحيااتي للجميع


ومشكورين الجميع على الاطلاع وياليت الردود

وقبلو خالص شكر اخوكم مركد القطمى

Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 02 Feb 2009, 05:23 PM   رقم المشاركة : ( 2 )

الصورة الرمزية المناقش الذكي
المناقش الذكي غير متواجد حالياً
العضوية : 5049
تاريخ التسجيل : Dec 2008
عدد المشاركات : 360
النقاط : المناقش الذكي صاعد
مستوى التقييم : 12

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

لا


تعلييييييييييييق
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 02 Feb 2009, 05:31 PM   رقم المشاركة : ( 3 )
كل سنه والجميع بخير

الأماااااااكن غير متواجد حالياً
العضوية : 1245
تاريخ التسجيل : Dec 2007
المكان : شرورة
عدد المشاركات : 15,193
النقاط : الأماااااااكن نفتخر فيهالأماااااااكن نفتخر فيهالأماااااااكن نفتخر فيهالأماااااااكن نفتخر فيهالأماااااااكن نفتخر فيهالأماااااااكن نفتخر فيهالأماااااااكن نفتخر فيه
مستوى التقييم : 70
Male/Female علم الدولة

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

دخلت لقافه >>>>>>>>> الحين مركد باكبر كرسي عنده ههههههههههههههه
توقيع » الأماااااااكن
[url]http://www.sharurah.com/vb/sh41724-

 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 02 Feb 2009, 05:38 PM   رقم المشاركة : ( 4 )

الصورة الرمزية عاشق المرقاب
عاشق المرقاب غير متواجد حالياً
العضوية : 1429
تاريخ التسجيل : Feb 2008
المكان : في قلب قلبي
عدد المشاركات : 4,759
النقاط : عاشق المرقاب جيد جداً ونحو الإبداععاشق المرقاب جيد جداً ونحو الإبداععاشق المرقاب جيد جداً ونحو الإبداع
مستوى التقييم : 29
Male/Female علم الدولة http://www.sharurah.com/vb/sh10977.html ~ My Twitter My Facebook

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

هلا والله المناقش الذكي مرورررر يشرف بس ياليت ان يكون لك دور وردود بس انشالله تعوضنا المره الثانيه


هههههههههههه الله يهديك يالاماكن واكيد الموضوع يتشرف بمورك


ولكم مني الف تحيه
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 02 Feb 2009, 05:56 PM   رقم المشاركة : ( 5 )

الصورة الرمزية المـــآرد
المـــآرد غير متواجد حالياً
العضوية : 4882
تاريخ التسجيل : Oct 2008
عدد المشاركات : 3,984
النقاط : المـــآرد جيد جداًالمـــآرد جيد جداًالمـــآرد جيد جداً
مستوى التقييم : 27

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

سنحاول الإجابة عن أسئلتك رغم أنها شخصية نوعا ما



.من تكون الانثى التي تقف امامها ضعيفاً . ( لا احد يقول امي )

لم يحدث أن حصل ذلك معي ولكن ربما تكون المرأة التي سأعشقها على الأرجح

2-عندما تكون معجبا بها .. ماهي طريقتك في الوصول الى قلبها !!

مارح أوفر ولا طريقة


3- في احد الاماكن العامة رأيت من كانت يوما تسكن القلب .. تمسك بطفلها .. كيف تكون ردة فعلك !!

لم يحدث معي ذلك

4- كم مرة تنازلت عن مبادئك من اجل انثى !!

ولا مرة ما أتنازل من أجل غير الأنثى ولا الأنثى


5- ماهو الموقف الذي تضبط فيه نفسك متلبسا بالتناقض ؟
ربما عندما يتعلق الأمر بمشاعري

6- هل تتزوج من تحبها .. ام تحب من تتزوجها !! وايهما تراه اجمل ؟

أحب من أتزوجها وربما الأجمل التي أحبها

7- ايهما اجمل المراة في الواقع ام في الخيال!!
وش بستفيد من الخيال خلنا على الواقع أفيد

8- هجرتك من تحبها .. هل تبادلها الهجر ام تودد لها حتى تنعم بوصالها مرة اخرى !!
من باعنا بعناه ولو كان غالي


9- هل خضت يوما حربا من اجل الوصول الى قلب انثى .. وهل ظفرت بقلبها !!
لا لم يحصل أنا أحب الحاجه الجاهزة البارده المبرده /خخخخخخخخ

10. - هل تبوح لزوجتك باخطائك .. وهل تغفر لك تلك الاخطاء !!
لا لأن السر عند المرة مكشوف


11- ماهي الكلمة التي تربكك من الانثى !!
مناداتي بإسمي


12. جربت الحب ولا للحيــــــــــــن تبحث عنه !!
جربت مره وفشلت والآن ليس لدي أدنى قرار في التجربة مره أخرى

ومشكور مركد على الأسئله ولكن يجب أن تجيب أنت عنها أيضا
عشان تشرب الكاس الي تشربه لغيرك
توقيع » المـــآرد






النادي الملكي .. زعيم المواعيد ,,,, يا عاشقين المستديره تدانو

كونوا مع المتعه مع ريال مدريد ,,,, واستمتعوا جدا مع كرستيانو
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 02 Feb 2009, 10:32 PM   رقم المشاركة : ( 6 )

الصورة الرمزية Blue Queen
Blue Queen غير متواجد حالياً
العضوية : 794
تاريخ التسجيل : Aug 2007
المكان : in <<<<im not gona tell u
عدد المشاركات : 3,269
النقاط : Blue Queen جيد جداً ونحو الإبداعBlue Queen جيد جداً ونحو الإبداعBlue Queen جيد جداً ونحو الإبداع
مستوى التقييم : 25

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

مجرد فضووووووووووول >>>مافيها شي بنتفضول عليكم مثل ماتتفضلون أنتم
مركد القطمي المحبة قطبت قلبه مسكين يالله جاوبوه يبغى يشوف هل هناك حالات مشابهه لحالته
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههه
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 02 Feb 2009, 10:50 PM   رقم المشاركة : ( 7 )

الصورة الرمزية عاشق المرقاب
عاشق المرقاب غير متواجد حالياً
العضوية : 1429
تاريخ التسجيل : Feb 2008
المكان : في قلب قلبي
عدد المشاركات : 4,759
النقاط : عاشق المرقاب جيد جداً ونحو الإبداععاشق المرقاب جيد جداً ونحو الإبداععاشق المرقاب جيد جداً ونحو الإبداع
مستوى التقييم : 29
Male/Female علم الدولة http://www.sharurah.com/vb/sh10977.html ~ My Twitter My Facebook

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المارد مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

سنحاول الإجابة عن أسئلتك رغم أنها شخصية نوعا ما



.من تكون الانثى التي تقف امامها ضعيفاً . ( لا احد يقول امي )

لم يحدث أن حصل ذلك معي ولكن ربما تكون المرأة التي سأعشقها على الأرجح

2-عندما تكون معجبا بها .. ماهي طريقتك في الوصول الى قلبها !!

مارح أوفر ولا طريقة


3- في احد الاماكن العامة رأيت من كانت يوما تسكن القلب .. تمسك بطفلها .. كيف تكون ردة فعلك !!

لم يحدث معي ذلك

4- كم مرة تنازلت عن مبادئك من اجل انثى !!

ولا مرة ما أتنازل من أجل غير الأنثى ولا الأنثى


5- ماهو الموقف الذي تضبط فيه نفسك متلبسا بالتناقض ؟
ربما عندما يتعلق الأمر بمشاعري

6- هل تتزوج من تحبها .. ام تحب من تتزوجها !! وايهما تراه اجمل ؟

أحب من أتزوجها وربما الأجمل التي أحبها

7- ايهما اجمل المراة في الواقع ام في الخيال!!
وش بستفيد من الخيال خلنا على الواقع أفيد

8- هجرتك من تحبها .. هل تبادلها الهجر ام تودد لها حتى تنعم بوصالها مرة اخرى !!
من باعنا بعناه ولو كان غالي


9- هل خضت يوما حربا من اجل الوصول الى قلب انثى .. وهل ظفرت بقلبها !!
لا لم يحصل أنا أحب الحاجه الجاهزة البارده المبرده /خخخخخخخخ

10. - هل تبوح لزوجتك باخطائك .. وهل تغفر لك تلك الاخطاء !!
لا لأن السر عند المرة مكشوف


11- ماهي الكلمة التي تربكك من الانثى !!
مناداتي بإسمي


12. جربت الحب ولا للحيــــــــــــن تبحث عنه !!
جربت مره وفشلت والآن ليس لدي أدنى قرار في التجربة مره أخرى

ومشكور مركد على الأسئله ولكن يجب أن تجيب أنت عنها أيضا
عشان تشرب الكاس الي تشربه لغيرك
هلا والله المارد نووورت الموضوع والله وهلا والله بردودك صراحه ماعليك كلام


والمثل قال يامن شراله من حلاله عله ههههههههههههههههههه
وانا اللي رحت فيها
ابشر وطلبك على الراس والعين وبشر يالغالي
igh ,hggi
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Blue Queen مشاهدة المشاركة
مجرد فضووووووووووول >>>مافيها شي بنتفضول عليكم مثل ماتتفضلون أنتم
مركد القطمي المحبة قطبت قلبه مسكين يالله جاوبوه يبغى يشوف هل هناك حالات مشابهه لحالته
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههه والله انك دبه يابلو وش اللقافه فيك وانا قلت لالسحالي ماتسمعين الهرجه على قولت اهل جده

المهم مرورررررررررك يشرف ولاكن منو اللي مابعد حب بس مسكين اللي مايصارح بحبه

بلو انتي تراك احيانن تدوسين على الوتر الحساس
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 02 Feb 2009, 11:08 PM   رقم المشاركة : ( 8 )

الصورة الرمزية عاشق المرقاب
عاشق المرقاب غير متواجد حالياً
العضوية : 1429
تاريخ التسجيل : Feb 2008
المكان : في قلب قلبي
عدد المشاركات : 4,759
النقاط : عاشق المرقاب جيد جداً ونحو الإبداععاشق المرقاب جيد جداً ونحو الإبداععاشق المرقاب جيد جداً ونحو الإبداع
مستوى التقييم : 29
Male/Female علم الدولة http://www.sharurah.com/vb/sh10977.html ~ My Twitter My Facebook

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو



هلا والله الجميع هاذا على طلب المارد وانا اوفيت بوعدي له


.من تكون الانثى التي تقف امامها ضعيفاً . ( لا احد يقول امي )

مافيه انثى اقف وراءها ضعيف ولو ماكانت منزلتها عندي

2-عندما تكون معجبا بها .. ماهي طريقتك في الوصول الى قلبها !!

استعمل جميع الطرق اللي توديني الا روما قلبها

3- في احد الاماكن العامة رأيت من كانت يوما تسكن القلب .. تمسك بطفلها .. كيف تكون ردة فعلك !!

الله لايبلانا والله انها مصيبه الله يكون في العون

4- كم مرة تنازلت عن مبادئك من اجل انثى !!

ولا مره لان من نعشقه لايرضاء على نزول مبادئي

5- ماهو الموقف الذي تضبط فيه نفسك متلبسا بالتناقض ؟

احيانن عند بعض الاسئله اللتي لم ارد الافشاء باجوبتها

6- هل تتزوج من تحبها .. ام تحب من تتزوجها !! وايهما تراه اجمل ؟

الاكل الاجمل

7- ايهما اجمل المراة في الواقع ام في الخيال!!

اكيد الواقع واقع واما الخيال ماله وجود فهو خيال

8- هجرتك من تحبها .. هل تبادلها الهجر ام تودد لها حتى تنعم بوصالها مرة اخرى !!

مامن الهجر الا الدبور وعدم التفاهم ولاكن كل شخص يحاول ان لايهجر خليله

9- هل خضت يوما حربا من اجل الوصول الى قلب انثى .. وهل ظفرت بقلبها !!

لا لم اخوض الحرب وانا اظفر بقلبها من دون حروب

10. - هل تبوح لزوجتك باخطائك .. وهل تغفر لك تلك الاخطاء !!
باقي عليه

11- ماهي الكلمة التي تربكك من الانثى !!

عندما تصيح وتشر بيدها علي هههههههههه والله ماسارت بس احس انها تربك

12. جربت الحب ولا للحيــــــــــــن تبحث عنه !!

الحب كل انسان جربه ومنهم من افلح به ومنهم من خسره
وتحياتي للجميع اشهد انك عانيت يالمارد
هههههههه
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 02 Feb 2009, 11:10 PM   رقم المشاركة : ( 9 )

الصورة الرمزية افآق القمر
افآق القمر غير متواجد حالياً
العضوية : 5284
تاريخ التسجيل : Jan 2009
عدد المشاركات : 248
النقاط : افآق القمر جديد
مستوى التقييم : 11

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

مركد القطمى
حلووووووووو موضوعك وين الشباب نبي نشوف
وشلون يحبون السحليات الامامير ههههههههههههه
مافيه غير واحد رد اها اكيد الباقيين مستحين
لي عوده اخرى لمشاهدة التطورات
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 02 Feb 2009, 11:29 PM   رقم المشاركة : ( 10 )

الصورة الرمزية عاشق المرقاب
عاشق المرقاب غير متواجد حالياً
العضوية : 1429
تاريخ التسجيل : Feb 2008
المكان : في قلب قلبي
عدد المشاركات : 4,759
النقاط : عاشق المرقاب جيد جداً ونحو الإبداععاشق المرقاب جيد جداً ونحو الإبداععاشق المرقاب جيد جداً ونحو الإبداع
مستوى التقييم : 29
Male/Female علم الدولة http://www.sharurah.com/vb/sh10977.html ~ My Twitter My Facebook

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة افآق القمر مشاهدة المشاركة
مركد القطمى
حلووووووووو موضوعك وين الشباب نبي نشوف
وشلون يحبون السحليات الامامير ههههههههههههه
مافيه غير واحد رد اها اكيد الباقيين مستحين
لي عوده اخرى لمشاهدة التطورات
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
هلا والله افااااق القمر الشباب يتهربون مدري ليش

والله لكم شان ياسحليات الله يخليكم لنا
هههههههههه

بس عاد انتم لاتتغلون علينا زياده

مشكوووووووووووووره على المرورر
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
إضافة ردإنشاء موضوع جديد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سؤال للشباب ؟؟؟؟ وسؤال للبنوتات؟؟؟؟؟ بنت زايد 989 ملتقى الحوار العام 12 06 Feb 2009 02:39 AM
السالم أقترب من التوقيع للشباب فــزاع ملتقى الرياضة 5 05 Feb 2008 01:01 AM
وظائف شاغرة للشباب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ القرني ملتقى الحوار العام 5 15 Oct 2007 04:02 PM
فتح كلية للشباب بشرورة سمو الزمان ملتقى الحوار العام 16 18 Jun 2007 09:45 PM
للشباب فقط ممنوع دخول البنات قطعياً ... بقايا ذكريات ملتقى الحوار العام 33 08 Jun 2007 06:11 PM


Powered by vBulletin® 2011
كل مايطرح بالملتقى لا يعبر عن رأي الإدارة وإنما يعبر عن رأي كاتبه