التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 07 Jan 2009, 11:46 AM
الصورة الرمزية ندى الورد
 

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
  ندى الورد غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 5161
تـاريخ التسجيـل : Jan 2009
الإقـــــــــامـــــة : غــــرفتـــ ــها الـــدافــئــ ـه
المشاركـــــــات : 44 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : ندى الورد صاعد
معلمه تقول أن الأمير سلطان ذكر بالقرآن عدد المشاهدات 1091 / عدد الردود 21

السلام علييييييييييييييييييييييكم
جايبه لكم شي غريب وعجيب --------------------->
يقول المثل ( عيش كتير تشوف كتير )
اليكم يا عضويين وعضوووات هذا المنتدى الغالي هذه القصة العجيييييييييييييبة وابي رايكم فيها



قصه حقيقيه اصبحت حديث الموجهات في الرئاسه العامه لتعليم البنات بجده

وصاحبة المصيبه هي>معلمة فيزياء>ماذا فعلت هذه المعلمه بـ آيات الله عز وجل؟؟؟؟؟

فسرتها على كيف كيفها بلا مسؤوليه ولاخوف لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

والحدث هو:حضرت احدى الموجهات حصة لمعلمة فيزياء وكان الموضوع عن الفضاء والكواكب


ولأن ادارة التعليم عممت على جميع المعلمين والمعلمات ربط موادهم العلميه بالدين انظروا كيف ربطت

قالت المعلمه :>طبعا يابنات اليوم درسنا عن الفضاء>وطبعا اكيد تعرفوا ان أاول رائد فضاء عربي مسلم هو الأمير سلطان بن سلمان >حفظه الله>

الى الان ماشفنا شي>ثم اكملت

وطبعا الامير سلطان ورد ذكره فيالقران الكريم وانه لن يستطيع صعود السماوات >الا هو!!>الى هنا جن جنون الموجهه فقامت حائره>وقالت:>انتي من وين جبتي هالكلام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

قالت المعلمه للفتيات والدهشه تملأ وجوههن>الم تسمعن قول الله تعالى في سورة الرحمن>>(يامعشر الجن والانس ان استطعتم ان تنفذوا من اقطار السماوات والارض >فانفذوالاتنفذون الابسلطان)؟

فهذا دلاله على صدق القران الكريم حيث فعلا صعد الامير سلطان الى اقطار السماوات

طبعا اخوتي حصل تحقيق مطول>واجبرت المعلمه على اخذ دورات تربويه>وانذرت بعدم تفسير ايات الله من مخيلتها عبثا

وتم التوضيح ان السلطان هنا هو العلم والقوه وليس صاحب السمو حفظه الله>ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

هناك سؤال يطرح نفسه:>لو لم تكن هناك موجهه بالحصه؟؟
كيف سيكون حال بعض الطالبات اللواتي يصدقن اي امر بلا تفكير

كيف لو ان هناك موجهه لا تراعي الامانه تحضر الحصه وهي نائمة ولا تعلم ما يدور فيها واخر الحصه تخرج وتقول : شكرا يا ابله حصتك مرة (جذابه)

اللهم لا تؤاخذنا بمافعل السفهاء منــــــا

والله صارو على كيفهم يحرفون بالقران

لا حول ولاقوه الابالله ..
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 07 Jan 2009, 11:55 AM   رقم المشاركة : ( 2 )
ّعساكـ ّبدنيتي دايمـّّ

الصورة الرمزية WarmHeart
WarmHeart غير متواجد حالياً
العضوية : 1509
تاريخ التسجيل : Feb 2008
المكان : In The Wide Space
عدد المشاركات : 2,314
النقاط : WarmHeart جديد
مستوى التقييم : 20

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

( اللهمـ لا توآخدنا بما فعل السفهاء منا ) .

أمثأأأأل هذه المعلمهـ الفاسقه .

اختي ندى الورد هذهـ اظنها كثرت في مجتماعتنا نسأل الله السلامهـ..

شكرا لكي على النقل ..

تحياتي ..
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 07 Jan 2009, 12:12 PM   رقم المشاركة : ( 3 )

الصورة الرمزية ®§§][][ جار القمر][][§§®
®§§][][ جار القمر][][§§® غير متواجد حالياً
العضوية : 56
تاريخ التسجيل : Oct 2006
المكان : SHAROURAH
عدد المشاركات : 686
النقاط : ®§§][][ جار القمر][][§§® صاعد
مستوى التقييم : 17

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

أي معلمة هذي

هذي مدمره والله كيف تفسر القران على كيفها وبعدين القران واضح وضوح الشمس المفروض تفصل هذي إذا ما احترمت كلام الله عز وجل كيف بتحترم مهنتها ؟

مدرسات اخر زمن
توقيع » ®§§][][ جار القمر][][§§®
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 07 Jan 2009, 01:21 PM   رقم المشاركة : ( 4 )

الصورة الرمزية عيناوي
عيناوي غير متواجد حالياً
العضوية : 776
تاريخ التسجيل : Aug 2007
المكان : دار بو خليفه
عدد المشاركات : 2,823
النقاط : عيناوي جيد جداًعيناوي جيد جداً
مستوى التقييم : 24

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

والله العظيم انها متخلفه عقليا


لاحول ولا قوه الا بالله هذي لازم يفصلوونهاا وما تدرس البناات على اشيااء جابتها من مخليتها او فسرتها بالغلط لان الطاالباات يشووفن المدرسه اكبر منهن وافهم منهن فبالتالي اكييد بيصدقن اللي تقوله بدوون تفكير

اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا

ندى تسليم عالموضوع
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 07 Jan 2009, 01:35 PM   رقم المشاركة : ( 5 )

الصورة الرمزية المناقش الذكي
المناقش الذكي غير متواجد حالياً
العضوية : 5049
تاريخ التسجيل : Dec 2008
عدد المشاركات : 360
النقاط : المناقش الذكي صاعد
مستوى التقييم : 14

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

هذه شكلها مادرست تفسير
اكيد جايبه الشهاده بفلوس
ومن الاحسن أعفاء هذه المعلمه
من وظيفتها
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 07 Jan 2009, 04:21 PM   رقم المشاركة : ( 6 )

الصورة الرمزية دموع الورد
دموع الورد غير متواجد حالياً
العضوية : 5185
تاريخ التسجيل : Jan 2009
المكان : البساتين
عدد المشاركات : 43
النقاط : دموع الورد صاعد
مستوى التقييم : 13

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

وربي حرام تكون هذه معلمه ومربية أجيال هذه معجبه بسموه
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 07 Jan 2009, 04:33 PM   رقم المشاركة : ( 7 )

الصورة الرمزية ابو عباس
ابو عباس غير متواجد حالياً
العضوية : 4729
تاريخ التسجيل : Aug 2008
عدد المشاركات : 636
النقاط : ابو عباس صاعد
مستوى التقييم : 15

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

لاحول ولاقوة الاباالله

نسأل الله السلامه

اللهم لاتؤاخذنا بما فعل السفهاء منا

مشكوره ندى الورد على الموضوع

تقبلي مروري
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 07 Jan 2009, 04:42 PM   رقم المشاركة : ( 8 )
" وأبتدت تــفاصـيل الحـكآية "

الصورة الرمزية Mr_7boob
Mr_7boob غير متواجد حالياً
العضوية : 5046
تاريخ التسجيل : Dec 2008
المكان : center my dreams
عدد المشاركات : 5,740
النقاط : Mr_7boob جيد جداًMr_7boob جيد جداًMr_7boob جيد جداً
مستوى التقييم : 34
Male/Female علم الدولة

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

تسلمين (ندى الورد ) على نقل القصهـ يعطيكـ العافيهـ ...
,,,,,,,,,
mr_7boob
توقيع » Mr_7boob
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 07 Jan 2009, 04:45 PM   رقم المشاركة : ( 9 )

الصورة الرمزية (العاطفي)
(العاطفي) غير متواجد حالياً
العضوية : 4951
تاريخ التسجيل : Nov 2008
عدد المشاركات : 480
النقاط : (العاطفي) صاعد
مستوى التقييم : 14

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

حسبنا الله ونعم الوكيل هذا فكر منحرف الله يهديها ويردها لطريق الحق
وتقبلي مروري
 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
قديم 07 Jan 2009, 07:29 PM   رقم المشاركة : ( 10 )
كاتـب

الصورة الرمزية المساءالدافئ
المساءالدافئ غير متواجد حالياً
العضوية : 4896
تاريخ التسجيل : Nov 2008
المكان : شرورة
عدد المشاركات : 2,955
النقاط : المساءالدافئ جيد جداًالمساءالدافئ جيد جداً
مستوى التقييم : 23

 الأوسمة و الجوائز
آخر تواجد للعضو
 بيانات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

موضوع جميل :

ولكن يجب ان نستفيد من هذا الدرس وهو رفع كفاءة مدرسينا علميا ودينيا وثقافيا .


الاخت مدرسة فيزياء مالها خلفية دينية تؤهلها لربط موضوعها الفيزيائي بالدين لذلك يجب قبل اتخاذ اي قرار ان نصنع له الارضية المناسبة له وهنا يجب اصدار ملحق يتناول الفيزياء والقرآآن لمساعدة مثل هذه المعلمة .
توقيع » المساءالدافئ



تشتاقُ أن تمضي إليكِ حواراتِ المساء , دثري الصفحات حين يخالجُكِ الحنينْ 000 فـ كل قصائدي ينتابها وجعُ الصقيعْ .



 
Digg this Post!Add Post to del.icio.usBookmark Post in TechnoratiTweet this Post!
رد مع اقتباس
إضافة ردإنشاء موضوع جديد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رئيس الهلال ينفي علاقته بـ(قصيدة) انتقاد الأمير سلطان بن فهد عالي مستواهـ ملتقى الرياضة 6 01 Feb 2009 01:45 PM
الأمير خالد بن طلال يرد على شائعات إعفاء الأمير مشعل بن سعود أمير نجران من منصبه عالي مستواهـ ملتقى الحوار العام 6 19 Dec 2008 05:50 AM
على خلفيه حديثه في برنامج {كل الرياضه}الأمير سلطان يستدعي الدغيثر للتحقيق!!! عالي مستواهـ ملتقى الرياضة 18 31 Oct 2008 07:01 PM
تغطية : زيارة الأمير سلطان بن محمد لـ (عيوه) محمد بن نفير ملتقى الحوار العام 31 16 Apr 2008 01:27 AM
إستمرار التغطية : قنص الأمير سلطان بعيوه الصيعر محمد بن نفير ملتقى الحوار العام 13 28 Feb 2008 02:26 PM


Powered by vBulletin® 2011
كل مايطرح بالملتقى لا يعبر عن رأي الإدارة وإنما يعبر عن رأي كاتبه