العودة   ملتقى شرورة > المدونات > moonman

تقييم هذا المقال

مشاهدة مباراة برشلونة وبلد الوليد

أرسل "مشاهدة مباراة برشلونة وبلد الوليد" إلى Digg أرسل "مشاهدة مباراة برشلونة وبلد الوليد" إلى del.icio.us أرسل "مشاهدة مباراة برشلونة وبلد الوليد" إلى StumbleUpon أرسل "مشاهدة مباراة برشلونة وبلد الوليد" إلى Google
أضيفت بتاريخ 05 Oct 2013 الساعة 10:21 PM بواسطة moonman

مشاهدة مباراة برشلونة وبلد الوليد يتطلع فريق برشلونة متصدر الدوري الأسباني إلى استمرار بدايته الناجحة ومواصلة تحطيم الأرقام القياسية هذا الموسم بتحقيق الفوز الثامن على التوالي خلال المرحلة الثامنة من المسابقة.
مشاهدة مباراة برشلونة وبلد الوليد بث مباشر
ويتساوى أتليتكو مدريد مع برشلونة في عدد النقاط بعد البداية التاريخية له هو الآخر بالبطولة.
وتبدو حظوظ الفريقين المنطلقين بسرعة الصاروخ قوية للغاية لاستمرار انتصاراتهما في البطولة والمحافظة على تحقيق العلامة الكاملة بالنظر إلى تواضع مستوى الفريقين اللذين سيلتقيا معهما هذا الأسبوع.
مشاهدة مباراة برشلونة وبلد الوليد اون لاين
ويستضيف برشلونة فريق بلد الوليد السبت على ملعب كامب نو، في الوقت الذي يواجه فيه أتليتكو مدريد ضيفه فريق سيلتا فيجو بملعب فيسنتي كالديرون الأحد المقبل.
مشاهدة مباراة برشلونة وبلد الوليد

مشاهدة مباراة برشلونة وبلد الوليد
ويفتقد برشلونة في لقاء السبت لوجود نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي للمرة الثانية على التوالي بسبب معاناته من إصابة عضلية ألمت به أثناء مباراة الفريق الأخيرة بالدوري أمام ألميريا، ليغيب عن اللقاء الذي فاز به برشلونة على مضيفه سيلتيك الاسكتلندي 1/صفر الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا.
وصرح أندرياس أنييستا نجم الفريق الكتالوني “إنه لمن العار أن يصاب ميسي، ولكن ينبغي علينا مواصلة الانتصارات بدونه. لحسن الحظ، نمتلك مهاجمين ممتازين آخرين”.

Digg this Post! Add Post to del.icio.us Bookmark Post in Technorati Tweet this Post!
أضيفت فيغير مصنف
المشاهدات 262 التعليقات 0 تعديل الكلمات الدلالية إرسال المقال إلى بريد
مجموع التعليقات 0

التعليقات

 

Powered by vBulletin® 2011
كل مايطرح بالملتقى لا يعبر عن رأي الإدارة وإنما يعبر عن رأي كاتبه