العودة   ملتقى شرورة > المدونات > moonman

تقييم هذا المقال

الدون يجدد تعاقده مع الريال الشهر المقبل

أرسل "الدون يجدد تعاقده مع الريال الشهر المقبل" إلى Digg أرسل "الدون يجدد تعاقده مع الريال الشهر المقبل" إلى del.icio.us أرسل "الدون يجدد تعاقده مع الريال الشهر المقبل" إلى StumbleUpon أرسل "الدون يجدد تعاقده مع الريال الشهر المقبل" إلى Google
أضيفت بتاريخ 23 Aug 2016 الساعة 12:40 AM بواسطة moonman
تم تحديثها بتاريخ 10 Sep 2016 في 03:51 PM بواسطة moonman (shahid zoom)

شاهد زووم مشاهدة تحميل اغنية فيلم حظك اليوم الحلقة كاملة مشاهدة مباراة مشاهدة مسلسل مشاهدة فيلم توقعات الابراج لشهر مشاهدة عرض الرو يلا شوت
اتفق النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، الهداف التاريخى لفريق ريال مدريد الإسبانى، مع مسئولو النادى الملكى على تجديد تعاقده مع الميرنجى حتى إعلان اعتزله اللعب رسميا.

رونالدو يوافق على جميع تفاصيل التجديد
ذكرت شبكة "ديفنسا سنترال" المدريدية، أن رونالدو وافق على جميع البنود والتفاصيل الأساسية فى عملية تجديد تعاقده الذى ينتهى مع ريال مدريد فى 2018 لمدة عامين إضافيين حتى 2020.


الإعلان عن تجديد عقد رونالدو سبتمبر المقبل
أضافت الشبكة المدريدية أن رونالدو ومسئولو ريال مدريد توصلا إلى اتفاق على التمديد واعتزال النجم البرتغالى فى صفوف الفريق الملكى بحسب رغبة فلورنتينو بيريز رئيس النادى، موضحة أنه من المتوقع أن يتم الإعلان عن تجديد عقد كريستيانو فى الأسبوع الثالث من شهر سبتمبر المقبل.
مشاهدة ناروتو شيبودن الحلقة الاهلى الزمالك مشاهدة مباراة ريال مدريد مشاهدة مباراة برشلونة مشاهدة دراغون بول سوبر الحلقة

الثنائى بيل وكروس ينضم لرونالدو
أشارت الشبكة إلى أن رونالدو ليس الوحيد الذى سيقوم النادى بإعلان تجديد تعاقده فى الشهر المقبل، لكن سينضم إليه ثنائى ريال مدريد "لوكا مودريتش، جاريث بيل".
أوضحت الشبكة أن الفريق الملكى يريد اعتزال لوكا مودريتش فى صفوف النادى حيث يملك نفس عمر رونالدو تقريبا، مضيفة أن النجم الويلزى جاريث بيل هو الأخر سوف يجدد تعاقده لعدة سنوات إضافية خاصة مع رغبة العديد من الأندية فى التعاقد معه مؤخرا، حيث من المقرر أن يتم الإعلان عن تجديد الثنائى مع رونالدو فى منتصف سبتمبر المقبل.

Digg this Post! Add Post to del.icio.us Bookmark Post in Technorati Tweet this Post!
أضيفت فيغير مصنف
المشاهدات 72 التعليقات 0 تعديل الكلمات الدلالية إرسال المقال إلى بريد
مجموع التعليقات 0

التعليقات

 

Powered by vBulletin® 2011
كل مايطرح بالملتقى لا يعبر عن رأي الإدارة وإنما يعبر عن رأي كاتبه