العودة   ملتقى شرورة > المدونات > moonman

تقييم هذا المقال

الزمالك يرحب بضم حسام غالى.. ومصدر بالقلعة البيضاء: إضافة قوية

أرسل "الزمالك يرحب بضم حسام غالى.. ومصدر بالقلعة البيضاء: إضافة قوية" إلى Digg أرسل "الزمالك يرحب بضم حسام غالى.. ومصدر بالقلعة البيضاء: إضافة قوية" إلى del.icio.us أرسل "الزمالك يرحب بضم حسام غالى.. ومصدر بالقلعة البيضاء: إضافة قوية" إلى StumbleUpon أرسل "الزمالك يرحب بضم حسام غالى.. ومصدر بالقلعة البيضاء: إضافة قوية" إلى Google
أضيفت بتاريخ 17 Aug 2016 الساعة 09:05 PM بواسطة moonman

رحب مسئولو نادي الزمالك بانضمام حسام غالى لاعب وقائد النادي الأهلى للقلعة البيضاء خلال الفترة الحالية.
وكشف مصدر مسئول داخل الزمالك ترحيب القلعة البيضاء بالتعاقد مع حسام غالى فى حالة رحيله عن النادي الأهلى بسبب الأحداث المؤسفة التى موضوع تعبير عن عيد الاضحى شهدتها القلعة الحمراء فى الساعات الأخيرة واعتداء الجماهير الحمراء على اللاعبين خاصة كابتن الفريق وقائده.


أضاف المصدر أن حسام غالى قيمة كبيرة للكرة المصرية ووجوده داخل أى فريق يمثل إضافة قوية ولا يوجد مانع لدى الزمالك فى التعاقد معه إذا رغب فى ذلك .
وسادت حالة من الغموض حول مصير حسام غالى مع النادي الأهلى، موضوع تعبير عن عيد الاضحىحيث يؤكد البعض تفكير اللاعب فى الاعتزال بينما هناك أنباء أخرى تؤكد رحيله عن القلعة الحمراء خلال الأيام القليلة المقبلة.
ودخل حسام غالى فى خلاف عنيف مع ألتراس النادي الأهلى عقب خروج الأحمر من بطولة دورى أبطال أفريقيا خلال الأيام الماضية بخلاف ضياع لقب كأس مصر لصالح نادي الزمالك .

Digg this Post! Add Post to del.icio.us Bookmark Post in Technorati Tweet this Post!
أضيفت فيغير مصنف
المشاهدات 60 التعليقات 0 تعديل الكلمات الدلالية إرسال المقال إلى بريد
مجموع التعليقات 0

التعليقات

 

Powered by vBulletin® 2011
كل مايطرح بالملتقى لا يعبر عن رأي الإدارة وإنما يعبر عن رأي كاتبه