العودة   ملتقى شرورة > المدونات > moonman

تقييم هذا المقال

برجك اليوم 15-7

أرسل "برجك اليوم 15-7" إلى Digg أرسل "برجك اليوم 15-7" إلى del.icio.us أرسل "برجك اليوم 15-7" إلى StumbleUpon أرسل "برجك اليوم 15-7" إلى Google
أضيفت بتاريخ 14 Jul 2014 الساعة 11:23 PM بواسطة moonman

برج الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم:المرأة من برج الحمل مهنياً:تشعري بالتعب و الإرهاق اليوم بسبب إنشغالك وتشتتك في عدة أمور عاطفياً:تعرفي اليوم علاقة عاطفية جديدة وتعيشي معها أوقات سعيدة. الرجل من برج الحمل: مهنياً:فكر اليوم جيداً ولا تتعجل بأي قرار تتخذه عاطفياً:لا تكن كثير العتاب وإلا أبعدت الحبيب عنك.

حظك اليوم الثلاثاء 15-7-2014




برج الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم:المرأة من برج الثور مهنياً: الكثير من الأمور المعلقة اليوم لا تستطيعين أن تتخذي قرارت بشأنها عاطفياً:لا تخسري قلب الحبيب بسبب الشكوك. الرجل من برج الثور: مهنياً:تشعر بالقوة ولديك القدرة على تنفيذ كل مهامك عاطفياً:الأوضاع هادئة مع الحبيب و الأمور تسير كما تريد.

حظك اليوم الثلاثاء 15-7-2014

برج الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم:المرأة من برج الجوزاء مهنياً : تعيدي النظر في الكثير من القرارت التى سبق وأن اتخذتها عاطفياً : تشعر أن الحبيب يتهرب منك فلم لا تصارحيه بشعورك. الرجل من برج الجوزاء: مهنياً:العمل يهمك أكثر من أي شئ سابق اليوم وتركز على إنجاز الكثير من المهام عاطفياً:لا تفقد أعصابك أمام الحبيب وتحلى بالصبر.




برج السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم:المرأة من برج السرطان مهنياً:كوني حريصة على إنهاء مستحقاتك بوقتها و تسديد الرسوم عاطفياً : تشعري بالخوف وتنتابك بعض الشكوك تجاه الحبيب. الرجل من برج السرطان: مهنياً:قد تعاكسك بعض الأعمال اليوم ولكنك تستطيع الخروج من هذه الأزمة عاطفياً:تنهي خلافك مع الحبيب وتتوصل معه الى إتفاق.





حظك اليوم الثلاثاء 15-7-2014
برج الاسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم:المرأة من برج الأسد مهنياً:أحدهم يحاول أن يستفزك في العمل لا تعطيه هذه الفرصة أو المجال عاطفياً:الحبيب يدعمك في كل قرار تتخذينه مما يقربك منه أكثر. الرجل من برج الأسد: مهنياً:تهتم بالكثير من المسائل و القضايا المادية العالقة عاطفياً:عليك الحذر من علاقاتك مع الحبيب فقد يحدث سوء تفاهم بينكم.

Digg this Post! Add Post to del.icio.us Bookmark Post in Technorati Tweet this Post!
أضيفت فيغير مصنف
المشاهدات 111 التعليقات 0 تعديل الكلمات الدلالية إرسال المقال إلى بريد
مجموع التعليقات 0

التعليقات

 

Powered by vBulletin® 2011
كل مايطرح بالملتقى لا يعبر عن رأي الإدارة وإنما يعبر عن رأي كاتبه