العودة   ملتقى شرورة > المدونات > moonman

تقييم هذا المقال

مشاهدة مباراة ريال مدريد وبلد الوليد

أرسل "مشاهدة مباراة ريال مدريد وبلد الوليد" إلى Digg أرسل "مشاهدة مباراة ريال مدريد وبلد الوليد" إلى del.icio.us أرسل "مشاهدة مباراة ريال مدريد وبلد الوليد" إلى StumbleUpon أرسل "مشاهدة مباراة ريال مدريد وبلد الوليد" إلى Google
أضيفت بتاريخ 07 May 2014 الساعة 08:24 PM بواسطة moonman

نشرت صحيفة الماركا الاسبانية على موقعها الالكتروني غلافها الصادر ليوم الاربعاء 07/05/2014 ، و تحدثت الصحيفة عن عودة ايكر كاسياس الى المشاركة اساسي في الدوري الاسباني بعد غياب طويل و اليكم ابرز العناوين .
مشاهدة مباراة ريال مدريد وبلد الوليد
* نهائي اخر مع ايكر
* كاسياس يعود للمشاركة اساسي في الدوري بعد 500 يوم
* الفوز امر ضروري لريال مدريد ضد بلد الوليد
* مدرب بلد الوليد : نحن لسنا البايرن ، سنلعب حياة او موت في ثلاث مباريات خلال 11 يوم
نهائي الابطال سيتم عرضه داخل ملعب البرنابيو:
قرر النادي الملكي ريال مدريد فتح ملعب البرنابيو لكي يشاهد الجمهور الذي لم تتاح له الفرصة بالسفر الى لشبونة لمشاهدة النهائي داخل الملعب عبر شاشة عرض كبيرة ، فقد تقدم اكثر من 73 مشجع من اجل شراء تذاكر النهائي ، وستكون امسيه لا تنسى للجمهور الملكي وخاصة اذا حقق الملكي العاشرة .
جان لويس تريو : انتقال زيدان لنا مجرد شائعات:
مشاهدة مباراة ريال مدريد وبلد الوليد


مشاهدة مباراة ريال مدريد وبلد الوليد

نفى رئيس نادي بوردو الفرنسي السيد جان لويس تريو انه يتفاوض بشأن انتقال المدرب الثاني لريال مدريد الاسطورة زيدان الى فريقه وقال انها شائعات ولا صحة منها , واوضح الرئيس انهم لم يتفاوضو مع زيدان ليكون مدربا لهم .حيث قال الرئيس تريو في مقابلة مع ار ام سي نافيا الشائعات حول التعاقد مع زيدان ليكون مدرب للفريق الاول الموسم المقبل ” هذا كله شائعات حول انتقال زيدان لنا , عندما يحين الوقت سنتحدث معه بشأن الموسم المقبل ”
اتى تصريح الرئيس تريو بعد اخبار تناولتها الصحف العالمية والفرنسية تقول بأن ادارة نادي بوردو دخل في مفاوضات مع النجم السابق لريال مدريد والمنتخب الفرنسي والمدرب الثاني لريال مدريد حاليا زيدان ليكون مدربا للفريق الاول في بوردو الموسم المقبل مما نفى تريو هذه الاشاعات .
ابراهيموفيتش : PSG ليس بحاجة لرونالدو ابدا:
في مقابلة مع اللاعب السويدي زلاتان ابراهيموفيتش تحدث اللاعب واوضح ان ناديه باريس سان جيرمان الفرنسي ليس بحاجة للتوقيع من رونالدو لان وجوده كافي في الفريق وهم ليسو بحاجة للاعبين امثال رونالدو وميسي . قال اللاعب ابراهيموفيتش للصحافة في اشارة ان فريقه ليس بحاجة للتوقيع مع افضل لاعبين بالعالم لوجوده في الفريق حيث قال ” لماذا التوقيع مع كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي اذا كنت انا زلاتان موجود هنا ”
هييرو : كارلو انشيلوتي مدرب كبير وهو مثالي لريال مدريد:
يعتقد اللاعب السابق لريال مدريد الاسطورة الدفاعية فرناندو هيرو ان المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي هو المدرب المثالي لفريق ريال مدريد وانه يثبت ذلك في كل يوم . قال القائد السابق لريال مدريد فرناندو هيرو ي نهاية العرض التقديمي للمباراة الودية بين أساطير ريال مدريد ويوفنتوس في كأس اليونسكو ” انشيلوتي يقوم بعمل مثالي مع ريال مدريد انه افضل مدرب للريال , هو قادر على جلب الهدوء للفريق ووضع الخبرة ”
الديلي ميل : ريال مدريد سبب بكاء سواريز:
نشرت صحيفة الديلي ميل البريطانية تقرير حول بكاء اللاعب الاورغوياني لويس سواريز بعد تعادل فريقه في مباراته الاخيرة في الدوري الانجليزي ، حيث قالت الدايلي ميل انه قد يكون السبب الحقيقي وراء هذا البكاء ان اللاعب سواريز فشل في تحقيق الدوري الانجليزي قبل ان يرحل للنادي الملكي ، حيث قالت الصحيفة ان سواريز يريد ان يهدي الجماهير لقب قبل الرحيل ، واضافت الصحيفة ان رئيس ريال مدريد والطاقم الاداري يبذلون كافة جهودهم من اجل اغلاق صفقة انتقال سواريز للنادي الملكي هذا الصيف .
راموس يستقبل مولوده الاول:
قالت صحيفة الديفينسا سنترال ان سيريجو راموس اعلن على حسابه الرسمي في توتير عن استقبال مولوده الاول ، حيث كتب راموس على حسابه : اود ان اشارككم الفرحة باستقبال مولودي الاول سيرجيو راموس روبيو .
غلاف الاس ليوم الاربعاء 07/05/2014:
نشرت صحيفة الاس على موقعها الالكتروني غلافها الصادر ليوم الاربعاء 07/05/2014 ، و تحدث عن كاسياس و عودته الى المشاركة في الدوري بعد الغياب الطويل ثم نشرت تصريحات لانشلوتي و مدرب بلد الوليد قبل لقائهما غدا، و اليكم ابرز العناوين. القائد يعود للدوري في مباراة حاسمة للجميع

Digg this Post! Add Post to del.icio.us Bookmark Post in Technorati Tweet this Post!
أضيفت فيغير مصنف
المشاهدات 185 التعليقات 0 تعديل الكلمات الدلالية إرسال المقال إلى بريد
مجموع التعليقات 0

التعليقات

 

Powered by vBulletin® 2011
كل مايطرح بالملتقى لا يعبر عن رأي الإدارة وإنما يعبر عن رأي كاتبه