العودة   ملتقى شرورة > المدونات > moonman

تقييم هذا المقال

فيلم بنت من دار السلام

أرسل "فيلم بنت من دار السلام" إلى Digg أرسل "فيلم بنت من دار السلام" إلى del.icio.us أرسل "فيلم بنت من دار السلام" إلى StumbleUpon أرسل "فيلم بنت من دار السلام" إلى Google
أضيفت بتاريخ 07 May 2014 الساعة 06:09 PM بواسطة moonman

ما إن هدأت عاصفة فيلم هيفاء وهبي الجديد "حلاوة روح " حتى وجدت الرقابة علي المصنفات الفنية نفسها أمام أزمة جديدة، بعد اعتراضها علي اكثر من 20 مشهدا في الفيلم الجديد "بنت من دار السلام" بسبب المشاهد الساخنة والألفاظ الخارجة، الأمر الذي يهدد بخروج العمل للنور، إلا بعد تنفيذ هذه الملاحظات الرقابية التي أغضبت فريق عمل الفيلم، "البوابة نيوز" حاولت التعرف على تفاصيل أكثر عن هذا الفيلم الأزمة، من خلال حديثها مع فريق عمل الفيلم بالكامل، سواء بطلاته أو مخرجه،
لا سيما وأن الفيلم يحتوي على بعض المشاهد الجديدة على السينما المصرية منها بعض المشاهد "المازوخية"، إضافة إلي أغنية الفيلم التى تحمل دلالات جنسية، وتقوم بغنائها الراقصة شاكيرا، وتحمل اسم "سي السيد"!
مشاهدة فيلم بنت من دار السلام

فيلم بنت من دار السلام

ويؤكد مخرج الفيلم "طوني نبيه" على أنه لم يلتزم بالملاحظات التى طلبتها منه الرقابة لأنها تخل بالسياق الدرامي على حد تعبيره، وتؤثر بالسلب على السياق الدرامي للأحداث.
كما نفى "نبيه" أن يكون قد استغل مشاهد الجنس بكثرة من أجل عمل دعاية للفيلم، مؤكدا أنه تعمد ألا يخدش الحياء أثناء التصوير، وأنه قد تم تنفيذ هذه المشاهد بشكل محترم، كما أن الناس دائما ما تنسى البرومو، ويظل الفيلم، فمن فينا يتذكر مثلا برومو فيلم "هي فوضي " للراحل يوسف شاهين؟
ويقول "نبيه" أقصد من كلامي أن البرومو يتم عمله من أجل الدعاية، ففي البداية كنت قلق جدا مع صناع الفيلم على أن يتم تصنيفه على إنه فيلم مهرجانات لأنه فيلم "تقيل" إن جاز التعبير.
ونفى "نبيه" أن تكون هذه المشاهد لها دخل بتصنيف الفيلم للكبار فقط، مؤكدا إنه فور طرح البرومو على اليوتيوب تبرع أحد المشاهدين له بوضع لافتة +18 لكن الرقابة لم تفعل ذلك، وإن كنت أظن إنني على مشارف معركة كبرى معها.
حيث تدور قصة الفيلم حول بنت تدعى "منال" من حي دار السلام بقلب القاهرة، تحصل على الثانوية التجارية، ثم تخرج لسوق العمل، فتقرر الزواج من رجل يكبرها فى السن بـ30 عاما، وفجأة تكتشف مرضه النفسي، حيث يحاول قتلها في النهاية لكن تدخل صديقتها (رحاب الجمل) في علاقة حميمة معه من أجل استغلاله ماديا.

Digg this Post! Add Post to del.icio.us Bookmark Post in Technorati Tweet this Post!
أضيفت فيغير مصنف
المشاهدات 193 التعليقات 0 تعديل الكلمات الدلالية إرسال المقال إلى بريد
مجموع التعليقات 0

التعليقات

 

Powered by vBulletin® 2011
كل مايطرح بالملتقى لا يعبر عن رأي الإدارة وإنما يعبر عن رأي كاتبه