العودة   ملتقى شرورة > المدونات > moonman

تقييم هذا المقال

مشاهدة مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ

أرسل "مشاهدة مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ" إلى Digg أرسل "مشاهدة مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ" إلى del.icio.us أرسل "مشاهدة مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ" إلى StumbleUpon أرسل "مشاهدة مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ" إلى Google
أضيفت بتاريخ 29 Apr 2014 الساعة 07:38 PM بواسطة moonman

اعزائي هنا سنضع لكم رابط تقديم المباراة الذي يشهدها ملعب اليانز ارينا في المانيا والتي ستجري بين نادي ريال مدريد الاسباني وبايرن ميونخ الالماني في دوري النصف النهائي ضمن دوري ابطال اوروبا لكرة القدم.
علاما يبدوا ان الجميع متحمس للقاء الحسم الذي سيقام يوم غداً الثلاثاء بين كلاً من نادي الريال الاسباني والبايرن الالماني وذلك ضمن دوري ابطال اوروبا لكرة القدم.
هذا, سوف يشد نادي ريال مدريد الاسباني امتعتها واحلامه مساء يوم غداً الثلاثاء الى المانيا لمقابلة حامل اللقب نادي بايرن ميونخ على ملعب اليانز ارينا ضمن اياب دور النصف نهائي ضمن دوري ابطال اوروبا لكرة القدم .
مشاهدة مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ
كما, ويدخل النادي الملكي اللقاء بعد تفوقه في المباراة الذهاب على ارض السانتياغو برنابيو بهدف نظيف سجله المهاجم الفرنسي كريم بن زيما ضمن مجريات الشوط الاول ويسعى المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي الى تقديم كل العروض الجيدة املاً في الظفر بورقة الترشح الى النهائي الحلم الغائب عن ريال مدريد منذ فترة طويلة .
أيضاً, يأتي الميرينغي بعد الفوز في المباراة الماضية ضمن منافسات الدوري بتلغبه الكبير على ضيفه نادي اوساسونا بأربعة اهداف مقابل لاشيء في لقاء سجل فيه افضل لاعب في العالم كريستيانو رونالدو ثنائية رائعة من تسديدات خارج منطقة الجزاء وهو السلاح الذي يحتاجه الريال في مباراته امام النادي البافاري .
وفي الطرف الاخر يدخل النادي الالماني اللقاء وكل امالهم في اعادة سيناريو 2011/2012 عندما اخرجو كتيبة الريال بفضل ركلات الجزاء الترجيحية بعد فوز كل منهما في ارضه بنتيجة هدفين مقابل هدف .
ويأتي النادي البافاري بعد الفوز العريض على ضيفه نادي فيردر بريمن بخمسة اهداف مقابل هدفين ضمن منافسات الدوري الالماني في لقاء شهد تسجيل المهاجم كلاوديو بيتزارو على الثنائية ، ويأمل المدير الاسباني لكتيبة النادي الالماني بيب غوارديولا الى تحقيق نتيجة ايجابية املاً في الوصول الى المباراة النهائية للمرة الثانية على التوالي رغم قوة وصلابة النادي الملكي .
وفي صددا اخر, يُذكر اي نتيجة تعادل هي لصالح الريال مدريد ، اي فور لبايرن ميونخ بفارق هدف ماعدا واحد صفر هي لصالح ريال مدريد ايضاً ، فيما يحتاج النادي البافاري الى الفوز بفارق هدفين .
بطاقة المباراة:
بايرن ميونخ Vs ريال مدريد .
البطولة : دوري أبطال أوروبا .
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 1, 2, HD1, HD2 .
الملعب : أليانز أرينا (ملعب بايرن ميونخ) .
المعلق : عصام الشوالي (HD1) + يوسف سيف (HD1) + علي محمد علي (HD2) .

موعد المباراة :
9:45 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:45 مساءاً بتوقيت فلسطين .
8:45 مساءاً بتوقيت مصر .

Digg this Post! Add Post to del.icio.us Bookmark Post in Technorati Tweet this Post!
أضيفت فيغير مصنف
المشاهدات 172 التعليقات 0 تعديل الكلمات الدلالية إرسال المقال إلى بريد
مجموع التعليقات 0

التعليقات

 

Powered by vBulletin® 2011
كل مايطرح بالملتقى لا يعبر عن رأي الإدارة وإنما يعبر عن رأي كاتبه