العودة   ملتقى شرورة > المدونات > تينا فهد

تقييم هذا المقال

افلام سكس

أرسل "افلام سكس" إلى Digg أرسل "افلام سكس" إلى del.icio.us أرسل "افلام سكس" إلى StumbleUpon أرسل "افلام سكس" إلى Google
أضيفت بتاريخ 26 Apr 2014 الساعة 08:10 AM بواسطة تينا فهد

الأمراض المنقولة جنسيا هي أمراض تنتقل افلام سكس شخص إلى آخر عن طريق الاتصال افلام سكس ي غير المحمي تنطوي على الفم والشرج، أو المهبل. السيلان هو STD المستشري الذي يحدث بمعدل حوالي 600،000 حالة جديدة سنويا في أمريكا وحدها. السيلان هو مرات كثيرا المشار إليها في العامية ب "التصفيق".

ويتسبب عن بكتيريا السيلان خاصة تسمى النيسيري، والتي بمعدل سريع ينتشر عن طريق الاتصال افلام سكس أجزاء المصابة افلام سكس الجسم. كلا افلام سكس ين هي في خطر لتطوير هذا الشرط ممارسة افلام سكس بدون حماية هو السبب الرئيسي لمرض السيلان، أعراض السيلان ومنتظم، لأنه يؤثر على الحنجرة ويظهر القروح داخل الفم، والحمى وآلام في بعض المرضى. في حالة إصابة المهبل، حكة نتوقع الإزعاج. يصبح عنق الرحم النزيف غضب وغير طبيعية في بعض الأحيان أو التفريغ، وبحرقان أثناء التبول يحدث. إذا كنت تعاني افلام سكس أعراض افلام سكس هذا النوع على الرغم افلام سكس انه لم يتم الاتصال افلام سكس ي، ثم لا يزال الحديث إلى الطبيب.
[URL="http://www.photosexnickaflam.com/%d8%a7%d9%81%d9%84%d8%a7%d9%85-%d8%b3%d9%83%d8%b3/"]افلام sex[/URL]
علاج السيلان عادة على التوالي إلى الأمام تماما حيث توصف المضادات الحيوية. ولكن إذا ما تركت دون علاج بساطة يخرج افلام سكس النافذة. افلام سكس الآمن هو أفضل افلام سكس ، وهذا يعني، يمكنك التمتع انسجام الجسم مع الخوف افلام سكس الاصابة بالمرض أو الوقوع الحوامل. افلام سكس الآمن يعني تجنب ممارسة افلام سكس العرضي، وارتداء الواقي الذكري ذكرا أو أنثى.

Digg this Post! Add Post to del.icio.us Bookmark Post in Technorati Tweet this Post!
أضيفت فيغير مصنف
المشاهدات 339 التعليقات 0 تعديل الكلمات الدلالية إرسال المقال إلى بريد
مجموع التعليقات 0

التعليقات

 

Powered by vBulletin® 2011
كل مايطرح بالملتقى لا يعبر عن رأي الإدارة وإنما يعبر عن رأي كاتبه