العودة   ملتقى شرورة > المدونات > امون الملك

تقييم هذا المقال

برامج تسريع الانترنت و التحميل و نت كت

أرسل "برامج تسريع الانترنت و التحميل و نت كت" إلى Digg أرسل "برامج تسريع الانترنت و التحميل و نت كت" إلى del.icio.us أرسل "برامج تسريع الانترنت و التحميل و نت كت" إلى StumbleUpon أرسل "برامج تسريع الانترنت و التحميل و نت كت" إلى Google
أضيفت بتاريخ 02 Jan 2014 الساعة 04:47 AM بواسطة امون الملك
الكلمات الدلالية (Tags) برامج تسريع, نت كت

اولا تحميل برنامج تسريع التحميل

أصبح كل مستخدمي الكمبيوتر الآن في حاجة إلى برامج التحميل المختلفة التي توفر لهم الوقت والمجهود حيث إنهم مع أغلب هذه البرامج يمكنهم إيقاف واستئناف التحميل في أي وقت يريدون كما إنهم لن يضطروا إلى إعادة بدء التحميل إذا حدث خلل ما بالتحميل. من أهم هذه البرامج التي تتيح لك ما سبق هو برنامج التحميل المجاني Free Download Manager 3.9.1 Build 1252 Beta /

3.8 Build 1173 والذي يتميز بالعديد من المميزات ومن هذه المميزات



الواجهة البسيطة والتي تسهل على المستخدم المبتدئ التعامل معها مثله مثل الخبير.
برنامج تسريع التحميل يأتي مع كل الوظائف الخاصة به بصورة مجانية بدون إنقاص أي وظيفة من هذه الوظائف.
يمكنك من معرفة المعلومات الخاصة بالملف الذي تقوم بتحميله.
تحميل برنامج تسريع التحميل يمكنك من تحويل ملفات الفيديو من صيغة إلى أخرى وهذه الميزة تعتبر من أهم مميزات هذا البرنامج والتي تميزه عن باقي البرامج المشابهة.
تحميل برنامج تسريع التحميل 2014 يمكنك من استخدام نظام الجدولة في تحميل الملفات.
بعض الملامح الرئيسية لبرنامج تسريع التحميل المجاني Free Download Manager 3.9.1

برنامج تسريع التحميل يسمح لك برفع ملفاتك ومجلداتك لتشاركها مع أصدقائك وأقاربك والعديد من الأشخاص.
يتيح لك تحميل الفيديو من مواقع تشغيل الفيديو المختلفة مثل يوتيوب جوجل فيديو وتحويل صيغ ملفات الفيديو المحملة من صيغة إلى أخرى.
يمكن إنشاء نسخة محمولة منه تستخدمها مع كل أجهزة الحاسب الآلي الخاص بك.
يمكنك إنشاء قائمة تحميل واختيار ما تريد تحميله منها عن طريق الانترنت من على جهاز آخر دون الاضطرار إلى الرجوع إلى الجهاز وبالتالي يمكنك العمل على جهاز والتحميل على الآخر دون الاضطرار إلى اللجوء إلى استخدام الجهازين.
يمكنك تحميل برامج من تجزئة الملف إلى عدة ملفات وتحميلها في وقت واحد مما يزيد من سرعة التحميل.
يمكنك من استئناف التحميل إذا تمت مقاطعته والبدء من النقطة التي توقف عندها بدلا من البدء من بداية التحميل مرة أخرى
يمكنك من تحميل الملفات التي تريدها فقط من الملف المضغوط.
يدعم العديد من اللغات مثل اللغة المقدونية والصربية والألبانية والكرواتية والكورية والعربية والبرتغالية البرازيلية والبلغارية والصينية والصينية التقليدية والتشيكية والألمانية والهولندية والفرنسية والعبرية، الهنغارية، الايطالية، البولندية، البرتغالية، والبرازيل، والرومانية، الروسية، السلوفاكية، الإسبانية، السويدية، التركية واليونانية والفيتنامية، والفارسية وغيرها من اللغات.

تحميل برنامج تسريع التحميل

................................................
..................................
...............

ثانيا تحميل برنامج تسريع النت

ﺍﻟﺘﻌﺮﻳﻒ ﺑﺎﻟﺒﺮﻧﺎﻣﺞ

ﺑﺮﻧﺎﻣﺞ تسريع الانترنت DSL Speed 7.1ﻫﻮ ﺑﺮﻧﺎﻣﺞ ﻳﻤﻜﻨﻚ ﻣﻦ ﺯﻳﺎﺩﺓ ﺳﺮﻋﺔ الاتصال بالانترنت، الأمر ﺍﻟﺬﻱ ﻳﻤﻜﻨﻚ ﻣﻦ ﺗﺼﻔﺢ ﺍﻟﻤﻮﺍﻗﻊ المختلفة، ﻭﺗﺤﻤﻴﻞ ﺍﻟﻌﺪﻳﺪ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﻠﻔﺎﺕ ﻓﻲ ﺃﻗﻞ ﻭﻗﺖ ﻣﻤﻜﻦ.

ﺗﺜﺒﻴﺖ ﺍﻟﺒﺮﻧﺎﻣﺞ

ﺇﻥ ﻟﻢ ﻳﺘﻢ ﺗﻮﺧﻲ ﺍﻟﺤﺬﺭ أثناء ﺗﺜﺒﻴﺖ ﺫﻟﻚ ﺍﻟﺒﺮﻧﺎﻣﺞ ﻓﺄﻧﻚ ﺳﺘﻘﻮﻡ ﺑﺘﺜﺒﻴﺖ ﺑﻌﺾ ﺍﻟﻤﻠﺤﻘﺎﺕ ﺍﻟﺪﻋﺎﺋﻴﺔ ﺍﻟﺘﻲ ﺗﻆﻬﺮ ﻟﻚ ﺍﻟﺪﻋﺎﻳﺔ ﺑﺎﺳﺘﻤﺮﺍﺭ أثناء ﺍﻟﻌﻤﻞ ﺑﺎﺳﺘﺨﺪﺍﻡ ﺍﻟﺒﺮﻧﺎﻣﺞ، ﻭﻟﺬﻟﻚ ﺗﻮﺟﺐ ﻋﻠﻴﻚ الانتباه، ﻭﺍﻟﺤﺬﺭ أثناء ﻋﻤﻠﻴﺔ ﺍﻟﺘﺜﺒﻴﺖ.

ﻭﺍﺟﻬﺔ ﺍﻟﺒﺮﻧﺎﻣﺞ




ﻋﻨﺪﻣﺎ ﻳﺒﺪﺃ ﺍﻟﻤﺴﺘﺨﺪﻡ ﻓﻲ ﺍﺳﺘﻌﻤﺎﻝ برنامج تسريع النت لأول ﻣﺮﺓ ﻗﺪ ﻳﺘﺤﻴﺮ قليلا ﻧﻆﺮﺍ لافتقار ﻭﺍﺟﻬﺔ ﺫﻟﻚ ﺍﻟﺒﺮﻧﺎﻣﺞ ﻟﻠﻨﻆﺎﻡ، ﻭﺍﻟﺠﻤﺎﻝ ﻭﻟﻜﻦ ﻣﻊ ﺍﻟﻮﻗﺖ ﻳﻌﺘﺎﺩ ﺍﻟﻤﺴﺘﺨﺪﻡ ﻋﻠﻴﻬﺎ، ﻭﻳﺸﻌﺮ إنها ﺳﻬﻠﺔ الاستخدام.

ﺍﻟﻂﺮﻕ ﺍﻟﻤﺨﺘﻠﻔﺔ لزيادة سرعة الانترنت ﺑﺎﺳﺘﺨﺪﺍﻡ ﺍﻟﺒﺮﻧﺎﻣﺞ

ﺗﻮﺟﺪ ﻃﺮﻳﻘﺘﻴﻦ ﻳﺴﺘﻂﻴﻊ ﺍﻟﻤﺴﺘﺨﺪﻡ ﺍﻟﻠﺠﻮﺀ إليهم ﻟﺰﻳﺎﺩﺓ ﺳﺮﻋﺔ الانترنت ﺑﺎﺳﺘﺨﺪﺍﻡ ﺫﻟﻚ ﺍﻟﺒﺮﻧﺎﻣﺞ، ﻭﻫﻤﺎ الطريقة ﺍﻟﻌﺎﺩﻳﺔ، ﻭﺍﻟﻤﺘﻘﺪﻣﺔ. ﻭﻓﻴﻤﺎ ﻳﻠﻲ ﺗﻌﺮﻳﻒ ﻟﻜﻞ ﻃﺮﻳﻘﺔ ﻣﻦ الاثنين ﻋﻠﻰ ﺣﺪﺍ

فى برنامج تسريع الانترنت الطريقة العادية”Normal mode”: وتلك الطريقة يمكن استخدامها من قبل كافة مستخدمي الحاسب الآلي، حيث كل ما يلزم المستخدم للعمل باستخدام تلك الطريقة هو الضغط على الزر الخاص ببدء العمل، ومن ثم يقوم البرنامج بباقي المهمة وخلال تلك الطريقة ستزداد كل من سرعة التصفح، وسرعة التحميل من الانترنت، وقد يحتاج الجهاز لإعادة تشغيل مع استخدام تلك الطريقة لأول مرة حتى يعمل على زيادة سرعة الانترنت بالشكل المطلوب. تحميل برنامج تسريع النت
الطريقة المخصصة”Advanced mode”: ويفضل أن تستخدم تلك الطريقة من قبل المستخدمين الأكثر خبرة حيث عند اللجوء إلى تلك الطريقة تظهر للمستخدم العديد من الخيارات التي يتوجب عليه الاختيار من بينها مثل القسم الذي يود زيادة سرعته عن غيره، وهكذا وبذلك تنصب أغلب جهود البرنامج في الجهة المحددة له، وتعطى الأولوية لما يحدده المستخدم.
بعض الملامح الرئيسية الخاصة بالبرنامج

يمكنك تحميل برنامج تسريع النت 2014 من اختبار زيادة سرعة الانترنت عن طريق مجموعة من روابط المواقع التي يوفرها لك، والتي يمكنك الولوج لأي منها لتعاين السرعة التي تفتح بها.
يحتوي على ملف تعليمات شامل لمساعدة المستخدمين المبتدئين في عملهم باستخدامه.

اضغط هنا لتحميل برنامج تسريع الانترنت

................................................
..................................
...............

ثالثا تحميل برنامج نت كت

برنامج النت كت لسحب سرعة الانترنت من الشبكة
تحميل برنامج نت كت 2013 مجاني Download NetCut Free
تحميل برنامج نت كت مجانا 2013 Download Free NetCut تنزيل نت كت آخر اصدار

نبذة عن برنامج نت كت NetCut



يعتبر برنامج نت كت 2014 NetCut البرنامج الأفضل في مجال قطع النت عن المشتركين في الشبكات وسحب السرعة كاملة لمستخدمه. الاصدار الجديد 2013 من برنامج نت كت يتمتع بمميزات كثيرة جديدة منها دعم كامل لشبكات الويرليس وتغيير ال MAC address. ايضا يوفر لك البرنامج حماية من النت كت حتى لو باستخدام البرنامج نفسه. برنامج Net cut شهير ومعروف لقطع النت عن المشتركين والمميزات الجديدة فى البرنامج كثيرة فالبرنامج متوافق مع نسخه سفن الجديده من مايكروسوفت بنواتيها 32 - 64. تحميل برنامج نت كت برنامج نت كت NetCut يحميك من قطع النت عنك ومميزات اخرى عديدة ستجدها فى هذا الاصدار.

تحميل برنامج نت كت اضغط هنا

Digg this Post! Add Post to del.icio.us Bookmark Post in Technorati Tweet this Post!
أضيفت فيغير مصنف
المشاهدات 229 التعليقات 0 تعديل الكلمات الدلالية إرسال المقال إلى بريد
مجموع التعليقات 0

التعليقات

 

Powered by vBulletin® 2011
كل مايطرح بالملتقى لا يعبر عن رأي الإدارة وإنما يعبر عن رأي كاتبه