العودة   ملتقى شرورة > المدونات > امون الملك

تقييم هذا المقال

تحميل لعبة بيس 2014 pes game download

أرسل "تحميل لعبة بيس 2014 pes game download" إلى Digg أرسل "تحميل لعبة بيس 2014 pes game download" إلى del.icio.us أرسل "تحميل لعبة بيس 2014 pes game download" إلى StumbleUpon أرسل "تحميل لعبة بيس 2014 pes game download" إلى Google
أضيفت بتاريخ 19 Dec 2013 الساعة 11:03 PM بواسطة امون الملك
الكلمات الدلالية (Tags) لعبة بيس, download pes, pes بيس

بيس - بيس 2014 - لعبة بيس - لعبة بيس 2014 - تحميل لعبة بيس - تحميل لعبة بيس 2014 - pes game - pes 2014 download - pes download free - لعبة pes - تحميل لعبة pes 2014 - pro evaluation soccer - لعبة كرة القدم - تحميل لعبة كرة القدم

بيس 2014 لعبة كرة القدم الأحدث من شركة Konami

تمتع بلعب كرة القدم مع لعبة بيس 2014 المحدثة لنظام ويندوز، وعلى الرغم من تشابه هذه النسخة من نسخة بيس 2012 لكنها تشمل على تغييرات خفية في مميزات اللعبة والجرافيكس.

إن المميزات الموجودة في PES 2014 أكثر تحكما مما يجعلها اقرب إلى الواقع وذلك بدلا من استخدام arcade-style في نسخة PES 2012، وبعض المميزات تحاكي لعبة FIFA 12 وهذا لا يعتبر عيبا.


تحميل العاب

المميزات والخصائص

لقد أصبحت لعبة بيس 2014 pro evaluation soccer أكثر تحكما بخصائص اللعبة من النسخة السابقة، وقد أطلق على نظام التحكم الجديد PES FullControl ، وأول هذه الخصائص هو خاصية اللمسة الأولى first touch التي تساعد اللاعب على الاحتفاظ بالكرة بالضغط على زر ( ق2).

وتعرض اللعبة أيضا خاصية التمرير اليدوي، والتصويب اليدوي ويسمح هذا على تعديل الارتفاع والقوة لكل منهما، وخاصية FullControl hotspot shield 2014 تعمل على تحسين إسقاط الكرة وتبطئ سرعة اللاعب، مما يساعد اللاعب على استخدام عدة فنيات باستخدام زر ( ق2). pro evaluation soccer 2014

الجرافيكس

إن نظام ‘PlayerID’ يجعل اللاعبون وكأنهم يتعاملون مع لاعبين من الواقع، وان اللاعبون الأكثر شهرة ستكون حركاتهم تحاكي الواقع مثل الجري، والدوران، وحجز الكرة، وتحريكها، والاحتفال بالأهداف.

ولسوء الحظ إن تحركات اللاعبين تكون صعبة وغير حقيقية في بعض الأماكن، وركلات الحارس ممكن أن تكون مضحكة وفي الحقيقة إن التغييرات والتعديلات لم تنجح بشكل كبير. pro evaluation soccer 2014 download

إن محرك Player Impact في لعبة PES 2014 جذاب للغاية، وذلك يظهر في تفاعلات اللاعبين مع بعضهم البعض وحرية التحرك، لكن هذا المحرك مازال يتخلف عن محرك لعبة فيفا.

إمكانية التحسينات

إن التحسينات التي أجريت على بيس 2014 كرة القدم قد ترضي المستخدمين لها، لكن مازال هناك إمكانية لإجراء تحسينات إضافية.

لم يتم إضافة شاشة التكتيكات لهذه النسخة، وتساعد هذه الشاشة التي تظهر في الزاوية من الشاشة على إظهار المدرب وهو يصرخ لإعطاء التعليمات للاعبيه لغيروا طريفة اللعب أمام الفريق المنافس.

وهناك بعض طرق اللعب التي تجعل إمكانية التسديد أفضل، وتتمثل هذه بقدرة اللاعب تخطي المدافعين بركلة طويلة من لاعب آخر والجري بها لتسديد هدف كما يحدث في الواقع.

إن لعبة PES 2014 تتمتع بجودة عالية وتبدو رائعة لانها تساعد على تحكم افضل في أوضاع اللعب وتحاكي الواقع.

المميزات

تشابه اللاعبين الحقيقيين.
خيارات تحكم يدوية أكثر.
مميزات متنوعة.
محرك Realistic player impact.
العيوب

حارسي المرمى لا يحاكون الواقع.
بعض التحركات الضعيفة.

اضغط هنا لتحميل لعبة بيس 2014

Digg this Post! Add Post to del.icio.us Bookmark Post in Technorati Tweet this Post!
أضيفت فيغير مصنف
المشاهدات 238 التعليقات 0 تعديل الكلمات الدلالية إرسال المقال إلى بريد
مجموع التعليقات 0

التعليقات

 

Powered by vBulletin® 2011
كل مايطرح بالملتقى لا يعبر عن رأي الإدارة وإنما يعبر عن رأي كاتبه