العودة   ملتقى شرورة > المدونات > امون الملك

تقييم هذا المقال

تحميل برنامج واتس اب - تطبيق الواتساب whatsapp download

أرسل "تحميل برنامج واتس اب - تطبيق الواتساب whatsapp download" إلى Digg أرسل "تحميل برنامج واتس اب - تطبيق الواتساب whatsapp download" إلى del.icio.us أرسل "تحميل برنامج واتس اب - تطبيق الواتساب whatsapp download" إلى StumbleUpon أرسل "تحميل برنامج واتس اب - تطبيق الواتساب whatsapp download" إلى Google
أضيفت بتاريخ 04 Oct 2013 الساعة 03:24 AM بواسطة امون الملك
الكلمات الدلالية (Tags) whatsapp, whatsapp download, واتس اب, واتساب

تحميل واتس اب - تحميل برنامج واتس اب - واتس اب - واتساب - تطبيق واتس اب - برنامج واتس اب - whatsapp - whatsapp download - تحميل واتس اب 2014 - تنزيل واتس اب - تحميل الواتس اب - تطبيق الواتس اب

بالطبع من غير الضروري عرض تطبيق WhatsApp والتعريف به إلا لمن لم يسبق له أن استخدم هذا التطبيق نقول انه تطبيق يمكن من خلاله إرسال رسائل نصية قصيرة وملفات صوتية وفيديو وكل هذا مجانا بواسطة اتصال بشبكة الانترنت، وأما المتلقي فهو كل من ثبت في جهازه التطبيق WhatsApp.

إذن ما الجديد في نسخة واتس اب 2.6.9؟

• تصحيح الأخطاء الواردة في لوحة المفاتيح باللغة الصينية واليابانية.
• عناصر جديدة.
• إمكانية المشاركة ومشاهدة الدردشة الجماعية.
• تصحيح أخطاء وحماية التطبيق من الانهيار.

ملائمة:
يعمل على أجهزة الايفون و واتس اب للبلاك بيرى .
نظام تشغيل ملائم: iOS 3.1 أو أحدث .
مناسب: للجميع.
النسخة الأخيرة: 2.6.9 (ظهر في تاريخ 17.01.2012)
الحجم: 9.1 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:
نتمنى ان هذه النسخة خالية من العيوب الامنية، فالشائعات كانت كثيرة في الآونة الأخيرة، غير ذلك التطبيق رائع .


تحميل whatsapp - برنامج whatsapp

تحميل برنامج واتس آب بلس WhatsApp لإخفاء أخر ظهور على برنامج واتس آب .

* ما هى أهمية تطبيق ال واتس آب بلس WhatsApp ؟؟؟بعد إنتشار برنامج الواتس أب whatsApp بين جموع مستخدمى برامج الدردشة وتبادل الصور والفيديوهات على مستوى العالم وتحديداً فى العالم العربى على أجهزة الموبايل التى تعمل على نظام الأندرويد Android مثل سامسونج جالاكسى ,الأيفون وغيرها ..
لذلك كان حرص مستخدمى برنامج WhatsApp على إخفاء أخر ظهور لهم على التطبيق خاصة ان تلك الميزة متوافرة فقط لمستخدمى التطبيق على نظام الآيفون iPhone , ولذلك تأتى أهمية ال واتس آب بلس WhatsApp , بميزة الأخفاء وارسال فيديوهات بأحجام كبيرة وتغير لون الخطوط وحجمها إلا أنه تطبيق وليس برنامج .
* ملاحظة : -
تطبيق واتس اب للاندرويد بلس WhatsApp منفصل تماماً عن تطبيق واتس آب , كما أنه غير موثوق به لدى جوجل بلاى ولا يتوافر بمتجر التطبيقات لكنه حقق انتشاراً بين مستخدمى واتس آب على أندرويد للمميزات الإضافية التى يوفرها للمستخدمين .

* كيفية إستخدام تطبيق واتس آب بلس WhatsApp ؟؟؟

1- تحميل أخر نسخة من تطبيق واتس آب بلس WhatsApp على موبايلك .
2- أخذ نسخة إحتياطية من رسائل واتس آب ثم حذف التطبيق الأصلى ولأخذ نسخة إحتياطية من الرسائل الذهاب إلى " اعدادات " والضغط على " اعدادات الدردشة " واختيار " نسخ احتياطى " .
3- تثبيت نسخة تطبيق واتس اب للايفون بلس WhatsApp على جهازك ولإخفاء أخر ظهور يمكن اختيار تفعيل تلك الميزة من " اعداداته

أطلقت شركة WhatsApp inc تحديثاً لتطبيق التراسل الفوري عبر الإنترنت “واتس آب” الخاص بنظام “ويندوز فون”، يجلب خاصية البدء في المكالمات الصوتية.

ويتيح الإصدار الجديد من التطبيق، للإصدارين “ويندوز فون 8″ و”ويندوز فون 7.5″، للمستخدم البدء في المكالمات صوتية من خلال تطبيق إجراء المكالمات الأساسي في هاتفه.

وضم التحديث الجديد إصلاح لمشاكل الإشعارات في الإصدار السابق، كما أصبح تشغيل التطبيق بعد النقر على الإشعارات الجديدة الواردة أسرع مقارنة بسرعة تطبيق “واتس آب” لنظام أندرويد.

وأصبح التطبيق يدعم تشغيل الموسيقي في الخلفية أثناء العمل عليه، ويعرض الصور المرسلة بين المستخدمين بشكل أكبر، كما حصل التطبيق على ابتسامات جديدة لاستخدامها في التراسل النصي.

وسوف يبدأ “واتس آب” فور قيام المستخدم بتحديثه على هاتفه الذكي، بطلب السماح بحفظ نسخة احتياطية من سجل المحادثات مما يتيح للمستخدم الوصول إليها مستقبلاً من إعدادات التطبيق.

ويمكن تحميل التحديث الجديد لتطبيق “واتس آب” عبر متجر “ويندوز فون”، ويبلغ حجم التطبيق نحو 6 ميجابايت.

يذكر أن تطبيق “واتس آب” يعد أحد أبرز تطبيقات التراسل الفوري على منصات تشغيل الأجهزة الذكية، حيث وصل عدد الرسائل التي يتم تداولها عبر التطبيق يومياً إلى نحو 27 مليار رسالة.
تحميل برنامج واتس اب للاندرويد
تحميل برنامج واتس اب للايفون
تحميل برنامج واتس اب للبلاك بيرى
تحميل برنامج واتس اب لنوكيا
تحميل برنامج واتس اب للويندوز فون

للاجهزة الاخرى
click here

Digg this Post! Add Post to del.icio.us Bookmark Post in Technorati Tweet this Post!
أضيفت فيغير مصنف
المشاهدات 360 التعليقات 0 تعديل الكلمات الدلالية إرسال المقال إلى بريد
مجموع التعليقات 0

التعليقات

 

Powered by vBulletin® 2011
كل مايطرح بالملتقى لا يعبر عن رأي الإدارة وإنما يعبر عن رأي كاتبه