العودة   ملتقى شرورة > المدونات > امون الملك

تقييم هذا المقال

تحميل جوجل كروم عربى

أرسل "تحميل جوجل كروم عربى" إلى Digg أرسل "تحميل جوجل كروم عربى" إلى del.icio.us أرسل "تحميل جوجل كروم عربى" إلى StumbleUpon أرسل "تحميل جوجل كروم عربى" إلى Google
أضيفت بتاريخ 08 Feb 2015 الساعة 06:50 AM بواسطة امون الملك
الكلمات الدلالية (Tags) تحميل جوجل كروم عربى

بالنسبة لبعض الناس، ربما يعتقد صورة بسيطة بالأبيض والأسود في أي موضوع والفن، وبالنسبة لآخرين، وقدم صورة لتبدو حقيقية فرط سيكون الفن. الفن هو ذاتي، أن الكثير هو الصحيح. ولكن سواء كان ذلك في نمط الأبيض والأسود التثبيت أو معززة مع بعض الآثار، وخلاصة القول هو أن صورة كبيرة يمكن أن يكون الفن العظيم.

ومع الفن الفوتوغرافي، سيكون لديك أفكار متعددة حول كيفية يمكنك استخدامه. هل لديك بلوق؟ انها آمنة لنفترض أن لديك صفحة واحدة على الأقل وسائل الاعلام الاجتماعية. إذا كنت تستخدم شبكة الانترنت للترويج لعملك أو لتقديم العمل الخاص بك، يمكنك الصور تعزيز حركة الزوار الخاصة بك وكذلك الاشتباك. المحتوى مدفوعة بصريا هي واحدة من العوامل الرئيسية لتحسين وضعك في أية صفحة نتيجة البحث محرك البحث. وليس هناك ما هو أكثر آسر من خلق فنيا الصور.

إذا كان لديك الجدران العارية في جميع أنحاء شقتك ومالك العقار لا تسمح لك أن ترسم، والشنق جدار الفن هو أفضل شيء المقبل لتعزيز المساحة الداخلية الخاصة بك. اعتمادا على تفرد الصورة، يمكن أن صورتك تصبح حتى في بداية المحادثة عندما كنت تواجه الشركة أكثر.

أصبح سكرابوكينغ الإبداعي وذلك في السنوات القليلة الماضية. ما عليك سوى أن ننظر إلى بينتيريست وغيرها من المواقع التي تلبي احتياجات الحرفية لتحقيق هذا التطور. وبصرف النظر عن استخدام أشرطة مختلفة، وخطابات، والملصقات، ورقة مزخرفة، والزينة الأخرى، يمكنك استخدام صورك تعزيز رقميا ومصممة فنيا لسجل القصاصات الخاص بك.

بعض الهدايا أكثر تقدير جيد في حفلات الزفاف تميل إلى أن تكون تلك التي لديها لمسة شخصية. يمكنك التقاط صورة (أو اثنين) من الزوجين المفضلة لديك والحصول على عمل مصور محترف على إضافة تأثيرات لخلق جو معين أو البحث. يمكنك حتى تكبير الصورة حتى أن الزوجين لن يكون الخيار لتعلقها على الرواق أو في غرفة النوم.

وأخيرا، يمكن تعزيز الصور وفنيا بمثابة بطاقات عطلتك. بدلا من مجرد وضع على زي لإرسال تحيات عيد الميلاد الخاصة بك إلى الأصدقاء والعائلة، يمكنك استئجار مصور محترف لدورة الاستوديو، ولها صور تحريره لتبدو وكأنها كنت في القلعة حالمة مصنوعة من الجليد.
تحميل جوجل كروم
تحميل جوجل كروم
تحميل جوجل كروم
تحميل جوجل كروم
تحميل جوجل كروم
تحميل جوجل كروم
تحميل جوجل كروم
تحميل جوجل كروم
تحميل جوجل كروم
تحميل جوجل كروم
تحميل جوجل كروم
تحميل جوجل كروم

Digg this Post! Add Post to del.icio.us Bookmark Post in Technorati Tweet this Post!
أضيفت فيغير مصنف
المشاهدات 175 التعليقات 0 تعديل الكلمات الدلالية إرسال المقال إلى بريد
مجموع التعليقات 0

التعليقات

 

Powered by vBulletin® 2011
كل مايطرح بالملتقى لا يعبر عن رأي الإدارة وإنما يعبر عن رأي كاتبه