العودة   ملتقى شرورة > المدونات > امون الملك

تقييم هذا المقال

اضرار التدخين

أرسل "اضرار التدخين" إلى Digg أرسل "اضرار التدخين" إلى del.icio.us أرسل "اضرار التدخين" إلى StumbleUpon أرسل "اضرار التدخين" إلى Google
أضيفت بتاريخ 05 Feb 2015 الساعة 05:17 AM بواسطة امون الملك
الكلمات الدلالية (Tags) اضرار التدخين

مجموعة متنوعة من اللعب الجنسية أمر يثير الدهشة. اللعب الجنسية تختلف من جنس لعب الذكور بحتة أو الإناث بحتة إلى اللعب التي يمكن استخدامها من قبل كلا الجنسين. وهناك أيضا بعض اللعب الجنسية التي يمكن أيضا أن تصنف على أنها مساعدات الجنس أو الوسائل الزوجية.

والغرض من ألعاب مثيرة

بعض اللعب الجنسية تساعد الانتصاب الرجل، وتحفيز الأعضاء التناسلية للأنثى لتصبح أكثر حساسية أو توفير يشعر مختلفة لممارسة الجنس «طبيعية». توفر الجنس ألعاب أخرى على "بيئة" عن الاختلافات في الجنس، وعلى سبيل المثال ما يسمى ملاءات السرير العربدة. أحيانا يتم استخدامها لمساعدة الشخص الذي لديه صعوبة مع الجنس دون مساعدة لتحقيق الاشباع الجنسي. لكن معظم اللعب الجنسية توفر وسيلة جديدة لتحفيز مباشرة الذكور أو الإناث الأعضاء التناسلية لتحقيق الاشباع الجنسي.

عن طريق اللعب الجنسية يمكن أن توفر خبرات جديدة والتباين في تجربة جنسية. ويمكن أيضا أن توفر عنصر الخيال لتعزيز أو تنشيط العلاقة.

توقع المعتاد هو أن لعبة الجنس توفر التحفيز المباشر من الأعضاء التناسلية في المداعبة و / أو أثناء الجماع أو كوسيلة للحصول على النشوة الجنسية من خلال فقط التحفيز التي قدمتها لعبة الجنس.

أنواع ألعاب مثيرة

تهتز ألعاب مثيرة

ربما كان اللعب الجنسية الأكثر شهرة هي "الهزاز" التي، وكما يوحي اسمها، وتوفير تحفيز الأعضاء التناسلية باستخدام الاهتزاز. وهي تستخدم أساسا لتحفيز البظر، ولكن يمكن أيضا أن تستخدم لتحفيز أي جزء آخر من جسد المرأة أو من الرجل.

أبسط من هذه قلم رصاص أو عصا على شكل (على الرغم من عادة أكثر سمكا من قلم رصاص). وغالبا ما يكون لها البطارية الداخلية (أو اثنين) التي القوى محرك كهربائي صغير. أحيانا حزمة بطارية ووحدة تحكم والخارجية ومتصلا هزاز بواسطة سلك. تم تجهيز هذا المحرك مع صغيرة، من التوازن، والوزن تعلق على رمح. كما يدور هذا الوزن الذي يلقي المحرك وهزاز في حركة دائرية صغيرة والذي يسبب الاهتزاز الذي تشعر به.

مع هزاز التي لديها وحدة تحكم، كما هو قوة زادت سرعة الزيادات السيارات ومعها كل من معدل وقوة الاهتزاز. كل من قوة ومعدل تأثيرات الاهتزاز تحفيز كيف تجد لعبة الجنس. أفضل النتائج قد لا تكون قوية وسريعة قدر الإمكان. قد تتغير الإعدادات المثلى كذلك شهادتك من الإثارة يبني. للحصول على أفضل النتائج فإن الأمر يستحق شراء هزاز وهو السيطرة عليها.

سوف الهزاز مختلفة لها خصائص مختلفة، وكنت قد تجد كنت تفضل مزيج واحد أكثر بكثير من آخر وتفضيلاتك بل قد تختلف اعتمادا على أي جزء من جسمك كنت محفزة.

وفي الآونة الأخيرة وحدات التحكم الإلكتروني هزاز ظهرت والتي توفر ليس فقط لسيطرة ثابتة من الطاقة / السرعة ولكن تسمح لك أيضا لتحديد أنماط من البقول السلطة والعواصف. ويمكن لهذه أن تكون فعالة جدا.

وهناك أيضا غيرها من اللعب تهتز الجنس مثل التحفيز والتشجيع فراشة وتهتز حلقات القضيب.

غيرها من ألعاب مثيرة بالطاقة

هناك بعض اللعب الجنسية التي تستخدم وسائل أخرى لتوفير التحفيز الميكانيكي. هذه تعتمد عادة على المحرك الذي يجعل لعبة الجنس تتغير باستمرار شكله الذي يوفر نوعا من حركة دورانية أو يجعلها تتحرك ذهابا وإيابا. حركات ذهابا وإيابا تعمل بالطاقة أحيانا مضخة الهواء بدلا من المحرك. وقد استخدمت الحركات لخلق، على سبيل المثال، بألسنة لعق الميكانيكية، الهزاز أن "اختراق" المهبل والفم محاكاة لإعطاء الرجل "ضربة مهمة".

على نطاق أكبر وأكثر تكلفة بكثير، وهناك "آلات الجنس" التي تتضمن الجة وتهتز قضبان اصطناعية.

مجموعة ألعاب مثيرة

وحتى الآن قمنا بتغطية تهتز والتحرك والجة اللعب الجنسية. كما كنت قد خمنت وتقدم كل هذه في مجموعة مذهلة من مجموعات.

مزيج شائع في العديد من الهزاز "الأرنب نمط" هو تحفيز البظر باستخدام الاهتزازات والتحفيز عن طريق المهبل باستخدام حركة وأحيانا دفع الحركة كذلك.

العديد من اللعب الجنسية إضافة إلى القوام سطوحها متفاوتة. دسار هزاز أو قد يكون التلال أو المسامير الناعمة أو على شكل متموج.

الإحساس تغيير الجنس اللعب

بعض الجنس لعب بدلا من تقديم تهتز أو تتحرك التحفيز، وتغيير المظهر من الجنس.

على سبيل المثال هناك مجموعة متنوعة من الأكمام لوضع أكثر من القضيب لتوفير الأحاسيس المختلفة لكلا الشريكين في حين تشارك في الجنس مخترق.

هناك الحلقات التي تضغط على قاعدة القضيب و / أو تشديد كيس الصفن التي تساعد الانتصاب الرجل، وكذلك التغييرات أحاسيسه. هناك تمديدات القضيب ومكثفات والتي قد تعطي شريك الرجل الأحاسيس أكبر خلال الاختراق.

وهناك مجموعة متنوعة واسعة من مواد التشحيم التي يمكن أن تغير بشكل كبير يشعر من الجنس.

هناك ورقة PVC والبولي يوريثين السرير التي هي المياه وإثبات النفط التي يمكن استخدامها لممارسة الجنس زلق أو الفوضى.

لماذا استخدام لعبة الجنس؟

سؤال جيد هو: لماذا يستخدم الناس لعبة الجنس؟ بالتأكيد الأصابع، الالسنه، قضبان، البظور والمهبل الخ جميع توفر التحفيز الجنسي كبيرة والتمتع بها.

حسنا، بصرف النظر عن الاستخدامات العلاجية (مثل المساعدة الانتصاب)، ويمكن اللعب الجنسية تدفع الخيال (التي يتخذها الجهاز)، وتوفير متنوعة (طرق جديدة للقيام بالأشياء القديمة)، تختلف آثار تحفيز ممارسة الجنس العادي غير ذلك (القضيب الأكمام) و يمكن أن توفر بعض التجارب غير ممكن مع "أجزاء طبيعية الجسم (خاصة تهتز لعب الجنس والكهربائية التحفيز).



سكس
افلام سكس
سكس
افلام سكس
سكس
افلام سكس
سكس
افلام سكس
سكس
افلام سكس
سكس
افلام سكس
سكس
افلام سكس
سكس
افلام سكس
سكس
افلام سكس
سكس
افلام سكس
سكس
افلام سكس
سكس
افلام سكس
سكس
افلام سكس
سكس
افلام سكس
سكس
افلام سكس
سكس
افلام سكس
سكس
افلام سكس
سكس
افلام سكس
سكس
افلام سكس
سكس
افلام سكس
سكس

Digg this Post! Add Post to del.icio.us Bookmark Post in Technorati Tweet this Post!
أضيفت فيغير مصنف
المشاهدات 249 التعليقات 0 تعديل الكلمات الدلالية إرسال المقال إلى بريد
مجموع التعليقات 0

التعليقات

 

Powered by vBulletin® 2011
كل مايطرح بالملتقى لا يعبر عن رأي الإدارة وإنما يعبر عن رأي كاتبه