العودة   ملتقى شرورة > المدونات > امون الملك

تقييم هذا المقال

العاب تلبيس

أرسل "العاب تلبيس" إلى Digg أرسل "العاب تلبيس" إلى del.icio.us أرسل "العاب تلبيس" إلى StumbleUpon أرسل "العاب تلبيس" إلى Google
أضيفت بتاريخ 16 Apr 2014 الساعة 09:32 PM بواسطة امون الملك

كثير من الناس ببساطة لا يحبون العاب تلبيس العنيفة . يتم تطوير معظم العاب تلبيس عبر الإنترنت للأطفال ، لذلك غالبا ما تشمل هذه العاب تلبيس في معركة وحشية من القضايا التي ليست مقبولة بالنسبة للفتيات. أحيانا الأحرف لا تفي طعم طفلة صغيرة في كل ذلك لدينا من ألعاب الكمبيوتر ، والتي تتم خاصة بالنسبة للفتيات . معظم هذه العاب تلبيس PC هي دمى الحلو. الآن ، سيكون بالتأكيد الإجابة على جميع الأطفال في هذا العالم !
مقالات ذات صلة
تلعب النقانق تقبيل العاب اون لاين
العاب بنات طبخ استكشفت
اللباس و ألعاب الطبخ اختراع مضحك
فتاة مباريات العاب لل

أولا ، دعونا نتحدث عن هذه اللعبة فتاة لا أستطيع أن أقول . إذا أنت وطفلك يتعب من الحرب، ثم أنت و بناتك و ، بطبيعة الحال، تكون مهتمة في ألعاب فتاة. علاوة على ذلك، لعبة للبنات لا تنطوي على القسوة . انها جيدة جدا أن شخصا ما قد فكرت الفتيات و النساء أيضا ، و يأتي مع العاب تلبيس المثيرة . إذا كنت و فتياتكم ترغب في الاسترخاء حقا في الهم، و يجب أنت وأطفالك محاولة عبة للفتيات .

ألعاب الكمبيوتر دمية للبنات

واحدة من ألعاب الكمبيوتر الأكثر شعبية بالنسبة لل فتيات والنساء هو على الارجح لعبة الموضة. تريد أن تعرف ماذا يعني ذلك؟ أنت و ابنتك بحاجة إلى تصميم ثوب ل شخصيات مثل الجنيات ، الأميرات ، دمى جميلة ، وحتى المشاهير. الشاحنة عادة ما يشبه دمية من البلاستيك ، وإنما هو على الانترنت. الشيء الجيد حول هذه الدمى هي أنها لا تأتي أبدا خارج التاريخ. وهذا هو اللباس لعبة . مع هذا اللباس لعبة فلاش أنت وأطفالك يمكن بسهولة إنشاء الخاصة بك مخلوق باطني الخاصة . فإن الأمور ببساطة حدد مثل الأجنحة الخاصة بك و التي تم إنشاؤها حديثا مشروع يكون جاهزا للعب مع الجنيات الأخرى.
العاب تلبيس
كما تحدثت مخلوقات غامضة ، ولكن لا تقلق، طالما ترتبط جميع العاب تلبيس مع الجنيات . تشمل العاب تلبيس جرلي عادة العديد من المثل التاريخية و الشهيرة ، والناس الشهيرة. أنت وأطفالك قادرون على تحديد نجم الموسيقى المفضلة و فستانها ترضيك . أنت و بناتك ويمكن أيضا اللباس حيواناتهم الاليفة مثل الكلاب والقطط. الشيء الوحيد الذي أنت وأطفالك في حاجة الى الكثير من الإبداع.
العاب تلبيس
أصبح الفنان ماكياج
العاب تلبيس
يمكنك أنت و طفلك تخيل أنك فنان ماكياج و تحول تصميم للدمى تزال أجمل . يمكن أولاده و لك الاختيار من بين عدد كبير من منتجات ماكياج مثل : القش . الحقائق المتعلقة بهذه مجموعات من الأزياء استثنائية تحول والإنترنت هو أنك و فتياتكم ذاهبون إلى تطبيق الماكياج على باربي و تحديد الألوان التي لون البشرة و ألوان الشعر . أولاده و هل يمكن أن تصبح خبير في ماكياج، اذا كنت تلعب عدة مرات.
العاب تلبيس
فستان حتى العاب تلبيس للكمبيوتر، التي حرف أنيمي

إذا كنت و اللاعبين الآخرين مثلنا ، وأنا أحب مانغا و أنيمي الأحرف ، سوف تحب بالتأكيد صلصة ألعاب الكمبيوتر أنيمي . وقال التنين الكرة هذه العاب تلبيس هي دائما ومضة الصغير ويب هم أبطال أنيمي . أنيمي على شبكة الإنترنت و العاب تلبيس مانغا بالنسبة لك ولأطفالك يمكن إنشاء نمط من أبطال أنيمي من الأحداث التي كانت جزءا من كتاب فكاهي .
العاب تلبيس
تصبح خبيرا في المطبخ
العاب تلبيس
أطفالك تريد أن تصبح طباخ جيد، ولكن كنت و الفتيات لم تكن في حاجة لمحاولة كل شيء وحرق المطبخ لأنها واللاعبين الآخرين يمكن القيام بذلك ألعاب الكمبيوتر على الإنترنت للفتيات الطهي. أنت وأطفالك يمكن أيضا أن يصبح طاهيا الحقيقية في العالم الحقيقي . وغالبا ما تقوم هذه العاب تلبيس فلاش في الوقت المحدد ، وكنت و الفتيات الغذاء للشعب مطعم الظاهري. يمكنك الحصول على المزيد من الأموال الافتراضية للأشياء التي لا تطبخ إذا الزائرين الحب.

العاب تلبيس
العاب تلبيس
العاب تلبيس
العاب تلبيس

Digg this Post! Add Post to del.icio.us Bookmark Post in Technorati Tweet this Post!
أضيفت فيغير مصنف
المشاهدات 204 التعليقات 0 تعديل الكلمات الدلالية إرسال المقال إلى بريد
مجموع التعليقات 0

التعليقات

 

Powered by vBulletin® 2011
كل مايطرح بالملتقى لا يعبر عن رأي الإدارة وإنما يعبر عن رأي كاتبه