العودة   ملتقى شرورة > المدونات > امون الملك

تقييم هذا المقال

العاب بنات

أرسل "العاب بنات" إلى Digg أرسل "العاب بنات" إلى del.icio.us أرسل "العاب بنات" إلى StumbleUpon أرسل "العاب بنات" إلى Google
أضيفت بتاريخ 14 Apr 2014 الساعة 07:16 PM بواسطة امون الملك

قد كان هناك دائما فكرة أن العاب بنات هي للذكور فقط . ومع ذلك ، والفتيات أيضا أحب للعب. الفرق بين البنات والأولاد ومع ذلك هو أنها تميل إلى البقاء في المنزل واللعب على عكس الأولاد الذين يحبون قضاء معظم وقتهم في الهواء الطلق. معظم الشركات المصنعة لعبة تستثمر في الوقت الحاضر في ألعاب فتاة، ألعاب جرلي والأزياء إدراك أن الفتيات تماما كما تحتاج الأولاد للمتعة و الاستمتاع باللعب يجعل هذه الشركات المصنعة لعبة استثمار المزيد في تصميم العاب بنات التي الفتيات والتمتع بها. معظم الفتيات الرغبة للعب مباريات أكثر اجتماعية و أقل قدرة على المنافسة و ذلك يرجع إلى هذا السبب ألعابهم هي الآن تختلف كثيرا عن تلك التي الفتيان.

لأن معظم الفتيات ترغب في العاب بنات بأناقة ، دمية فستان حتى العاب بنات تتصدر قائمة من العاب بنات المفضلة لديهم . معظم الفتيات أحب أن العاب بنات دمى حتى يتمكنوا من تشبه بهم المشاهير المحليين وأحدث اتجاهات الموضة . العاب بنات هي وبخاصة التي تهم الفتيات نظرا لأنها تميل إلى تقليد المشاهير التي يشتهون. الدمى التي هي في السوق لديهم كل تقليد من معظم المشاهير وبالتالي إعطاء الفتيات مجموعة واسعة من الخيارات للاختيار من بينها . نوعية الدمى هي أيضا عالية جدا و التكنولوجيا و المواد المستخدمة ضمان أن الدمى لا يسبب أي مخاطر صحية للأطفال .
العاب بنات
باربي تكتسب شعبية باعتبارها واحدة من الخيارات الأكثر عزيز للفتيات للعب مع. العاب بنات لعبة تحظى بشعبية نظرا لأنها تأتي في مجموعة متنوعة من الأشكال و الأحجام حتى . هناك مجموعة واسعة من الدمى للاختيار من بينها . أنها رخيصة و تأتي أيضا في مجموعة متنوعة من الألوان بحيث الفتيات للحصول على أفضل دمى تبحث. العاب بنات هي رائعة جدا وأنها توفر الفتيات على فرصة مذهلة للاستمتاع إبداعهم . يمكن للمرء أن تحاكي دور مصمم أزياء و موكب الدمى كما يفعل النماذج في المنصات . تأتي هذه الدمى أيضا مع مجموعة متنوعة من الملابس بحيث يمكن للفتيات من القماش منهم في الزي الذي هو الأكثر روعة ورائعة .
العاب بنات

Digg this Post! Add Post to del.icio.us Bookmark Post in Technorati Tweet this Post!
أضيفت فيغير مصنف
المشاهدات 210 التعليقات 0 تعديل الكلمات الدلالية إرسال المقال إلى بريد
مجموع التعليقات 0

التعليقات

 

Powered by vBulletin® 2011
كل مايطرح بالملتقى لا يعبر عن رأي الإدارة وإنما يعبر عن رأي كاتبه