العودة   ملتقى شرورة > المدونات > امون الملك

تقييم هذا المقال

العاب بنات مميزة

أرسل "العاب بنات مميزة" إلى Digg أرسل "العاب بنات مميزة" إلى del.icio.us أرسل "العاب بنات مميزة" إلى StumbleUpon أرسل "العاب بنات مميزة" إلى Google
أضيفت بتاريخ 12 Apr 2014 الساعة 06:42 PM بواسطة امون الملك

عندما كنت رئيسا على الانترنت للعب بضع جولات من اللباس لعبة ، لديك اختيارك من العديد من أنواع مختلفة من الأنشطة، ولكن حتى الآن يبدو أن المفضلة الأحرف ونحن أكثر الناس دراية. في حالة من العاب بنات أزياء دمية ، أكثر الشخصيات شعبية في اللباس تظهر في العاب بنات سو ، العاب براتز و العاب باربي .

مقالات ذات صلة
أكثر متعة العاب بنات بنات - العاب بنات أفضل الحب بنات خاصة أنت
متعددة العاب بنات - أفضل خمسة العاب بنات
العاب تلبيس الطريق إلى التحول الكامل
العاب تلبيس - لدينا أفضل اللباس مدرس من العاب بنات على الإنترنت مجانا للبنات

سو العاب
في العاب بنات الصورة الرمزية نجمة سو ، أو عادة ما تكون مجرد العاب بنات سو ، يظهر نمط حرف لطيف أنيمي سي لكلا اللباس و أنماط أخرى من العاب بنات الموضة. يمكنك ان تعطي سو نظرة جديدة تماما بما في ذلك ملابسها و الماكياج أو مجرد اختيار تسريحة جديدة التي تناسب المزاج الحالي و ما كنت تعتقد سو قد تتمتع في ذلك اليوم.

في كثير من الحالات، عندما كنت قد أكملت لعبة سو جديدة ، لديك خيار حفظ خلقك الانتهاء بمثابة تجسيد أو صورة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك استخدام أميرة قليلا وردي لأي من الأغراض الخاصة بك بما في ذلك الملامح الخاصة بك على المنتديات أو غيرها من مواقع الشبكات الاجتماعية. حتى لو كنت أبدا حفظ أو طباعة دمية قمت بإنشائه أثناء العاب بنات سو ، فسوف المرجح أن تصبح مدمنة على هذه الظاهرة باينت الحجم على الانترنت.

العاب براتز
براتز و بسهولة واحدة من هذه الدمى الموضة الأكثر شعبية على حد سواء التي تظهر على الشاشة وخارجها. على الانترنت، و دمى براتز هي أسهل لأكسسوارات من أي وقت مضى و الفتيات تتحول في جماعات حاشدة للاستمتاع الشخصيات المفضلة لديهم على شبكة الانترنت مع كميات هائلة من الخيارات خزانة الملابس و قصات الشعر المتاحة.

كما هو الحال مع أي دمية، عند الانتهاء من العاب بنات براتز ، لديك خيار استخدام خلقك لغرض آخر ، ولكن اللعب مع الدمى هو الإدمان بحيث انها مجرد احتمال أن عليك ببساطة بدء جولة جديدة بدلا من الاعتزاز واحد رائع الزي إلى الأبد. من المعروف أن براتز ل أسلوبهم الحضرية و تبدو غير تقليدي. ممارسة وضع هذه الأنماط في العاب بنات براتز قد تساعد حتى على أن تصبح أفضل مضمد نفسك.

العاب باربي
قبل كانت هناك العاب بنات سو والعاب بنات براتز ، كانت هناك العاب بنات باربي. باربي هو ما يقرب من خمسة عقود من العمر، لكنها ما تزال مستمرة قوية. باربي لا تزال تبيع جيدا في محلات العاب بنات و يمكنك أن تجد بسهولة مثلما باربي على العديد من صفحات الإنترنت . العاب باربي هي من بين الأكثر شعبية العاب بنات اللباس بالنسبة للفتيات أصغر سنا، وأنه من السهل أن نرى لماذا .

هناك جموع من الخيارات الأزياء، و غيرها الكثير مما كنت من أي وقت مضى أن تكون قادرة على التعامل مع مربع في لعبتك . تلبيس باربي في أحدث الموضات بسيط على الانترنت و عندما تجد الزي تريد، لديك دائما الخيار لطباعة لدينا عبر الإنترنت دمية باربي و استخدام لها على أنها دمية ورقة خلال أوقات كنت غير متصل. والمزيد من العاب باربي كنت تلعب على الانترنت ، فإن أكبر المهارات الأزياء الخاصة بك تنمو و أكثر باربي دمى الورق الذي سوف تتراكم للذهاب إلى جانب مجموعتك من دمى باربي الحقيقية.

العاب بنات
العاب بنات
العاب بنات
العاب بنات
العاب بنات
العاب بنات
العاب للبنات

Digg this Post! Add Post to del.icio.us Bookmark Post in Technorati Tweet this Post!
أضيفت فيغير مصنف
المشاهدات 152 التعليقات 0 تعديل الكلمات الدلالية إرسال المقال إلى بريد
مجموع التعليقات 0

التعليقات

 

Powered by vBulletin® 2011
كل مايطرح بالملتقى لا يعبر عن رأي الإدارة وإنما يعبر عن رأي كاتبه