العودة   ملتقى شرورة > المدونات > امون الملك

تقييم هذا المقال

العاب بنات

أرسل "العاب بنات" إلى Digg أرسل "العاب بنات" إلى del.icio.us أرسل "العاب بنات" إلى StumbleUpon أرسل "العاب بنات" إلى Google
أضيفت بتاريخ 12 Apr 2014 الساعة 06:04 PM بواسطة امون الملك

لقد تم القراءة من خلال بعض إجاباتك وقطعة واحدة مشتركة من النصائح التي تعطي المرأة هو عدم العاب بنات مباريات غبي. الفتيات تفعل ذلك في كل وقت و9 مرات من أصل 10، ومسامير كل شيء تماما حتى بالنسبة لهم وأنها لا تحصل ينتهي ما تريد من هذه العلاقة. كل هذا يجعل المعنى الكامل! بعد كل الذي يريد أن تشارك مع شخص ما لا يمكن التنبؤ بها وغير مهذب؟
مقالات ذات صلة
التمتع جنية فستان حتى العاب بنات، وجعل نفسك الاسترخاء
العاب طبخ إسحر كل فتاة
العاب بنات على الإنترنت مجانا للبنات - كامل الحب العاب بنات ولكم
لماذا العاب بنات مجانية على الانترنت اصبحت شعبية؟

أن يقال، ونحن لا تزال تشعر بالحاجة للقيام بذلك في كل وقت! على الرغم من أنني أعرف أفضل، وأنا ما زلت في بعض الأحيان التقاط نفسي لا التقاط الهاتف عندما ندعو الرجال، وتجنب له، الخ، الخ وأنا أدرك من كل ما كنت قد كتبت، أنني مجرد كونها غبية، ولكن أنا أتساءل ، لماذا في العالم نفعل هذا في المقام الأول؟

لا يبدو منطقيا ولا سيما عند الوقوف الى الوراء وتفكر في ذلك، ولكن هذا لا يبدو أن يغير من حقيقة أن الفتيات تفعل ذلك في كل وقت. لماذا تعتقد ذلك؟ الخوف؟ الجهل؟

يا له من سؤال كبير لا يصدق هذا! شكرا ليسأل! الأهم من ذلك، هذا هو السؤال ذكية بشكل لا يصدق أن تسأل - الجواب سوف تقودك مباشرة إلى حيث تريد أن تذهب - سعيدة وصحية، والوفاء العلاقات مع الناس ذات جودة عالية. ليست مكافأة قيمتها مجرد عن أي جهد؟

دعونا نبدأ مع هذا: عن طريق الالعاب بنات هذه "العاب بنات الفتاة"، وكنت لا يجري "غبي"؛ على الرغم من أن هذه الإجراءات تؤدي مباشرة بعيدا عن ما كنت تريد حقا. في الواقع، انها كما قلت - كنت مضطرة لالعاب بنات بها. يمكنني الحصول عليه. انها صعبة جدا على المرأة أن لا تفعل هذه الأشياء لانها السلكية هو داخل لك. أنا لن يحمل لكم مع كل العلم وراء ذلك، ولكن ثق بي، انها هناك.

هل هذا صحيح من الرجال أيضا - هناك العديد من الأشياء التي نريد أن نفعله بشكل طبيعي أن العمل ضدنا. أصبح أول صديق وعدم الطاقة المذكر قوية في علاقاتنا وهما من العديد من الأمثلة التي كنت أعرف أنني تعامل مع كل يوم هنا.
العاب بنات
علينا أن نقاتل هذه الميول الطبيعية من أجل الحصول على شيء أفضل - وأن نكون شركاء أفضل للنساء نحب. ومن ذلك إدراك أن يجعل منا يريد للبحث عن طرق أفضل - والكثير من الرجال القيام به.
العاب بنات
وبالمثل، فإن النساء يجب أن تأتي إلى إدراك أن هذه العاب بنات تعمل تماما ضد الأهداف الخاصة بك. فإنه من السهل أن الالعاب بنات بها لأن التكنولوجيا يجعل من ذلك. فقط لأن شيئا من السهل ولكن لا يجعلها خيارا جيدا. في كثير من الأحيان، والأشياء التي هي أصعب تقديم مكافآت أكبر وهذا هو بالتأكيد مثال على هذه الحقيقة!
العاب بنات
في الواقع، كل من الخوف والجهل يالعاب بنات لفات كبيرة في النساء لماذا تفعل هذه الأشياء، ولكن ذلك لا الكسل. فإنه من الصعب أن تفعل كل الأمور في نصابها الصحيح في العلاقة. ثق بي، رفاق لي أعرف هذا! كنت الفتيات هي أبعد ما تكون أقل تسامحا من هذه الاخطاء التي نتخذها مما نحن عليه من يدكم.

العاب بنات

على الجانب الآخر ومع ذلك، والعاب بنات هذه العاب بنات يضعك في مع اللاعبين التي من شأنها أن تحمل لهم لأنهم عادة ما يكون أي خيار آخر! هذا هو مجموعة ضخمة من رسم (شيء جيد بالنسبة لك النساء) لكنها مليئة "أيضا، RANS". وبعبارة أخرى، فإن الرجال الذين إما لا يفهمون هذه العاب بنات أو هي ببساطة على استعداد لالعاب بنات لهم للحصول على ما يريدون ليست بالضبط أنواع من الرجال من شأنها أن تجعل أصابع قدميك حليقة إذا كنت تعرف ما أعنيه. "من الصعب إرضاءه" أو "انتقائية" ليست كلمات كنت تستخدم لوصفها. "يائسة" و "كس" هي أشبه ذلك.
العاب بنات
إذا كنت ترغب في نوع أفضل من الرجل، عليك أن تصبح أجدر منه وأفضل مكان للبدء هو من خلال المطالبة من نفسك مستوى أعلى من وجودها. لا تسوية ل"المشترك" أو "متوسط" أو "مثل أي شخص آخر". الطلب من نفسك وليس لالعاب بنات هذه العاب بنات، وسوف ترتفع على الفور فوق كل ما تبذلونه من الأخوات التي لا تعرف الفرق أو ببساطة لا يعيرون اي اهتمام للتعل

العاب بنات

Digg this Post! Add Post to del.icio.us Bookmark Post in Technorati Tweet this Post!
أضيفت فيغير مصنف
المشاهدات 196 التعليقات 0 تعديل الكلمات الدلالية إرسال المقال إلى بريد
مجموع التعليقات 0

التعليقات

 

Powered by vBulletin® 2011
كل مايطرح بالملتقى لا يعبر عن رأي الإدارة وإنما يعبر عن رأي كاتبه