العودة   ملتقى شرورة > المدونات > امون الملك

تقييم هذا المقال

العاب بنات اليوجا

أرسل "العاب بنات اليوجا" إلى Digg أرسل "العاب بنات اليوجا" إلى del.icio.us أرسل "العاب بنات اليوجا" إلى StumbleUpon أرسل "العاب بنات اليوجا" إلى Google
أضيفت بتاريخ 05 Apr 2014 الساعة 01:46 AM بواسطة امون الملك

تحديد أهداف واقعية

تعرف الفرق بين الرغبة والهدف. لا يمكن أن يتحقق والهدف من خلال خطة محددة وواضحة المعالم، ولكن يجب أيضا أن يكون هدفا واقعيا. إذا قمت بتعيين الهدف الذي هو بعيد المنال بالنسبة لك، لا يمكن لأي قدر من التخطيط تساعدك على النجاح. بمجرد الانتهاء من تحديد هدفك، بل هو أيضا مفيدة لتعيين "الأهداف الفرعية." لذلك سوف يكون هدفا على المدى الطويل، ولكن يجب عليك ان تجعل نقاط التفتيش وأهداف أصغر (شهرية أو أسبوعية أو يومية) التي تساعدك على تحقيق هدفك في نهاية المطاف. على الجانب علما، لا تدع ثقافة المشاهير التأثير على أهدافك، والاستخدام المستمر للفوتوشوب حولت تلك الصور لامعة وما تراه هو ابعد ما يكون عن الواقع!
العاب بنات العاب بنات العاب بنات
خلق بيئة النجاح

عند محاولة إجراء تغيير نمط الحياة، وأسوأ شيء هو أن يكون الأصدقاء الذين تثبيط نجاحك. تحيط نفسك مع الناس الذين لديهم أهداف مماثلة، أو التي هي قدوة. هذا الأخير يمكن أن يكون في بعض الأحيان تخويف ولكن أخذ زمام المبادرة، ومعظم هؤلاء الناس لديهم أهدافهم الخاصة ونضالات وأنها يمكن أن تتصل بسهولة إلى يدكم. رؤية أو لوحة الدافع يمكن أن تساعدك على تصور هدفك والمحافظة على التركيز. بينتيريست هي واحدة من أفضل الأماكن للعثور على أفكار لهذا، ولكن حذار من ما تختاره. من فضلك لا تسقط عن تلك النهايات التي هي بشكل واضح غير صحي!
العاب بنات العاب بنات العاب بنات
الاستثمار في نفسك

هذا هو حقا قصيرة وحلوة، نعم كونها صحية يمكن أن يكون أكثر تكلفة. حتى تعرف في وقت مبكر أنه سيكون لديك لوضع بعض النقود في هذا، ولكن هذا المال ينفق جيدا لأنه هو استثمار في نفسك وأنت في المستقبل. تقوم بأداء واجبك، حيث يمكنك تحديد تبخل وحيث يمكنك حفظ، وطريقة للتخفيف من هذه التكاليف.
العاب بنات العاب بنات العاب بنات
الاتساق هو مفتاح


لعبة بنات

ألعاب بنات


العاب البنات


وأنا أعلم أن وضع إجراءات يمكن أن يكون صعبا لأن حياتنا يمكن أن يكون المحمومة والمتغيرة باستمرار، ولكن تعيين روتين والتشبث به إلى أفضل جدا من قدرتك. وضع خطة لليوم التالي في الليلة السابقة وتبدأ صغيرة عند إضافة مهام جديدة ليومك، وسوف تصبح قريبا العادة، وسوف تنتقل تلقائيا من مهمة إلى مهمة. الآن لإخلاء صغيرة، يجب أن تعرف حدودك والاستماع إلى نفسك. وسوف تحدد لك شيئا في أسرع وقت وقوع إصابات أو نقص في الطاقة من التغذية غير السليمة. طلب المساعدة عند الحاجة إليها، والاستماع وتكون صادقا مع نفسك حتى تتمكن من الحفاظ على هذا التغيير خلال صعبة ولكنها صحية.
العاب بنات العاب بنات العاب بنات
جعل الصفقات، غير المستبعدة

لا تقطع كل شيء تركيا الباردة سيئة، تداول صعودا والتخلص التدريجي من هو أفضل نهج. التغييرات الصغيرة تجعل من السهل تغيير العادات التي متأصلة فينا. أكتب كل الأشياء التي تضر صحتك، وتحديد والتي يمكن تحسينها والتي تحتاج إلى التخلص من كل ذلك معا وثم جعل جدول زمني لهذه التغييرات. على سبيل المثال، إذا الصودا هو نائب الخاص، والقضاء على أن أول وترك الباقي وحده.
العاب بنات العاب بنات العاب بنات
تعلم كيفية إدارة الإجهاد

ألعاب بنات جديدة

العاب بنات

العاب بنات جديده

العاب بنات playbnat

الإجهاد يمكن أن تكون ضارة وخاصة عند محاولة إجراء تغييرات. تعلم إدارة، أو القضاء، والإجهاد تكون جزءا أساسيا من تغيير نمط الحياة. فمن المهم للغاية لأن يؤثر الإجهاد على الجسم متعددة. وهناك مجموعة متنوعة من الطرق الصحية لإدارة الإجهاد، والعثور على الطريقة التي يعمل بشكل أفضل بالنسبة لك، والتشبث به. هناك أيضا المكملات الغذائية التي يمكن أن تساعد في إدارة هرمونات التوتر ويساعد الجسم على التعافي.
العاب بنات العاب بنات العاب بنات
انها لن تكون مثالية

ملاحظة أخيرة، فإن هذا الانتقال لا يكون مثاليا، ولكن هذا على ما يرام. تعرف في وقت مبكر التي سوف يخطئ، وسوف تأكل الكعكة، وسوف تخطي يوم من العمل بها. إذا كنت تقر وتقبل هذا الآن كنت أكثر من المرجح أن تغفر لنفسك وعلى هذه الخطوة. أيضا من المهم أن نكون مستعدين لذلك أنه عندما كنت لا تنزلق فأنت لا تسمح لها أن تتحول إلى مجموعة كبيرة الى الوراء. في كثير من الأحيان، يمكن لبقية اليوم أو الغش تكون مفيدة جدا لتجنب المزالق الكبرى


العاب بنات


العاب بنات


العاب بنات
.

Digg this Post! Add Post to del.icio.us Bookmark Post in Technorati Tweet this Post!
أضيفت فيغير مصنف
المشاهدات 188 التعليقات 0 تعديل الكلمات الدلالية إرسال المقال إلى بريد
مجموع التعليقات 0

التعليقات

 

Powered by vBulletin® 2011
كل مايطرح بالملتقى لا يعبر عن رأي الإدارة وإنما يعبر عن رأي كاتبه